قصة فورت نايت

قصة فورت نايت ، تضفي الألعاب الإلكترونية الكثير من الاستمتاع الفردي والجماعي في أوقات الفراغ، والإجازات. فهي تتسبب بجو المغامرة، وتبرز الكثير من الأحداث

Share your love

mosoah

قصة فورت نايت

قصة فورت نايت ، تضفي الألعاب الإلكترونية الكثير من الاستمتاع الفردي والجماعي في أوقات الفراغ، والإجازات. فهي تتسبب بجو المغامرة، وتبرز الكثير من الأحداث والتفاصيل التي اعتاد اللاعب أن يشاهدها جاهزة ومصورة من خلال الأفلام والمسلسلات الغربية بشكل خاص. وفيما يلي نتناول مقالاً من موسوعة بمزيد من التفاصيل .

قصة فورت نايت

  • تعمل اللعبة على أنظمة البلاي ستيشن، والإكس بوكس 1 ، ومايكروسوفت، وويندوز،  وماك أو إس، والأندرويد، ونينتندو سويتش.
  • وتدور أحداث اللعبة في الوقت المعاصر، ومن خلال مهاجمة الزومبي للمتبقي من سكان الأرض بسبب عاصفة عالمية أدت إلى اختفاء 98% منهم.
  • وتساعد فورتنايت fortnite بدعم من Epic بالتصدي لهذه الهجمات، وحماية الناجين، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في قتال الزومبي، وحماية الأهداف من شرهم.
  • والمكافآت في هذه اللعبة مبنية على ضرورة إنهاء المهام، وتدعم المقاتل، وفرق الدعم، والمصائد والسلاح، حيث أن المهام تزداد صعوبة.
  • كما ويمكن شراء عملة خاصة من micro transactions  للتطويرات.
  • هذا ويمكن استعراض أهم ما تحتويه اللعبة، ومعلومات عن كيفية شرائها، أو تحميلها من خلال الضغط على الرابط الرسمي لموقعها من هنا .
  • وللعبة أكثر من رابط على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل رابط Fortnite على قناة اليوتيوب، وصفحة الانستجرام الخاصة بها.

رقصات فورت نايت

  • تنتشر بعض الفيديوهات على موقع اليوتيوب متضمنة بعض الرقصات لأبطال اللعبة، وتقليد بعض الأطفال أو الشباب لهم، ومن هذه الروابط ما يلي :
  1. تحدي رقصة فورتنايت (https://www.youtube.com/watch?v=UKCa7SvZ3Ws).
  2. رقصات فورتنايت (https://www.youtube.com/watch?v=_GK9rvU7qlc).
  3. رقصتكم (https://www.youtube.com/watch?v=ZjAjVQ3PUdU ).

جدير بالذكر أن اللعبة لا تحظى بتأييد الآباء والأمهات، رغم تحميل أكثر من 10 مليون مستخدم لها بعد إصدارها، وعلى أنظمة مختلفة. الأمر يرجع إلى العنف الذي تحتويه اللعبة، واحتمالات حدوث خطر بسببها في الواقع أمر وارد بسبب التشابه بين الأسلحة الموجودة باللعبة والموجودة بالواقع، إضافة إلى أنها من مسببات التوتر بسبب أحداثها ومرحلها، مما يجعل استخدامها دون وعي بأنها مجرد “لعبة” أمر غير محمود.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!