قصة مسلسل في تشي

. مسلسل في تشي . قصة مسلسل في تشي . أبطال مسلسل في تشي . سرناي ساريكايا . اوزن جوفين مسلسل في تشي يعد مسلسل في تشي أو Fi Çi باللغة التركية من ضمن المسلسلات

Share your love

قصة مسلسل في تشي

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٣:٤٩ ، ٧ ديسمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل في تشي

‘);
}

مسلسل في تشي

يعد مسلسل في تشي أو “Fi Çi” باللغة التركية من ضمن المسلسلات التركية التي تتصف بطابع دراميّ ورمانسيّ، حيث عرض المسلسل على قناة “puhu tv” في تاريخ 31-3-2017 وانتهى عرض حلقاته في 09-3-2018، إذ تم تصوير موسمين من مسلسل في تشي حيث كان وصل عدد حلقات الموسم الأول ل 12 حلقة بينما وصلت حلقات الجزء الثاني 10 حلقات، وبذلك وصلت عدد حلقاته إلى 22 حلقة بواقع ساعة لكل حلقة أسبوعية، حيث أنتج المسلسل من قبل شركة “Ay Yapim” التركية ، وتمّ تأليف قصة مسلسل في تشي الرائعة من قبل أزرا كوهين وعمل مارت بايكال على إخراج المسلسل الذي حقق نسب مشاهدة عالية جدًا حيث وصلت إلى 50 مليون مشاهدة.

قصة مسلسل في تشي

تعد قصة مسلسل في تشي من ضمن قصص الحب المليئة بالأحداث والمفاجآت التي جذبت انتباه المشاهدين، حيث تدور أحداث هذا المسلسل حول رجل أربعيني يدعى جان ماني وهو رجل غني جدًا ويتميز بصفات عديدة التي تجذب النساء له، حيث إن جان ماني معتاد على عدم رفض أي فتاة له ويعتقد أن أي فتاة تراه سوف تعجب به وتقع بحبه، ولكن في إحدى الأيام صادف جان ماني فتاة تدعى دورو التي تتميز بجمالها وشخصيتها القوية حيث إنه من الصعب الوصل إلى قلبها، بينما حلمها الوحيد هو رقص الباليه والوقوف على خشبة المسرح، وعند رؤيته لدورو لقد أعجب بها وأحبها لكن هي لم تبادله أيّ مشاعر ورفضت حبه لها.

‘);
}

ثم تتوالى أحداث قصة مسلسل في تشي بإقناع جان ماني ومحاولاته العديدة ليثبت لدورو حبه الكبير، لكنها لم تستجب لأي من هذه المحاولات وبقيت على موقفها وهذا ما جعل جان ماني يجن جنونه ويقوم بملاحقة دورو في كل مكان ليعرف ما سبب رفضها الشديد له، حيث تبدأ أحداث المسلسل تتصاعد وتتشابك عند معرفة جان ماني وصدمته بإن دورو واقعة في حب شخصٍ أخر، وبذلك يحدث الكثير من المفاجآت التي ستقلب حياة كل من دورو وجان ماني رأسًا على عقب، وهذا ما يجعل المشاهد يتساءل:” ماذا ستكون ردة فعل جان ماني وهل سيكف عن ملاحقة دورو وتركها تعيش حياتها مع حبيبها؟ وهل سيتنازل عن كبريائه وغروره لكونه يعتقد أنه لا يمكن لأي فتاة أن ترفضه؟ أم سينتقم من دورو عن طريق تدمير حياة حبيبها؟” هذا ما سيتم معرفته عند متابعة قصة مسلسل في تشي.

أبطال مسلسل في تشي

يعد اختيار أبطال المسلسل من أهم الأمور عند بدء تصوير المسلسل لأنهم هم الذين يساهموا في إنجاح قصة المسلسل وإكمال عمل الكاتب والمخرج، ومن أبطال قصة مسلسل في تشي الذين أدو أدوارهم بإتقان ما يأتي:

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

سرناي ساريكايا

لقد لعبت دور دورو في المسلسل وهي ممثلة وعارضة أزياء تركية، ولدت في 01-7-1991 في مدينة أنقرة، حيث كانت الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2010، ولقد أنهت دراستها الثانوية في مدينة أنطاليا ثم ذهبت لإسطنبول لتكمل دراستها في مجال التمثيل، بينما بدأت مسيرتها الفنية عام 2006 من خلال مشاركتها في فيلم”Şaşkın”، ثم شاركت في العديد من المسلسلات من ضمنها مسلسل ليلى الذي كان سبب شهرتها، وقد حصلت على العديد من الجوائز حيث إن عدد جوائزها تعدت 30 جائزة.

اوزن جوفين

لقد لعب دور جان ماني في المسلسل وهو ممثل سينمائي ومسرحي وتلفزيوني تركي، وولد في 19-5-1975 في مدينة نورنبرغ في ألمانيا، وعاش هناك لمدة 9 سنين ثم انتقل للعيش في إسطنبول، ولقد تخرج من جامعة معمار سنان في كلية الفنون الجميلة من قسم الرقص، وبعد ذلك تلقى العديد من دروس التمثيل في المعهد الموسيقي في إزمير، وبدأ مسيرته الفنيّة في عام 1998 وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، حيث إنه حصل على جائزة الممثل الشاب الواعد عام 2000 من حفل جوائز سياد للسينما التركية.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!