قصة مسلسل الحب لا يفهم من الكلام

. مسلسل الحب لا يفهم من الكلام . قصة مسلسل الحب لا يفهم من الكلام . أبطال مسلسل الحب لا يفهم من الكلام . هاندا أرتشيل . بوراك دينيز مسلسل الحب لا يفهم

Share your love

قصة مسلسل الحب لا يفهم من الكلام

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٣:٢٤ ، ٢٤ نوفمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل الحب لا يفهم من الكلام

‘);
}

مسلسل الحب لا يفهم من الكلام

يعد المسلسل التركيّ الحب لا يفهم من الكلام أو Aşk Laftan Anlamaz باللغة التركيّة مسلسلٌ ذو طابعٍ رومانسيّ كوميديّ عُرِضَ لأول مرةٍ في 15 يونيو 2016 ميلاديّ، وتم إنتاج موسمٍ واحدٍ منه يضم 31 حلقة فقط بواقع 120 دقيقة لكلٍ منها، بحيث تم تصوير مشاهده كافة في مدينة اسطنبول وتحديدًا في منطقة بيليك دوزو، بينما تم إنتاجه بواسطة شركة بي للإنتاج من إخراج المخرج موغة اوغورلار، وشارك في تأليفه عدة مؤلفين هم مقبولة كوسيف وإدا تيزجان وزينب عاشق، ومن الجدير بالذكر أن هذا المسلسل نال نجاحًا كبيرًا وحصل على نسبٍ عاليةٍ من المشاهدات لذلك تمت دبلجته إلى اللغة العربيّة، حيث عرض بتقسيمٍ بلغ 115 حلقة بواقع 44 دقيقة للحلقة الواحدة.

قصة مسلسل الحب لا يفهم من الكلام

تحكي قصة مسلسل الحب لا يفهم من الكلام قصة عشق البطلين “حياة” و “مراد” بطريقةٍ كوميديّةٍ طريفة، حيث إن “حياة” فتاةٌ قرويّةٌ قَدِمَت إلى اسطنبول من أحد القرى الريفيّة لإكمال دراستها ثم البحث عن فرصة عملٍ مناسبة، بينما “مراد” شابٌ غنيٌ مسؤولٌ عن شركة والده المتخصصة في الأزياء والتصاميم والموضة، تبدأ أحداث المسلسل بقدوم والدة “حياة” إلى اسطنبول للاطمئنان على ابنتها والتأكد أن أمورها تسير على ما يرام، وتتفاجأ بأن ابنتها ما زالت تبحث عن عملٍ بدون جدوى فتحاول إعادتها للقرية، بينما تحاول “حياة” الحصول على وظيفةٍ بأسرع وقت لكي تبقى في اسطنبول، تتقدم “”حياة” لوظيفتين في أمل الحصول على إحداهما وفي الصباح تسرع في البحث عن تكسي للوصول للمقابلة، وللصدفة تكون سيارة ” مراد” معطلة ويكون الآخر راكبًا تكسي فتطلب منه التخلي عنه لها ومساعدتها لتصل في موعدها، وبذلك يحدث أول لقاء بين البطلين.

‘);
}

وتظهر حبكة قصة مسلسل الحب لا يفهم من الكلام عندما تتأخر “حياة” عن المقابلة الأولى فتتجه للثانية، وعند وصولها تتفاجأ بفتاةٍ أخرى تتقدم للوظيفة ومن الواضح أنه موصى بها وأنها من طرف أحدٍ من أصحاب الشركة، ولسببٍ ما تغضب الفتاة وتلقي أوراقها وسيرتها الذاتية أرضًا وتغادر الشركة، وعن طيب نية تعطي “حياة” أوراق هذه الفتاة للسكرتيرة، ويحصل سوء فهم بحيث تظن السكرتيرة أن “حياة” صاحبة الأوراق وتدخلها لمقابلة مدير الشركة “مراد” الذي التقته صباحًا وتصادما عند سيارة الأجرة، ثم تتوالى أحداث قصة مسلسل الحب لا يفهم من الكلام بانتحال “حياة” لشخصية الفتاة الأخرى الغنيّة بدون قصد وهي تحاول أن تخرج من الورطة والكذبة التي أوقعت نفسها بها، بالإضافة إلى أن “مراد” يقع في حبها وهو لا يعرف حقيقتها.

أبطال مسلسل الحب لا يفهم من الكلام

ساهم أبطال المسلسل الرئيسين اللذان لعبا دور “”حياة” و”مراد” بإنجاح المسلسل بشكلٍ كبير وذلك لانسجامهما معًا كثنائي رائع حسب آراء الجمهور، وهذه نبذه عن حياة بطلي المسلسل الرئيسين:

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

هاندا أرتشيل

قامت هاندا بأداء دور “حياة”، وهي ممثلة وعارضة أزياءٍ تركيّة ولدت في باندرمة في 24 نوفمبر 1993 ميلاديّ، حيث اشتهرت بدور سيلين في مسلسل بنات الشمس، وتعد هاندا من الممثلات الأكثر جمالًا وشهرةً وشعبيةً ومتابعةً في الانستغرام في تركيا، إذ تم في عام 2012 ميلاديّ حصولها على المرتبة الأولى في مسابقة ملكة جمال أذربيجان، بينما تدرس هاندا الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة.

بوراك دينيز

قام بوراك بأداء دور “مراد”، وهو ممثل تركي ولد في اسطنبول في 17 فبراير 1991 ميلاديّ، بينما عاش طفولته في مدينة إزمير، مَثل في عدد من المسلسلات المشهورة مِنها مسلسل عطر الأمس مع الممثلة مريم اوزيرلي ومسلسل حكايتنا مع الممثلة هازال كايا.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!