كاسياس يكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد ويؤكد: بويول مدافع «لا يُقهر»

Share your love

الفهرس

مدريد- متابعات: أكد إيكر كاسياس، القائد الأسبق لريال مدريد والمنتخب الإسباني، أنه لم يفكر أو يخطط مطلقا للرحيل عن الفريق الملكي وهو في عمر الـ35 ، وأقر بأنه رحل لأنه كان بحاجة إلى «تغيير الأجواء».

وقال كاسياس الذي شارك في مهرجان الرياضة بمدينة ميلانو الإيطالية، والذي نظمته صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت): «عندما يبدأ اللاعب مسيرته مع فريق ما يتمنى أيضا إنهائها معه. لقد مررت بالعديد من الظروف ووصلت للحظة شعرت فيها بعدم الراحة، لقد كنت في حاجة لتغيير الأجواء وبورتو عرض علي أشياء لم يتمكن الريال من توفيرها لي».

وأضاف القائد الأسبق لـ(لا روخا): «عندما تلعب في فريق بحجم ريال مدريد تدرك أنك تلعب في أحد أفضل الأندية على مستوى العالم. من الصعب التطلع حينها للعب في فريق آخر. عندما كنت في قطاع الناشئين علمت أنني سأشارك مع الفريق الأول لأفضل نادي بالعالم وأنني سأنضم لصفوف المنتخب الوطني. بالتأكيد كانت هناك العديد من العروض ولكنني لم أخطط قط للرحيل عن النادي وأنا بعمر الـ35. ولكن بعد بلوغ هذا السن كان لدي فضول للتغيير».

وأشار بطل أوروبا وبطل العالم مع إسبانيا إلى تلك النجاحات قائلا: «ما عشناه كانت لحظة فريدة ومن الصعب تكرارها».

وأضاف كاسياس: «لقد كان الأمر حول كيفية امتلاك خمسة قادة بالفريق. أنا كنت قائد منتخب إسبانيا وولكننا كنا 5 قادة بالفريق. خمسة لاعبين أصحاب مستويات عالية. لقد كان فريقا ذو شخصية كبيرة للغاية».

كما أشاد الحارس الأسبق للميرينجي بالقائد الأسبق لبرشلونة، كارليس بويول، وأكد أن وجوده أمامك يجعل خط الدفاع «لا يُقهر».

Source: Raialyoum.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!