قصف إسرائيلي استهدف اجتماعا لضباط من جيش النظام السوري وإيران في حمص

دمشق: كشفت مصادر في المعارضة السورية أن القصف الإسرائيلي الذي طال مطار الشعيرات في محافظة حمص وسط سوريا استهدف اجتماعا رفيع المستوى لضابط من جيش النظام السوري

Share your love

قصف إسرائيلي استهدف اجتماعا لضباط من جيش النظام السوري وإيران في حمص

[wpcc-script type=”ccffa3e9f3aa6027e32b6cb2-text/javascript”]

دمشق:  كشفت مصادر في المعارضة السورية أن القصف الإسرائيلي الذي طال مطار الشعيرات في محافظة حمص وسط سوريا استهدف اجتماعا رفيع المستوى لضابط من جيش النظام السوري والإيراني بينهم قائد فيلق القدس الإيراني.

وأكدت المصادر أن “القصف الذي طال مطار الشعيرات مساء الثلاثاء بطائرات حربية إسرائيلية من الأجواء اللبنانية استهدف طائرات نقل عسكرية إيرانية، واجتماعا لعدد من قادة الحرس الثوري وحزب الله اللبناني، بينهم القائد الجديد لفيلق القدس إسماعيل قاآني بينهم وتأكيد مقتل الجنرال في الحرس الثوري أحمد رضا بوردستان”.

وأوضحت المصادر أن “قيادات أمنية عالية المستوى توجهت من العاصمة دمشق بالحوامات إلى المطار”.

وكان مصدر عسكري قال في بيان إن “الطيران الحربي الإسرائيلي قام من فوق لبنان بإطلاق مجموعة من الصواريخ باتجاه شرق حمص، وعلى الفور تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية، وأسقطت عددا منها، وما يزال العمل جارياً في تدقيق نتائج العدوان”.

وقال سكان في محافظة حمص إن المضادات الأرضية التابعة لجيش النظام أطلقت عشرات القذائف في سماء محافظة حمص الجنوبي وشوهدت انفجارات في سماء المنطقة.

(د ب أ)

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!