قصة فيلم KICK

. فيلم KICK . قصة فيلم KICK . أبطال فيلم KICK . سلمان خان . جاكلين فيرنانديز فيلم KICK فيلم KICK هو فيلم درامي هندي من النوع الكوميدي، تم إنتاجه في الهند،

Share your love

قصة فيلم KICK

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
٠٧:١٨ ، ١٩ ديسمبر ٢٠١٩
قصة فيلم KICK

‘);
}

فيلم KICK

فيلم KICK هو فيلم درامي هندي من النوع الكوميدي، تم إنتاجه في الهند، وصدرت نسخته الأولى في تاريخ 25-07-2014 ومدة عرض الفيلم 147 دقيقة، ويعرض الفيلم مشاهده بطريقة ممتعة ومشوقة، ويتمحور الفيلم حول شاب هندي غريب الأطوار، وتم تصوير الفيلم في مدينة دلهي، وهو من إخراج ساجد نادياوالا، وقام بكتابة السيناريو الكاتب راجات أرورا، ومن تصوير أيانانكا بوس، وقام بعملية التركيب رامشيوار س.باهاجات، وحاز الفيلم على نسبة مشاهدات عالية وجماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث عُرض الفيلم على أكثر 5000 آلاف شاشة حول العالم.

قصة فيلم KICK

تدور أحداث فيلم KICK حول قصة شاب يدعى ديفيل كان غريب الأطوار منذ طفولت حتى مرحلة الشباب، وما يميز ديفيل أنه شاب مرح ويحب الاستمتاع بوقته مهما كانت ظروفه، وخلال أحداث الفيلم ودون ترتيب مسبق يلتقي ديفيل بطبيبة نفسية، إلا أن الأخيرة لم تستطع في بداية الأمر تحمل تصرفات ديفيل وأفعاله، لكنها لم تلبث طويلًا على ذلك الحال، فسرعان ما تغيرت مشاعرها تجاه ديفيل وتقع في غرامه.

‘);
}

تتوصل شاينا إلى أن ديفيل شخص مغامر، فهو يسعى دائمًا كل ما تلفه روح المغامرة والإثارة، إلا أنه لا يهتم بها ولم ينتبه إلى مشاعر الحب والغرام الذي تشعر به شاينا تجاهه، ولكن تتخذ أحداث الفيلم منحى آخر، لتتعرف شاينا على شاب يعمل ضابط في الشرطة اسمه هيمانشو.

بعد التقاء ضابط الشرطة هيمانشو والطبيبة شاينا وتحدثهما عن أنفسهم، تخبر شاينا هيمانشو عن علاقتها بديفيل وتصرفاته الغريبة وكيف وقعت في غرامه، وبدوره يقوم هيمانشو بأخبارها عن عمله وكيف يقوم بملاحقة المجرمين والبحث عن اللصوص، وعمليات المطاردة التي هدفها تطبيق العدالة، ومع سرد بعض القصص، يخبرها عن إحدى بطولاته عن مطاردته لأحد اللصوص، وسرعان ما تبيّن أن هذا اللص هو ديفيل.

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

في هذه الأثناء يبدأ ديفيل بوضع خطة لسرقة ابن رئيس وزراء المال في بولندا، وتتوالى الأحداث ليستطيع هيمانشو أن يتوصل إلى معلومات بشأن خطة ديفيل ويذهب إلى بولندا من أجل القبض عليه، لكن ديفيل يستطيع الإفلات من قبضة الشرطة، ويعود ديفيل إلى الهند، ليلتقي صدفً بمجموعة من الأطفال ذوي الإعاقة لا يملكون المال الكافي للعلاج، وهذا ما يثير شعور الحزن بداخله، ليقرر أن يقوم بالتخطيط لعملية سرقة جديدة لعلاجهم، فهل يتمكن هيمانشو من القبض على ديفيل؟

أبطال فيلم KICK

يعد فيلم KICK من الأفلام التي تعتمد على الإثارة، حيث تعرض أحداث الفيلم بطريقة مشوقة تعتمد على الأكشن في معظم الأحيان، ويسلط الضوء على أعمال الشرطة وجهودها في مطاردة المجرمين، ويتناول أيضًا حياة الشاب ديفيل الذي لا تخلو تصرفاته من الغرابة، ويكشف خلال الأحداث عن الجانب الإنساني له وحبه لمساعدة الآخرين، ومن أبطال هذا الفيلم:

سلمان خان

قام بدور البطل ديفيل وهو ممثل يحمل الجنسية الهندية من مواليد عام 1965، ولد في مدينة أندور، حيث قام بتمثيل أكثر من مئة فيلم، كان أول ظهور سلمان خان سنة 1988 بدور بسيط، واكتسب شهرة كبيرة في عالم الفن سنة 1989 من خلال دور في فيلم مين بياركيا، وهو من أنجح الممثلين في مجال السينما الهندية، ومن أعماله فيلم لاكي: لا وقت للحب، وممنوع الدخول، وسلام اشق، واستعداد، وسلطان.

جاكلين فيرنانديز

قامت بدور شاينا وهي ممثلة من أصول سيريلانكية من مواليد عام 1985 في مدينة المنامة عاصمة البحرين، وهي ممثلة مشهورة في مجال السينما الهندية، وتعمل أيضًا في مجال عرض الأزياء، كانت أول مشاركة فنية لها عام 2009 في فيلم علاء الدين، وشارك في عدد من الأفلام منها فيلم جريمة 2، منزل مليء، وكيك، والأخوة، وجات الطائر.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!