قصة مسلسل The Killing

. مسلسل The Killing . قصة مسلسل The Killing . أبطال مسلسل The Killing . ميري أينوس . جويل كيننامان . ميشيل فوربس . بيلي كامبل مسلسل The Killing أحد الأعمال

Share your love

قصة مسلسل The Killing

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٠:٤٠ ، ١٢ ديسمبر ٢٠١٩
قصة مسلسل The Killing

‘);
}

مسلسل The Killing

أحد الأعمال السنيمائية الدرامية والجريمة الأمريكية وقصة مسلسل The Killing تستند على قصة مسلسل دنماركي يحمل نفس الاسم وتعد قصة مسلسل The Killing من إنتاج وتطوير المنتجة فينا سود ضمن استوديوهات تلفزيون فوكس وهو عبارة عن 44 حلقة موزعة على أربعة مواسم وتم عرض الموسم الأول في 3 أبريل 2011م لأول مرة وانتهى بعرض الموسم الرابع والأخير في 1 أغسطس 2014م، وتم البدء في العمل على قصة مسلسل The Killing في يناير 2010م وبدأ تصويره في كولومبيا البريطانية وبعد عرضه ظهرت الكثير من التقييمات الإيجابية ولقى الكثير من النقد الجيد وترشح بدورها إلى الكثير من الجوائز وفاز بجائزة نقابة المخرجين الأمريكية كإنجاز المتميز في سلسة درامية.

قصة مسلسل The Killing

تدور أحداث قصة مسلسل The Killing حول شخصيتين رئيسيتين الأولى سارة وهي محققة على وشك التقاعد، والثاني ستيفن وهو محقق جديد قادم لمركز الشرطة التي تعمل به ساره حيث تبدأ قصة مسلسل The Killing بجريمة قتل فظيعة يبدأ بدور المحققين في التحقيق حول جريمة القتل حيث يجدون بعض الدلائل ومنهل قميص ملطخ بدم وبطاقة ائتمان تعود لشخص يدعى ستان لارسن حيث يقوم كل من سارة وستيفن باستجواب عائلة ستان ويتبين بأن العائلة كانت في رحلة وعادت، ولكن أحد أفراده لم يكن موجود ضمن الرحلة وهي الفتاة روزي، وبعدها بفترة يجدون الفتاة وهي جثة هامدة في أحد السيارات الغارقة في بحيرة قريبة، ويبدأ المحققين في استجواب بعض المشتبه بهم، ومن بينهم أحد المرشحين لعمدة البلدة، حيث إن السيارة التي وجدت بها روزي تعود لحملة الانتخابية الخاصة بها، ولكن بعد الانتهاء من القضة تقرر المحققة ترك العمل والسفر لخارج المدينة، وبعدها تتلقى اتصال من ستيف ليحدثها عن جريمة قتل أخرى مرتبطة بالجريمة الأولى، وتصبح أحداث المسلسل أكثر أثارة وأكشن مع مرور الوقت، ويبدأ كل من المحققين في مواجهة التحديات والعقبات في حل هذا القضية.

‘);
}

أبطال مسلسل The Killing

بعد اختبار العديد من ممثلي الشاشة ومشاهير السينما تم اختيار عدد من أبرز شخصيات هوليوود لتصوير قصة مسلسل The Killing ومن أبرز أبطال هذا العمل وهم كالآتي:

ميري أينوس

قدمت دور المحققة سارة، وهي ممثلة أمريكية من مواليد 22 سبتمبر 1975م، حيث تخرج من جامعة بريغهام يونغ، وحصلت على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة، وبدأت مسيرتها الفنية منذ سن مبكر، حيث قدمت الكثير من الأدوار والأعمال الفنية والسينمائية الشهيرة، وترشحت لعدد من الجوائز من بينهم جائزة الإيمي وجائزة غولدن غلوب.

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

جويل كيننامان

بدور المحقق ستيفن وهو ممثل سويدي أمريكي من مواليد 25 نوفمبر 1979م، وبدأ مسيرته الفنية منذ الصغر، وحاز على عدد من الجوائز ومنها جائزة الخنفساء الذهبية كأفضل ممثل عن دوره في فيلم المال السهل وجائزة زحل كأفضل ممثل مساعد في التلفزيون عن دوره في قصة مسلسل The Killing.

ميشيل فوربس

قامت بدور ميتش لارسن، وهو ممثلة أمريكية من مواليد 8 يناير 1965م، ودرست في مدرسة هيوستن للفنون المسرحية والبصرية، وبدأت مسيرتها السنيمائية بالكثير من الأعمال الدرامية، وحصلت على الكثير من الترشيحات وفازت بجائزة زحل كأفضل ممثلة مساعدة في عمل تلفزيوني عن دورها في قصة مسلسل The Killing.

بيلي كامبل

بدور دارين وهو ممثل سينمائي وتلفزيوني أمريكي، ومن مواليد 7 يوليو 1959م، وقدم الكثير من الأعمال والأدوار والتي رشحته للكثير من الجوائز، وحصل على الكثير من النقد الإيجابي لقاء أداءه المميز.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!