قصة مسلسل بنات الشمس

. مسلسل بنات الشمس . قصة مسلسل بنات الشمس . أبطال مسلسل بنات الشمس . هاندا أرشيل . إفريم الاسيا مسلسل بنات الشمس يعد مسلسل بنات الشمس أوGüneşin Kızları

Share your love

قصة مسلسل بنات الشمس

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
٠٧:١٩ ، ١ ديسمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل بنات الشمس

‘);
}

مسلسل بنات الشمس

يعد مسلسل بنات الشمس أو”Güneşin Kızları” باللغة التركية من المسلسلات التركية التي تمت دبلجتها للعديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية التي تصنف من مسلسلات الدرما والرومانسيّة والشبابيّة، حيث تم عرض أول حلقات المسلسل على قناة كانال دي التركية في 18-6-2015 واستمر عرضه ل 19-3-2016، بينما لم يصور إلا موسمٌ واحد منه على الرغم من قصته التي جذبت انتباه المشاهدين، ووصلت عدد حلقاته ل 39 حلقة بواقع ساعتين لكل حلقة أسبوعية، ومن الجدير بالذكر أنّ قصة مسلسل بنات الشمس الرائعة تمّت كتابتها من قبل الثنائي دينيز دراجي وجينك بوغاتور وأخرجه سعد الله جيلان، حيث إنّ شركة “Süreç Film” كانت هي المسؤولة عن إنتاج المسلسل.

قصة مسلسل بنات الشمس

تدور قصة مسلسل بنات الشمس حول سيدة تدعى”شمس” التي تبلغ من العمر 35 عامًا وكانت تعمل كمعلمة أدب تركي في مدينة إزمير، ولقد عاشت حياة جدًا صعبة هناك وذلك لأنّ زوجها تركها وحيدة هي وبناتها الثلاث لتتولى جميع أمورهن رغم كل الظروف، وكان لديها توأم هما: “نازلي وسيلين” وشقيقتهم “بيري” الصغرى، وبسبب ظروف حياتها أجبرت للانتقال إلى مدينة إسطنبول لتبدأ حياة جديدة مع بناتها، وهناك التقت برجل الأعمال الثري “فاروق” وأحبته بشدة ليبادلها نفس الشعور ويطلب يدها للزواج، مما جعلها تظن أنّ الحياة فتحت لها أبوابها؛ حيث تعتقد أنّ فاروق رجل صالح سوف يحبها هي وبناتها ويعوضها عن الحرمان والمعاناة التي عاشتها في إزمير بسبب غياب زوجها.

‘);
}

تتوالى أحداث قصة مسلسل بنات الشمس عند إخبار بناتها أنها تحب فاروق وتريد الزواج منه، وكانت ردة فعل بناتها مختلفة حيث إنّ نازلي عارضت هذا الزواج بشدة أما سيلسن التي تحب المال وتريد أن تعيش مثل حياة الأغنياءفتوافق، بينما بيري فهي فتاة جدًا عاطفية وتحب والدتها كثيرًا وهمها أن ترى والدتها سعيدة؛ لذلك لم تعترض على هذا الزواج، وعند اختلاف مواقف بناتها أصبحت شمس في حيرة من أمرها ولكن في نهاية الأمر قررت إتمام هذا الزواج بالرغم من رفض ابنتها نازلي ورفض عائلة فاروق، وهنا تبدأ أحداث المسلسل بالتعقيد بسبب كشف شمس لكثير من الأسرار التي لم تكن تتوقعها، لتصبح قصة مسلسل بنات الشمس مشوقة وتجذب انتباه المشاهد وتجعله يتساءل عن الأسرار التي سوف تقلب حياة شمس وبناتها، وعن موقف ابنتها نازلي وموقف عائلة فاروق مع شمس، وهذا ما ستبينه قصة مسلسل بنات الشمس.

أبطال مسلسل بنات الشمس

لم تكتمل قصة مسلسل بنات الشمس إلا بوجود عدد من الأبطال الذين ساهموا بإنجاح قصة المسلسل وأكملوا عمل الكتّاب و المخرج وقاموا بأداء أدوارهم بشكل أعجب به المشاهدين، ويمكن ذكرهم فيما يأتي:

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

هاندا أرشيل

قامت بأداء دور سيلين وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت في 24-11-1993م حيث درست الفنون التركية التقليديّة في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، بينما تعتبر من أجمل الممثلاث التركية وأشهرهن وكان أداؤها لدور سيلين هو سبب شهرتها، ثم قامت بأدوار البطولة بالعديد من المسلسلات ومن أشهرها مسلسل الحب لا يفهم من الكلام ومسلسل اللؤلؤة السوداء.

إفريم الاسيا

قامت بأداء دور شمس وهي ممثلة تركية ولدت في مدينة إزمير عام 02-8-1979، وتخرجت من قسم المسرح في جامعة أيلول التركية، وبدأت حياتها بالتمثيل وكان ذلك عام 1999م في مسرح بينار الأطفال للتمثيل، ثم تابعت مسيرتها الفنية وكانت أشهر المسلسلات التي شاركت فيها هي مسلسل سنوات الضياع و مسلسل حريم السلطان.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!