قصة فيلم Rustom

. فيلم Rustom . قصة فيلم Rustom . أبطال فيلم Rustom . أكشاي كومار . إليانا ديكروز . عرجان باجوا . إيشا جوبتا فيلم Rustom فيلم جريمة وأكشن هندي، من إخراج

Share your love

قصة فيلم Rustom

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٨:٥٨ ، ١ ديسمبر ٢٠١٩
قصة فيلم Rustom

‘);
}

فيلم Rustom

فيلم جريمة وأكشن هندي، من إخراج تينو سوريش ديساي، وكتابة فيبول كراول، ويستند على قصة حقيقية حدثت في عام 1950م، وقدرت ميزانية الفيلم بـ 8.2 مليون دولار أمريكي، وحقق إيرادات تصل لـ 30 مليون دولار، وتم تصويره في الهند في فبراير 2016م، وعرض لأول مرة في 12 أغسطس 2016م، وترشحت قصة فيلم Rustom للكثير من الجوائز، وفاز بجائزة الشاشة وجائزة الفيلم الوطني الـ 64، وجوائز لعرض المعلوماتية والخاصة ضمن فعاليات مهرجان بيونغ يانغ السينمائي الدولي، وتعدر قصة فيلم Rustom من أول القصص الهندية التي تثير قضية إلغاء هيئة المحلفين في المحكمة الهندية حيث أظهرت قصة فيم Rustom قضية الفساد وركز عليها وكيف تورط كبار السياسيين ورجال الأعمال فيها.

قصة فيلم Rustom

تتمحور قصة فيلم Rustom حول أحد الضباط، الذي يعمل في البحرية الهندية، ويدعى رستم، حيث بدأت القصة برجوع رستم إلى الهند بعد أن كان في مهمة خارج البلاد ليكتشف خيانة زوجته مع صديقه، الذي يدعى فيكرام، وهو رجل أعمال مشهور وذو نفوذ عالي في البلاد وله عدة علاقات مع رجال الدولة، حيث عثر رستم على رسائل حب من فيكرام لزوجته، وبعدها مباشرًا يتوجه رستم للانتقام من فيكرام، فيذهب رستم إلى مكتب فيكرام ويقتله باستخدام مسدسه الخاص، وبعدها يسلم نفسه للشرطة حيث يعرض في المحكمة بتهمة القتل العمد.

‘);
}

وتقوم بريتي أخت فيكرام بتوكيل أحد المحاميين، الذي أصر في المحكمة بأن يتلقى رستم أشد العقوبات، وتكسب بريتي القضية، وفي تلك الأثناء تنشر الصحف القضية، حيث يتعاطف الكثير مع رستم، الذي اعتبر قضيته قضية شرف، وضمن السجن يلتقي رستم بزوجته، وتكشف له أن فيكرام ضغط عليها وأستغل وحدتها أثناء سفر رستم، وهنا يتم اكتشاف الحقيقة على الرغم من محاولة العديد من السياسيين إظهار القضية بأنها عادية وهنا يواجه رستم العديد من التحديات لكسب حريته وبراءته، حيث أظهرت قصة فيلم Rustom فساد السياسيين ورجال الأعمال في الدولة، وكيف يتم دعم البعض من قبل رجال الدولة.

أبطال فيلم Rustom

تم اختيار نخبة من فنانين ومشاهير التلفزيون الهنود من قبل المخرج لتصوير الفيلم وإنتاج عمل رائع يرتقي إلى مستوى العالمية، ومن بين الشخصيات التي جسدوا إبطال قصة فيلم Rustom:

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

أكشاي كومار

يقوم بدور الضابط رستم، وهو ممثل ومنتج وفنان عسكري، من مواليد 9 سبتمبر 1967م، وهو يملك الكثير من المهارات القتالية مثل الكاراتيه، ويعد أكثر ممثلي بولييود نجاحًا منذ التسعينات، حيث لعب دور البطولة في 111فيلم، وحاز على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة الفيلم الوطني كأفضل ممثل وجائزتين من جوائز فيلم فير.

إليانا ديكروز

لعبت دور زوجة القائد رستم، وهي ممثلة هندية من مواليد 1 نوفمبر 1986م، وكانت على علاقة بأندرو كنيبون المصور الأسترالي، وقامت بالعديد من الأدوار، وحازت على عدد من الجوائز منها جائزة فيلمفير جنوب كأفضل أنثى لأول مرة، وجائزة فيلمفير جنوب كأفضل ممثلة في عام 2009م وجائزة نقابة النجوم.

عرجان باجوا

يلعب دور فيكرام، وهو ممثل سينمائي معروف في أعماله الهندية والتيلجو، من مواليد 3 سبتمبر 1979م وهو يحمل شهادة في الهندسة المعمارية من دلهي، والحزام الأسود في التايكوندو، وقبل دخوله عالم الأفلام كان عارض أزياء ناجح.

إيشا جوبتا

تقوم بدور بريتي أخت فيكرام، وهي ممثلة هندية وملكة جمال الهند الدولية في عام 2007م، وهي من مواليد 28 نوفمبر 1985م، وحصلت على منحة دراسية في القانون في جامعة نيوكاسل وفازت بجائزة سنام كأفضل أنثى لأول مرة في عام 2013م.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!