قصص اعتراف نجمات عالميات تعرضن للاغتصاب

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”bfbd7c1bd19f176e3a1e73de-text/javascript”] [wpcc-script type=”bfbd7c1bd19f176e3a1e73de-text/javascript”]

يعتبر الاغتصاب من أشد الجرائم بشاعة و أكثر أنواع العنف خطورة، لكن الاعتراف بالتعرض للاغتصاب بالنسبة للمرأة أمر مخجل جدا و غالبية النساء لا يتمكن من الحديث عنه، أما النساء ذوات الموقع المجتمعي المشهور و اللواتي لديهن دعم كبير كالنجمات فقد استطعت إخبار العالم بما تعرضن له من أجل دعم قضية المرأة و مساعدة القضاء على تغليظ العقوبات على المعتدي.

الليدي غاغا
قبل فترة قصيرة كشفت المغنية الأمريكية ليدي غاغا أنها تعرضت للاغتصاب عندما كانت في مرحلة الطفولة، و لكنها لم تخبر عائلتها بما حصل لأنها كانت تشعر بالخزي من نفسها، كما كانت تحس بالذنب بعد أن تعرضت للاغتصاب، لكنها لم تفصح عن اسم المعتدي عليها الذي أشارت إلى أنه يكبرها بعشرين عاما. و لكن ليست غاغا هي أول نجمة تعترف بتعرضها للاغتصاب بل سبقنها إلى ذلك نجمات عالميات كثيرات في مفاجأة للعالم. الجدير بالذكر أن الليدي غاغا هي ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا ” Stefani Joanne Angelina Germanotta ” و تعرف بالليدي غاغا ” Lady Gaga ” و هي مغنية أمريكية ولدت في 28 مارس سنة 1986 لأسرة أمريكية من أصول إيطالية.

إغتصاب المرأة

مادونا
اعترفت المغنية الشهيرة مادونا بتعرضها للاغتصاب في سنوات الثمانينات، عندما وصلت إلى نيويورك في بداية رحلتها لتحقيق النجومية، و قالت مادونا أن رجلا هاجمها في سطح بناية و اغتصبها و لكنها لم تعلن عن الأمر و تركته سرا لفترة طويلة. مادونا هي مادونا لويز كيكون ” Madonna Louise Ciccone ” من مواليد 16 أغسطس سنة 1958 في باي سيتي في ولاية ميشيغان. مادونا هي فنانة استعراضية و مغنية و راقصة و كاتبة أغاني و منتجة و ممثلة و مخرجة و عارضة أزياء و سيدة أعمال و ناشطة في حقوق الإنسان أمريكية من أصول إيطالية.

أوبرا وينفري
الأكيد انك لم تتوقع ذلك، تماما كباقي متابعي أوبرا ستشعر بالصدمة من الخبر. لكن أوبرا وينفري تعرضت فعلا للاغتصاب مرتين في فترة مراهقتها، حيث اعتدى عليها في أول مرة احد أٌقاربها و بعد مرور سنوات اغتصبها صديق العائلة، و لم تخبر أوبرا أحدا بالأمر إلى غاية أن تغلبت عن مخاوفها لتفضح السر الذي كتمته طويلا. أوبرا جيل وينفري ” Oprah Gail Winfrey ” هي مقدمة برامج حوارية أمريكية و ممثلة مسرحية و شخصية مؤثرة عالميا، و صاحبة ثروة كبيرة حققتها من خلال أعمالها و تحظى باهتمام كبير من طرف الصحافة و المجلات و القنوات التلفزيونية.

rape

كوين لطيفا
كشفت الأمريكية “كوين لطيفا” أنها تعرضت للاغتصاب من طرف شخص كان يعمل لدى العائلة كجليس أطفال، فقام باغتصابها في طفولتها، و عانت كوين من العديد من الآلام النفسية التي لازمتها حتى خلال فترة نضجها، فقامت باللجوء لجلسات العلاج النفسي. و كوين لطيفا هي دانا إلين أوينز ولدت في 18 مارس سنة 1970. هي مغنية راب و ممثلة و حائزة على العديد من الجوائز و الترشيحات و فازت بجائزة غولدن غلوب و جائزتين من نقابة ممثلي الشاشة و جائزة أيمي و رشحت لجائزة الأوسكار.

كيشا
اعترفت المطربة الأمريكية بتعرضها للاغتصاب وسط ذهول في الوسط الفني خصوصا و أن المعتدي عليها هو مدير أعمالها الفنية المعروف باسم “دكتور لوك”. و قد حكت كيشا أنها تعرضت للاغتصاب في بداية مشوارها الفني حيث قام مدير أعمالها بتخديرها و الاعتداء عليها لفترة طويلة. و سبب لها هذا الاغتصاب حالة من الاكتئاب الحاد و اضطرابات في الشهية، فلجأت إلى العلاج النفسي و كشفت الحادث بعدها. كيشا روز سبرت ولدت في 6 يونيو سنة 1987 و هي مغنية بوب أمريكية. ظهرت لأول مرة في أغنية النجم “أيوب” التي حققت أرقاما خيالية ثم أطلقت أغنيتها المنفردة تيك توك في صيف 2009 فاستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا ثم أصدرت أول ألبوم لها سنة 2010.

شاهد :
” فضيحة مدوية ” تنتظر مشاهدي الأفلام الإباحية
خادمات نجوم هوليوود يفضحن سلوكاتهم القذرة في البيوت
قصة اختراق موقع الخيانة الزوجية “Ashley Madison”

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!