قصة مسلسل أسرار الحياة

. مسلسل أسرار الحياة . قصة مسلسل أسرار الحياة . أبطال مسلسل أسرار الحياة . Hazar Ergüçlü . Ekin Koç . Ahmet Mümtaz Taylan مسلسل أسرار الحياة مسلسل أسرار

Share your love

قصة مسلسل أسرار الحياة

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٣:١٠ ، ٢١ نوفمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل أسرار الحياة

‘);
}

مسلسل أسرار الحياة

مسلسل أسرار الحياة “Hayat Sırları” مسلسل تركي أنتجته شركة ستار من موقع تركيا لايف، وهو أحد المسلسلات الرّومنسية الحزينة، تم اقتباسه من مسلسل كوري “والدي الغريب”، وعُرض عام ألفين وسبعة عشر، وشارك فيه العديد من الممثلين المعروفين ومنهم؛ إيكين كوش وهازار إيرجوتشلو وغيرهم من الممثلين، وتدور قصّته حول أسرار دفينة كانت بالماضي، وأحداثه معبأة مع الكثير من الخطر حيث تكشف في الحاضر عن عشق كان دفينًا وبات يقترب بهدوء؛ ليحرق أناسًا، ويفرّق آخرين، هل هذا العشق سيدوم؟ أم سينتهي بسبب أسرار مدفونة؟ في هذا المقال سيتمّ التّعرّف على قصة مسلسل أسرار الحياة، بالإضافة إلى الأبطال الممثلين الذين شاركوا في إنجاح هذا العمل.

قصة مسلسل أسرار الحياة

تبدأ أحداث قصّة مسلسل أسرار الحياة ببحث البطلة “سحر” عن امرأة تُدعى مريم، وعندما تجد منزلها تقرع الجرس لتسأل عنها وعن أشخاص كانوا معها، لتتفاجأ سحر بأنّ مريم قد غادرت المنزل ومن معها دون أن يتركوا أي معلومة تساعد في الوصول إلى مكانهم الحقيقي، مما يؤدي لدخول سحر في غيبوبة بسبب هذه الصّدمة، وينتهي هذا المشهد مع عدم معرفة سبب الصّدمة التي وقعت بها سحر، وبعد ذلك تتوالى أحداث مسلسل أسرار الحياة حتى يمرّ على هذا الموقف خمس سنوات لتكون تفاصيل شخصية سحر وعائلتها أكثر وضوحًا، حيث يظهر أنّ سحر تعمل بمجال المحاماة وكان والدها يعمل في مجال الطهي في مطعمه الخاصّ الواقع في الحي الشّعبي، وكانت سحر تعيش مع والديها اللذين يعملان في المطعم، وأختها الصّغيرة التي تعاني من السّمنة، وأخيها الذي كان مُتكبرًا بعض الشيء بسبب أنّه يريد أن يكون شيئًا مختلفًا عن أبيه في مجال الطّهي.

‘);
}

تمثّل سحر المظلّيّة التي تحتمي بها العائلة؛ لأنّها حققت الكثير من النّجاحات التي جعلتها إنسانة قويّة، ممّا جعلتها تتّصف بالحكمة، وسبب هذا النّجاح هو الجرح الذي يحيط بها وبعائلتها بسبب شخص يُدعى براق، يُعد براق بطل من أبطال قصّة مسلسل أسرار الحياة، حيث تتعرف عليه سحر في مسيرتها الجامعيّة وتقع في حبّه، لكنّه يتخلّى عنها لأسباب غير معروفة، وبعد مرور خمس سنوات من فراق سحر وبراق، أصبح براق مُخرجًا سينمائيًّا مشهورًا، حيث أصبحت سحر تسأل عن براق بسهولة، وتعرف أخباره أوّلًا بأوّل، أمّا براق فإنّه لا يعرف عن سحر إلّا أنّها أصبحت من المحاميّين المعروفين في اسطنبول، تميّزت قصّة أسرار الحياة بالغموض لذلك سمّي هذا المسلسل بأسرار الحياة؛ فوالد سحر يُخفي سرًّا عظيمًا ويحاول العزلة خوفًا من أن يُكشف، ويتخلى براق عن سحر بعد أن وعدها بالزّواج عند استكمال تدريبها في مجال المحاماة، وكان ذلك لأسباب غامضة أجبرته على التّخلي عنها وتركها وحيدة.

أبطال مسلسل أسرار الحياة

قام في هذا العمل العديد من ممثلي الدراما التركية الكبار المعروفين بدورهم المميّز والشّيّق، حيث راهنوا على هذا المسلسل ليكون نتاجًا عظيمًا، ونجحت هذه المراهنة؛ حيث لم تكن على صعيد الجمهور التركي فحسب وإنّما على صعيد العالم، وفيما سيأتي سيتم التّعرف على أبطال قصة مسلسل أسرار الحياة:

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

Hazar Ergüçlü

ممثلة تركيّة قامت بدور سحر في مسلسل أسرار الحياة، بدأت مسيرتها في التمثيل عام ألفين وعشرة، وبدأت شهرتها بأدائها في مسلسل “عودة مهنّد”، ومسلسل “مد جزر”، كما أنّها ظهرت بشخصية قوية في مسلسل “الطبقة المخمليّة”.

Ekin Koç

ممثل تركي قام بدور براق، درس إدارة الأعمال في جامعة اسطنبول، بدأ مسيرته في فيلم “ما تبقى منكم”، كما أنّه لعب دور الجندي الأعور في مسلسل “محمد الفاتح” ولديه الكثير من الأعمال التي كانت شخصيّته فيها بارزة وقويّة.

Ahmet Mümtaz Taylan

ممثل تركي، ولد في أنقرة عام ألف وتسعمائة وست وخمسين، تخرّج من جامعة حجة تبة، بدأ في مجال التّمثيل عام ألفين وخمسة، لعب دور والد سحر في مسلسل “أسرار الحياة”.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!