قصة مسلسل حب أسود وأبيض

. مسلسل حب أسود وأبيض . قصة مسلسل حب أسود وأبيض . أبطال حب أسود وأبيض . إبراهيم تشيليكول . برجي أكلاي مسلسل حب أسود وأبيض يعد مسلسل حب أبيض وأسود أوSiyah

Share your love

قصة مسلسل حب أسود وأبيض

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٩:٢٦ ، ٢٣ نوفمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل حب أسود وأبيض

‘);
}

مسلسل حب أسود وأبيض

يعد مسلسل حب أبيض وأسود أو”Siyah Beyaz Aşk” باللغة التركية من المسلسلات التي تصنف من ضمن مسلسلات الدراما والرومانسيّة والأكشن، وعرضت أول حلقات المسلسل في 16-10-2017 واستمر عرضه حتى 28-5-2018 حيث إنه لم يصور منه إلا موسمٌ واحد على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه، ووصلت عدد حلقاته إلى 32 حلقة بواقع ساعتين لكل حلقة أسبوعيّة على قناة”KanalId”، وتم إخراج قصة مسلسل حب أسود وأبيض من قبل ياسين أولاش، ويعد المسلسل من ضمن المسلسلات التركية التي تمت دبلجتها إلى اللغة العربية مؤخرًا إذ إنها حققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية من خلال عرضها في تركيا وفي الوطن العربي.

قصة مسلسل حب أسود وأبيض

تدور قصة مسلسل حب أبيض وأسود حول الصراع بين الحب والخير والشر، حيث إن بطلة المسلسل “أصلي” فتاة جميلة ذات مشاعر رقيقة محبة للخير، وهي تعيش مع أخيها الشرطي الذي كان لها بمثابة الأب وساعدها في أن تصبح طبيبة، وتعمل أصلي طبية في إحدى مستشفيات إسطنبول، بينما بطل المسلسل “فرحات” الذي لا يعرف ما هو الحب، ويمتلك مشاعر قاسية لا ترحم أحد، وذلك بسبب طفولته التي عاشها على عكس أصلي تمامًا، إذ إن المستشفى التي تعمل بها أصلي هي مستشفى خال فرحات الدكتور “نامق” الذي ينظر إلى أصلي على إنها أمهر الأطباء في المستشفى، ولكن بعد فترة من عمل أصلي هناك تكتشف أن خال فرحات متورط بأعمال غير قانونية ومشبوهة.

‘);
}

ثم تتوالى أحداث قصة مسلسل حب أسود وأبيض في إطار تشويقي، وذلك عندما قام أحد الأشخاص بسرقة جهاز الحاسوب الخاص بخال فرحات الذي يحتوي على جميع الملفات المهمة التي تدين بتورطه بأعمال غير قانونية، إذ يضطر أن يطلب المساعدة من فرحات لاستعادة الجهاز، وهنا تتصاعد الأحداث بشكل كبير عند مساعدة فرحات لخاله مما جعله يلتقي بأصلي في غرفة عمليات غير قانونية وإجبارها على العمل هناك لإنقاذ رجلٍ ما مما جعل أصلي تتفاجأ من حدوث ذلك، وهذا ما يجعل المشاهد يتساءل: “هل ستقبل أصلي بإنقاذ حياة الرجل؟ وهل ستكون جزء من هذا العمل غير القانوني، أم أنها ستغادر حتى لا تورط نفسها بهذه الأعمال؟ وماذا سيحدث بين أصلي وفرحات هل سينتصر خير أصلي وحبها أم سينتصر شر فرحات وكره؟” هذا ما سيتم معرفته من خلال متابعة قصة مسلسل حب أسود وأبيض.

أبطال حب أسود وأبيض

أسهم أبطال المسلسل في رفع قيمة قصة مسلسل حب أسود وأبيض وإنجاح هذا العمل، وذلك بسبب انسجامهم خلال التمثيل وأدائهم للأدوار بشكل أحبه الجمهور، ومن هؤلاء الممثلين الذين شاركوا في المسلسل ما يأتي:

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

إبراهيم تشيليكول

قام بأداء دور فرحات ي المسلسل، فقد ولد في 14-2-1982 في مدينة إزمير وبدأ حياته كلاعب كره سلة ثم انتقل إلى العمل كعارض أزياء قبل دخوله إلى عالم الفن، وبدأ حياته الفنية عام 2007 من خلال فيلم “باتوراي” ولكن كان دوره المميز في فيلم “السلطان فاتح” هو سبب انطلاقته ونجوميته في عالم التمثيل، ويعد من أشهر نجوم الدراما التركية بسبب موهبته وجماله، بينما تزوج سنة 2007 من فتاة بعيدة عن عالم الفن.

برجي أكلاي

قامت بأداء دور أصلي في المسلسل، وهي ممثلة تركية ولدت في مدينة إسطنبول بتاريخ 11-6-1984، وتخرجت عام 2003 من معهد “بيرا للفنون الجميلة” في قسم المسرح وأكملت تعليمها في جامعة الخليج وتخرجت من الكونسرفتوار قسم المسرح، وفي عام 2004 قد حصلت على لقب وصيفة ملكة جمال تركيا، حيث إنها عملت كمذيعة لبرامج رياضية في قنوات عديدة، كما قدمت برنامج “عالم السينما”، ثم بعد ذلك اتجهت إلى عالم الفن وشاركت في العديد من المسلسلات وحققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!