قصة فيلم London Has Fallen

. فيلم London Has Fallen . قصة فيلم London Has Fallen . أبطال فيلم London Has Fallen . جيرارد بتلر . آرون إيكهارت . مورغان فريمان فيلم London Has Fallen

Share your love

قصة فيلم London Has Fallen

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
٠٩:٤٣ ، ١ ديسمبر ٢٠١٩
قصة فيلم London Has Fallen

‘);
}

فيلم London Has Fallen

وهو فيلم أمريكيّ من فئة الأكشن والإثارة، وهو تتمّة لفيلم “Olympus has fallen”، وتدور أحداث قصة فيلم London Has Fallen في إطارٍ من الحركة والإثارة في العاصمة البريطانيّة لندن، وهو من إخراج بابك نجفي، بدأ تصويره في لندن في 24 أكتوبر 2014م، اتّهم بعض النقادُ العربُ الفيلم بالعنصرية، وأنه يحاول تحميل منطقة الشرق الأوسط مسؤولية الإرهاب، ويصنِّف الإرهابيين على أنهم من منطقة الشرق الأوسط، بل يذهب إلى ما هو أبعد، على حد قولهم لإطلاق مسميّات عربية بَحتة في بعض حوارات الفيلم، وتم إصداره في 1 مارس 2016م في هوليود عن ميزانية قدرت بـ 60 مليون دولار أمريكي، وحقق إيرادات تقدر بـ 205 مليون دولار، وحاز على الكثير من النقد الإيجابي، حيث حصل على 6 من 10 على منصة IMDB.

قصة فيلم London Has Fallen

تبدأ قصة فيلم London Has Fallen بتعقب تاجر الأسلحة الباكستاني، والعقل المدبر للإرهاب من قبل المخابرات الأمريكية، ويدعى عامر برقاوي، حيث تقوم بضربه بطائرة من غير طيار أثناء تواجده في حفل زفاف ابنته، مما يؤدي لقتل البرقاوي وعائلته، وبعد مرور عامين على العملية يتوفّى رئيس وزراء بريطانيا بشكلٍ غامض، ويتم تجهيز جنازته في لندن بحضور قادات العالم، حيث يتم تكليف العميل مايك بانينغ لقيادة تفاصيل الأمن الخارجي للرئيس الأمريكي بنيامين، من قبل مدير الجهاز السريّ لين جاكوبس.

‘);
}

وبعد وصول القادة للكنيسة سانت بول، تقوم مجموعات إرهابية بهجمات منسقة وهم متنكرون بزي الشرطة، حيث يقوم الإرهابيّون بقتل خمسة من قادة العالم، وخلق الضرر في المعالم الرئيسة للكنيسة، وتعم حالة من الذعر والفوضى، ويقوم الإرهابيون بتدمير مروحية الرئيس الأمريكي، ممّا أجبر المروحية على الهبوط في هايد بارك، حيث أصيب جاكوبس بجروح قاتلة، وفي الجهة الأخرى في أمريكا يحقّق نائب الرئيس الأمريكي آلان في الحادث، ويقوم بتعقب الرئيس، عندها يتصل برقاوي بآلان ويتحمل مسؤولية الهجوم بالكامل، حيث يقوم بالانتقام من الغارة التي قتلت عائلته وابنته في يوم زفافها.

هكذا كانت بداية حبكة الفيلم، حيث يواجه الرئيس الأمريكي ومايك بانينغ الإرهابيين، ويحاولون البقاء على قيد الحياة، مع تتالي أحداث قصة فيلم London Has Fallen والمشاكل التي تتعرض للقادة والصراع مع الإرهابيين بشكل مثير وشيق.

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

أبطال فيلم London Has Fallen

انتقى المخرج بابك نجفي نخبة من المشاهير ونجوم هوليود ليشاركوا في إنتاج قصة فيلم London Has Fallen، حيث إنّ أحداث الفيلم كانت بحاجة لبارعين في التمثيل السينمائي، وقد عمل الجميع لإنتاج فيلم أكشن وإثارة قوي، ومن أبرز أبطال هذا الفيلم:

جيرارد بتلر

قام بدور مايك بانينغ، وهو ممثل ومنتج سينمائي أمريكي، من مواليد 13 نوفمبر 1969م، درس وتخرج من جامعة غلاسكو في كلية الحقوق، بعد أن أنهى دراسته التفت باتلر إلى التمثيل في منتصف التسعينيات، وقام بأدوار صغيرة وترشح للعديد من الجوائز وفاز بجائزة ام تي في كنجم العام في عام 2007م، وبجائزة حيلة العالم كأفضل قتال، وجائزة الكاميرا الذهبية كأفضل ممثل دولي في عام 2016م.

آرون إيكهارت

قام بدور رئيس الولايات المتحدة بنيامين آشر، وهو ممثل أمريكي من مواليد 12 مارس 1968م، ودرس في جامعة بريغهام بوند وحاز على البكالوريوس في الفنون الجميلة في عام 1994م، وعمل على الكثير من الأدوار والمسلسلات التي اكتسب من خلالها شهرته.

مورغان فريمان

قام بدور نائب الرئيس الأمريكي آلان ترمبل، وهو ممثّل أمريكي من مواليد 1 يونيو 1937م، وهو من أشهر الممثّلين وكبار الفنانين في عالم هوليود، حيث حاز على جائزة أوسكار كأفضل ممثل مساعد، وجائزة غولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، وهو يحتل المرتبة السابعة بين أعلى شباك التذاكر في عام 2019م، ولديه إجمالي شباك تذاكر 4.57 مليار دولار.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!