في السعودية… انقاذ فتاة صغيرة بعد أن ابتلعت أكثر من 27 لعبة مغناطيسية

اليكم مع موقع أنوثة التفاصيل حول فطفلة تبتلع العاب مغناطيسية بكثرة وتم انقاذها في مستشفى بالمملكة العربية السعودية

Share your love

في السعودية… انقاذ فتاة صغيرة بعد أن ابتلعت أكثر من 27 لعبة مغناطيسية

في مستشفى حفر الباطن المركزي بالمملكة العربية السعودية تمّ انقاذ فتاة صغيرة تبتلع العاب مغناطيسية بكثرة، وكانت في حالة حرجة جداً. وقد تصدّرت أخبار تلك الطفلة عناوين الصحف العالمية، فمع ابتلاعها كمية من القطع المغناطيسية يُعتبر انقاذها من قِبَل الأطباء معجزة قبل أن تفقد حياتها بسبب ما فعلته. ونشير الى أنّها ليست المرّة الاولى التي نشهد فيها مثل هذه الحالة، بل سبق وسُلطت الأضواء أيضاً على أطفال كانوا قد ابتلعوا أيضاً المغناطيس وأُجريت لهم الجراحات على الفور بعد المضاعفات التي تعرضوا لها.

وكما تبيّن بالصور الشعاعية التي خضعت لها الطفلة أنّها كانت قد ابتلعت حوالي 27 قطعة مغناطيسية صغيرة جداً، وبحسب الخبراء كانت تأخذ تلك القطع من الألعاب الموجودة لديها. 

تفاصيل حالة الطفلة التي تبتلع العاب مغناطيسية

كانت الطفلة تُعاني من أوجاع حادة في المعدة على مدى أسبوعين بالاضافة الى التقيؤ بشكلٍ مستمر، ما أثار خوف أهلها واستدعى نقلها على الفور الى مستشفى حفر الباطن المركزي بالمملكة العربية السعودية لتتلقى العلاج اللازم. وبعد اجراء الفحوصات الطبية المطلوبة وكذلك الصور الشعاعية التي كشفت ابتلاعها كل تلك القطع المغناطيسية، قرر الأطباء اجراء عملية جراحية طارئة لها لانتشال المغناطيس وبالتالي علاج الجهاز الهضمي عندها الذي تأثر كثيراً. 

الطفل لوكلان… شعره أبيض ويصعب تسريحه بسبب إصابته بمتلازمة نادرة!

أمّا بعد الانتهاء من الجراحة التي خضعت لها الطفلة البالغة سنتشن من عمرها والتي استمرت لثلاث ساعات ونصف، خرجت مع تعافيها من المستشفى وهي بصحة جيدة. 

طفلة تبتلع العاب مغناطيسية

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!