كريم الشعر هير فود

كريم الشعر هير فود

تعرفي على افضل كريمات تطويل وتغذية الشعر المجربة كريم الشعر هير فود الذي يعمل على تكثيف الشعر ومنع تقصفه فهدف كل فتاة هو المحافظة على فروة رأسها وإصلاح

Share your love

mosoah

كريم الشعر هير فود

تعرفي على افضل كريمات تطويل وتغذية الشعر المجربة كريم الشعر هير فود الذي يعمل على تكثيف الشعر ومنع تقصفه فهدف كل فتاة هو المحافظة على فروة رأسها وإصلاح شعرها وأن يكون لديها شعر جميل خالى من مشاكل التقصف والتساقط وغير ذلك من المشاكل التى من الممكن أن تحدث للشعر ومع كثرة إستخدام المواد الكيماوية وأضرارها على الشعر يجب على كل فتاة أن تحسن من إختيار نوع الكريم أو الزيوت المستخدمة للشعر وأن تختار ما يناسب نوعية شعرها.

فيتعدد أنواع الشعر فهناك  “الشعر الجاف –الشعر الدهنى – الشعر المجهد “وقد لاحظنا مؤخرا إنتشار العديد من أنواع الكريمات المختلفة، ولكل نوع إستخداماته فهناك الكريمات التي تستخدم للتنعيم وهناك كريمات تغذية الشعر وغيرهم، فلا بأس من الإستخدام ولكن لابد من تدقيق النظر ومراعاة ما يحدث للشعر من تغييرات، كذلك تعددت أنواع الصبغات أيضا ولكن حين الإختيار لابد من العناية والبحث عن الأنواع التي تناسب نوعية الشعر .

هير فود تغذية يومية للشعر :

هناك العديد من أنواع الكريمات ولكن هير فود كريم من أفضل الكريمات المغذية للشعر والتى تعطى الشعر الفيتامينات اللازمة له والتى يفقدها مع إستخدام أدوات التجفيف وفى الحياة اليومية فهو يحتوى على فيتامين “e-a-d “وأيضا يحتوى على البروتين المغذى للشعر وتساعد فى تقوية بصيلات الشعر من الجذور وحتى الأطراف

من مميزات كريم الشعر هير فوود :

  • مفيد جدا للشعر ومغذى رائع للشعر.
  • يحمى الشعر من التقصف ويمنحه لمعانا .
  • يعيد إلى الشعر نضارته المفقودة .
  • يمنح الشعر الكثير من الفيتامينات والبروتينات المفقودة .

من خواص كريم الشعر هير فوود :

  1. هناك العديد من أنواع الهير فود ولكن الكثير منها يتميز بسمكه فهو سميك مثل الفازلين .
  2. يتميز بالرائحة النفاذة .
  3. يتميز بلونه الأصفر .
  4. يصعب إزالته بسهولة من الشعر فيرجى غسل الشعر جيدا .

طريقة الإستخدام لكريم الشعر هير فوود هى :

تبعا لإحتياج الشعر له فهناك من تستعملى بصفة يومية ليقوم بتغذية الشعر وحمايته .

وأيضا من الممكن يوم بعد يوم إذا إحتاج الشعر وكل أسبوع مرة واحدة فى حال السيشوار .

من أكثر كريمات الشعر هير فوود المعروفة :

  • كريم الشعر هير فوود “بالمرز”.
  • كريم الشعر هير فوود “كريم داكس “.
  • كريم الشعر هير فوود “لانولين “.

وأيضا كريم الشعر هير فوود يدخل فى كثير من الوصفات الخاصة بالشعر وهذه وصفة لتطويل الشعر عن تجربة :

المكونات المطلوبة لعمل الخلطة هى :

  • كريم الشعر هير فوود أى نوع .
  • زيت اللوز .
  • زيت جوز الهند .
  • زيت الزيتون .
  • زيت الصبار .

نقوم بوضع نسب متوانة من الزيوت ومتساوية وبعد ذلك نقوم بوضع كمية متناسبة و خلطهم جيدا حتى يصبح القوام مناسب ثم نقوم بعد ذلك بوضعهم فى علبة بلاستيكية ونقوم بإستعمالها بصفة يوميه حتى تحصلين على نتيجة سريعة ومضمونة فهذه الوصفة تمد شعرك بالكثير من الفيتامينات والبروتينات اللازمة وتقوم بالتغذية الكاملة وأيضا تقوم بتطويل الشعر بشكل ملحوظ .

أما بالنسبة للكثافة :

فنقوم بخلط زيت الزيتون وزيت القرفة مع كريم الشعر هير فوود وبنسب متقاربة ونخلطهم جيدا ونقوم بوضعهم فى علبة بلاستيكية ونقوم بإستعمالهم لمدة ثلاثة ساعات يوميا حتى 15 يوم تقريبا وسوف تلاحظين الفرق .

وهناك العديد من السيدات الاتى تقمن بإستعمال كريم الشعر هير فود أثناء عملية السيشوار ليعطى لمعانا وصحة للشعر بعد عملية الإستشوار ومن الممكن إستخدامه يوميا على الشعر المستشور حتى لايفقد لونه وبريقه .

 من أكثر كريمات الشعر هير فوود شهرة وهو كريم بالمرز وتوجد منه العديد من الأنواع وهى :

  1. بالمرز هير فوود بالتركيبة المضاعفة وهو يعتبر حماية للشعر وتغذية مضاعفة فى الوقت نفسه فهو :يساعد الشعر فى النمو سريعا –ويحمى الشعر من التقصف –يقوم بترطيب فروة الشعر الجافة .

حجم العبوة 100 جرام ب40 جنيه –حجم العبوة 200 جرام ب 57 جنيه .

  • بالمرز هير فوود بتركيبة تغذية الشعر وهى عبارة عن تركيبة غنية وتحتوى على خليط من أجود الزيوت الأساسية والفيتامينات وأيضا البروتينات التى تساعد على تمليس الشعر وتنعيمه وترطيبه وتعتبرهذه التركيبة الفريدة هى التى تساعد على إعادة اللمعان للشعر الباهت حجم العبوة 100جرام .
  • بالمرز هير فوودهير سلك تعمل هذه التركيبة الفريدة على إزالة التجاعيد الموجودة بالشعر ويجعله ناعما كالحرير وتستخدميه كالآتى أولا تقومى بوضع كمية صغيرة من الكريم على اليد وبعد ذلك تقومى بوضع الكريم على الشعر كله وتصففيه وحتى تحصلين على نتيجة مرضية يجب أن تضعيه على شعر نظيف ويمكنك أيضا إستخدامه كحمام كريم للشعر .
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!