كانت ستكون أجمل لحظات العمر لولا موظف… هذا ما حصل في ديزني لاند!

اليكم مع موقع أنوثة فيديو عرض زواج في ديزني كان سيكون من أجمل اللحظات لو لم يتم افساده بطريقة مزعجة علّق عليها الجمهور

Share your love

كانت ستكون أجمل لحظات العمر لولا موظف… هذا ما حصل في ديزني لاند!

حاز فيديو عرض زواج في ديزني على اهتمام المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذين تداولوا تلك المشاهد وعلّقوا عليها. وكانت بالفعل من أجمل لحظات العمر لثنائي خلال رحلة الى ديزني لاند في فرنسا، ومع لحظة تقديم الشاب خاتم الخطوبة لحبيبته أفسد موظف تلك الفرحة واللقطة المصوّرة الرائعة أمام القصر. 

وكما لاحظ كل من شاهد الفيديو أنّ الموظف مرّ بين الثنائي أثناء طلب الشاب الزواج من حبيبته، وأخذ الخاتم منه وطلب منهما ترك المساحة التي أراد بها الارتباط رسمياً. 

ديزني لاند تعتذر! 

على أثر ما حدث ومع تداول فيديو عرض الزواج على السوشيل ميديا بكثرة، وعلّق الجمهور على المشاهد بأسلوبٍ دعموا من خلاله الثنائي ووجهوا اللوم لذلك الموظف، بالأخص بعد أن ظهر في الفيديو وهو يقول للشاب “هذا رائع، ولكن هنا سيكون أفضل”. 

عروس كفر الدوار” ترند السوشيل ميديا… ما الذي قالته لزوجها عند عقد القرآن حتّى أثارت كلّ هذا الجدل؟”

وأمام تلك البلبة، قدّمت ادارة ديزني لاند فرنسا اعتذارها بعد أن أفسد أحد الموظفين في ساحاتها تلك اللحظات المميّزة. وصرّح متحدث باسم ديزني للوسائل الاعلامية، التي بدورها سلطت الضوء على الفيديو أيضاً، وأشار الى أنّ الادارة أسفت كثيراً على ما حدث وقد اعتذرت عن ذلك كما وعرضت تصحيح ما حصل بالتواصل مع الثنائي. 

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″]

وقد كثرت الآراء حول ما حصل بين التعاطف مع الحبيبين او الموافقة على سلوك الموظف الذي كان ينفّذ التعليمات التي تشير الى عدم وقوف الاشخاص على المسرح الاساسي.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!