كشف تفاصيل سرقة فيلا فنان مصري وتسميم كلبي الحراسة

تلقى قسم شرطة البدرشين المصرية بلاغا يفيد بسرقة فيلا الفنان سيد رجب، ليتبين بعد التحقيقات أن السارق كان يعمل خفيرا في الفيلا منذ ستة أشهر. 20.07.2021, سبوتنيك عربي

Share your love

وكشفت تحريات الشرطة أن الجاني دخل من شباك المطبخ بعد أن قام بتسميم كلبي الحراسة، وتم ضبطه عقب الكشف عن كاميرات المراقبة، حسب ما جاء في تقرير نشرته مجلة “لها”.

مصر - القاهرة - سبوتنيك عربي, 1920, 19.07.2021[wpcc-script type=”application/ld+json”][wpcc-script type=”application/ld+json”][wpcc-script type=”application/ld+json”]

فيديو يوثق شجار فنان مصري مشهور مع شباب في الشارع
وأفاد المتهم بأنه استغلّ غياب الفنان وأسرته عن الفيلا، وتسلّل عبر سورها الخارجي، ودسّ السم في الطعام لكلبَي الحراسة، وما إن تأكد من نفوقهما، حتى دخل الفيلا وسرق بعض محتوياتها، وفرّ هاربا.

وفي الرابع من يونيو/حزيران الماضي شهدت التحقيقات في واقعة سرقة الفنان المصري سيد رجب، تطورات جديدة حيث أمرت النيابة العامة المصرية، بجنوب الجيزة، غرب القاهرة، بتفريغ كاميرات المراقبة، التي رصدت دخول وخروج المتهم، بحسب موقع “مصراوي”.

وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة، بعدما استمع رجال الشرطة إلى أقوال الفنان سيد رجب، الذي أكد أنه لم يكن موجودا وقت وقوع الحادثة.

وقال إنه كان خارج الفيلا لتصوير أحد أفلامه بينما كانت زوجته ونجله في الخارج أيضًا، مشيرا إلى أنه علم بالواقعة من خفير الفيلا الذي فوجئ بوفاة الكلبين واختفاء بعض المحتويات فاتصل هاتفيًا بمدير أعماله الذي أخبره بما حدث.

وأضاف سيد رجب أن الكلبين كانا من فصيلة “لابرادور ريتريفر” وتوليا حراسة الفيلا منذ عدة سنوات.

Source: sputniknews.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!