قصات شعر للوجه النحيف

Share your love

هل سبق لك أن ذهبت إلى صالون لتصفيف الشعر مع صورة لشخصيتك المفضلة و طلبت قص شعرها بالضبط ، فقط لترك الصالون يتساءل لماذا هذه الطلة التي بدت جميلة على جيجي حديد أو  فنانة أخرى لا تعطي صورتك الخاصة نفس الجمال.

طرق لاختيار التسريحات للوجه الرفيع

تحديد شكل وجهك

في هذه المرحلة ، قد تسأل ، “ما هو شكل وجهي؟” الخطأ الأكثر شيوعًا الذي يرتكبه معظم الأشخاص عند محاولة تحديد شكل وجههم هو أن وجوههم مستديرة ، إذا طلبنا منك رسم صورة لوجهك ، فمن المحتمل أن يكون شكل الرأس مستديرًا أو بيضاويًا ، لكن هناك الكثير مما هو عليه ، عند تحديد شكل وجهك ، يجب أن تنظر إلى شعرك وعرضه وطول وجهك والفك.

التعرف على شكل الوجه

أسهل طريقة لمعرفة شكل الوجه لديك هي سحب شعرك إلى الوراء ، وتأخذ كحل أو قلم الشفاه ، والنظر في المرآة ، وتتبع الخطوط العريضة لوجهك. يجب أن يندرج شكل وجهك ضمن إحدى الفئات التالية: الوجه الطويل والوجه البيضاوي والوجه المربع والوجه المستدير والوجه على شكل قلب والوجه ذو الشكل الماسي.

تسريحات الشعر لأشكال الوجه المختلفة

شكل الوجه البيضاوي

عند اختيار تصفيفة الشعر المناسبة لوجهك البيضاوي ، فإن الهدف الرئيسي هو تجنب إطالة وجهك ، و إذا كنت ترغب في أن تكون أقصر ، فجرب قطعة حادة من القطع ذات الإطارات التي تزيل الكتف ، خلاف ذلك اختر شعر طول الكتف مع طبقات خفية لإضافة حجم والحفاظ على شعرك من السقوط ، إذا كنت تريد أن تبقي شعرك طويلاً ، فإن التغيير البسيط في الأجزاء يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا.

التسريحات للوجوه على شكل قلب

تمامًا مثل القلب الذي ترسمه ، يكون الوجه على شكل قلب أوسع عند خط الشعر والمعابد والتناقص إلى ذقن صغيرة ضيقة ، مدببة قليلاً. قد تكون جبينك ميزة بارزة ، وإذا كان لديك وجه على شكل قلب ، فمن المحتمل أن يكون لديك عظام قاتلة، و عند اختيار تصفيفة الشعر لوجهك على شكل قلب ،

يمكنك إما اختيار إبراز شكل وجهك المدبب ، أو موازنة ذلك بجعل النصف السفلي من وجهك يظهر على نطاق أوسع  ،و إذا اخترت إبراز شكل قلب وجهك ، اسحب شعرك إلى أعلى عقدة عالية ، أو شكل ذيل حصان عالٍ . بخلاف ذلك ، اختر فصًا يزيل الكتف فقط لإضافة اتساع حول خط الفك. إذا كنت ترغب في الحفاظ على شعرك لفترة أطول ، فجرب جزءًا جانبيًا عميقًا به موجات فضفاضة تتكسر عند الترقوة لجذب الانتباه بعيدًا عن الجبهة.

التسريحات للوجوه المربعة

الوجوه المربعة الشكل واسعة ، والجبهة وعظام الخد والفك السفلي متساويان تقريبا. يعتبر الفك القوي ميزة بارزة للوجوه المربعة الشكل ، مثل هايلي بالدوين ، وغوينيث بالترو ، وأوليفيا وايلد ، و عند اختيار تصفيفة الشعر للوجه ذي الشكل المربع ، يمكنك إما اختيار إبراز وجهك أو تليين خطك القوي. إذا كنت ترغب في تحسين شكل وجهك ، فابحث عن بعض الانفجارات الحادة أو لشكل القصير لإظهار هذا الفك القوي. إذا كنت ترغب في التخلص من التربيع ، فجرّب بعض الانفجارات الناعمة المموهة التي تسقط على الجانب لإنشاء خطوط قطرية وتنعيم الخطوط على وجهك.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!