قضية طفلة أسيوط تهزّ المجتمع المصريّ… تفاصيل صادمة ترويها الأمّ!

استفزت قضية طفلة اسيوط الرأي العام المصري والعربي بعد انتشار خبر اغتصاب طفلة السنوات الخمس على يد صبيّ يبلغ من العمر 13 عاماً.

Share your love

قضية طفلة أسيوط تهزّ المجتمع المصريّ… تفاصيل صادمة ترويها الأمّ!

بعد سلسلة من جرائم مدوية ضجّ بها الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي مثل “فتاة المنصورة” و”طالبة الأردن” وغيرهما، تضاف اليوم قضية اغتصاب طفلة اسيوط إلى سجلّ الجرائم بحق النساء والفتيات العربيات.

تفاصيل قضية طفلة اسيوط

ارتبك الرأي العام المصري بعد انتشار تفاصيل خبر جريمة اغتصاب طفلة في مدينة أسيوط في صعيد مصر، أثناء وجودها مع عائلتها في أحد المراكز الترفيهية في المنطقة، ما أدى بالعائلة إلى تقديم بلاغ للشرطة حول تعرض الطفلة ملك البالغة من العمر 5 سنوات لهتك العرض والإغتصاب أثناء دخولها دورة المياه في مركز “إكس بلاي” الترفيهي.

وفي المعلومات، روت الأم أن ابنتها طلبت إذنها لدخول الحمام فوافقت على أن تنتظرها خارجه، ليتبين في وقت لاحق أنّ ملك دخلت الحمام المخصص للرجال عن طريق الخطأ.

وأضافت الأم أنها لاحظت لدى خروج ابنتها من الحمام، وجود نقاط دمّ على ملابسها كما أنها كانت تتألم، فما كان من الطفلة إلا أن أخبرت والدتها أن شخصاً ما ضربها بينما كانت في الداخل.

وفي حين تمّ فحص كاميرات المراقبة ورصدها، كشف شاهد عيان أن الطفلة توجهت إلى دورة المياه حيث تمّ الاعتداء عليها بمفردها من دون أن يرافقها أحد ولا حتى والدتها.

إلا أن المفاجأة الكبرى كانت مع كشف هوية المعتدي على الطفلة لتبين أنه عامل في المركز الترفيهي ويبلغ من العمر 13 عاماً، وقد قبض عليه ضباط مباحث قسم ثان أسيوط.

مدرّس اغتصب فتاة بعمر 8 سنوات في مصر

النيابية العامة المصرية تتحرك

بعدما تولّت النيابة العامة التحقيقات، طالبت بإيداع الطفل المتهم أسبوعاً في دار للرعاية إثر انكاره الإتهامات المنسوبة خلال الإستجواب.

وكانت قد سألت النيابة العامة عائلة ملك عن تفاصيل الحادث، فروى الوالدان ما سمعاه منها وأن شخصاً ما تمكنت من التعرف عليه خلال التحقيقات، اعتدى عليها بيده، كما استجوبت النيابة أربعة شهود قالوا إنهم رأوا الضحية بعد الإعتداء عليها وقد بانت آثار التعدي على جسدها.

كما عاينت النيابة العامة مكان الحادث مطلعة على كاميرات المراقبة وتبين أنه يتم تشغيل المركز الترفيهي من دون ترخيص، وأمرت على الأثر بحجز المدير المسؤول لحين استكمال التحقيقات والاستماع لأقوال لذوي المتهم.

من جهته، أصدر حي شرق أسيوط قراراً بإغلاق مركز إكس بلاي” الترفيهي بالشمع الأحمر بسبب عمله من دون ترخيص على خلفية اغتصاب الطفلة ملك على يد أحد العاملين فيه.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!