قيس سعيّد يزور راضية النصراوي في منزلها

أدى رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس 13 أوت 2020 زيارة إلى المناضلة الحقوقية والمحامية راضية النصراوي بمقر سكناها بالعاصمة، للاطمئنان على صحتها وتقديرا لها ولمسيرتها النضالية. وقد أكد رئيس الدولة في حديثه معها، أن تونس لاتزال في حاجة إلى راضية النصراوي وقيمها ومبادئها ونضالاتها معربا عن يقينه بأنه لو كان المؤرخ حسن حسني عبد الوهاب على قيد الحياة لألحقها لمؤلفه "شهيرات التونسيات" فهي جديرة بذلك لما قدمته لتونس كمناضلة حقوقية وكامرأة تونسية حرة وشامخة. و تأتي هذه الزيارة تزامنا مع احتفال تونس اليوم بالعيد الوطني للمرأة.

Share your love

أدى رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس 13 أوت 2020 زيارة إلى المناضلة الحقوقية والمحامية راضية النصراوي بمقر سكناها بالعاصمة، للاطمئنان على صحتها وتقديرا لها ولمسيرتها النضالية.

وقد أكد رئيس الدولة في حديثه معها، أن تونس لاتزال في حاجة إلى راضية النصراوي وقيمها ومبادئها ونضالاتها معربا عن يقينه بأنه لو كان المؤرخ حسن حسني عبد الوهاب على قيد الحياة لألحقها لمؤلفه “شهيرات التونسيات” فهي جديرة بذلك لما قدمته لتونس كمناضلة حقوقية وكامرأة تونسية حرة وشامخة.

و تأتي هذه الزيارة تزامنا مع احتفال تونس اليوم بالعيد الوطني للمرأة.

[wpcc-iframe allowfullscreen=”true” allowtransparency=”true” frameborder=”0″ height=”315″ scrolling=”no” src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FPresidence.tn%2Fvideos%2F315339693131846%2F&show_text=0&width=560″ style=”border:none;overflow:hidden” width=”560″]

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!