كلمة شكر للمعلمة في يوم التخرج

نقدم لكم من خلال هذا المقال كلمة شكر للمعلمة ، يعود الفضل بعد الله سبحانه وتعالى لمعلمينا لكل ما نصل له من مجد، ولكل ما نحقق من طموح، فهم أول من وضعونا

Share your love

mosoah

كلمة شكر للمعلمة

نقدم لكم من خلال هذا المقال كلمة شكر للمعلمة ، يعود الفضل بعد الله سبحانه وتعالى لمعلمينا لكل ما نصل له من مجد، ولكل ما نحقق من طموح، فهم أول من وضعونا على طريق العلم، وتسلمونا الواحد تلو الآخر في كل مرحلة من مراحل التعليم حتى تأكدوا من أننا وصلنا لبر الأمان، وبات بإمكان كل منا أن يسلك الطريق الذي يناسبه في الحياة، لذا أقل ما يمكننا تقديمه لهم هو كلمة شكر تعبر عن امتنانا لكل ما قدموه لنا، وفيما يلي على موقع موسوعة نقدم لكم كلمة عن شكر المعلم مكتوبة والتي يمكنكم التوجه بها لمعلماتكم فتابعونا.

كلمة شكر للمعلمة

  • معلمتي الغالية لك مني كل المحبة والتقدير على ما قدمته لي طوال هذه الأعوام حتى أصل لما أنا عليه اليوم.
  • كلماتي ليست كافية للتعبير عن مدى امتناني على ما بذلته من جهود في سبيل مساعدتي، فشكراً لكل مليء السماء والأرض.
  • أتذكر دائماً ثقتك بي التي فاقت كل الحدود وكلماتك الطيبة التي لطالما تركت أثراً بالغاً في نفسي جعلني أصر على بلوغ أحلامي، فلولا ثقتك بي وتشجعيك لي على الدوام لما تمكنت من تحقيق حلمي فشكراً لك معلمتي الغالية.
  • تعلمت على يد العديد من المعلمين العرب منهم والأجانب، لكنك تظلين دائماً أكثرهم تميزاً، ولا أنفك عن مقارنتهم بك فلم تكوني لي معلمة فقط، بل كنت بمثابة أمٍ لي، لذا أرجوا أن يحفظك الخالق من كل شر ويديم مودتنا وعلاقتنا الجميلة التي لم يؤثر بها طول السنين، شكراً لك.
  • لن أنسى أبداً محاولتك مراراً وتكراراً مع أي منا عندما يخفق في شيء ما وإصرارك على مساعدته حتى يتقنه تماماً، واليوم أنظر لما وصلت إليه، وأضع نصب عيني أنه لولا جهودك لكنت تخليت عن الكثير من الأحلام التي وجدت فيها صعوبة، شكراً لك معلمتي فقد علمتني ما هو أكثر من العلم قد علمتني الإصرار والثقة بالنفس مهما بلغت الصعاب.
  • كلماتي لا تساعدني على التعبير عما أشعر به تجاهك معلمتي من شكر وتقدير، فلطالما غمرتني بحبك وحنانك وكنت خير أم لجميع، دعمتنا وشجعتنا على تحقيق أحلامنا مهما بدت صغيرة، وأثنيتي على جهودنا مهما بدت بسيطة، كلمات الشكر لن توفيك حقك لذا نسأل الله من فضله أن يجعل جهودك معنا سبباً في دخولك جنة الفردوس الأعلى.

عبارات شكر للمعلمات المتميزات

  • إلى من بذلت وأعطت دون حدود، ولاقت معنا مشقة وتعب دون شكوى، نبلغك بالغ شكرنا وتقديرنا معلمتنا العزيزة.
  • معلمتي الغالية انت قدوتي في هذه الحياة، علمتنا من العلم انفعه وغرستي في نفوسنا مكارم الأخلاق، كنت صديقة لكل منا وناصحة لكل مخطأ ومشجعة لكل مجتهد، أدامك الله لنا ورزقك الصحة والعافية.
  • تعلمت منك أن العلم لا يُقدر بثمن، وأن بلوغ أعلى المناصب لا قيمة له إن لم يتحلى صاحبة بمكارم الأخلاق، وأن الجهل يمكن أن نجده لدى أكثر الناس ثقافة وإطلاعاً، لذا شكري لكي وتعبيري عن امتناني لكل ما تعلمته منك ليس كافياً ولا يسعني سوى أن أسأل الرحمن أن يدخلك برحمته الجنة ويجمعك بالنبيين والصديقين.
  • لا يمكن لأي كان أن ينكر فضلك ومساهمتك في بناء جيل واع ومثقف، فشكراً للحياة التي منحتني الفرصة لأكون تلميذة لك.
  • إلى من أنارت دربي بالعلم وغرست في نفسي الفضائل ومكارم الأخلاق، شكراً لك بالرغم من أن كلمات الشكر لن توفيك حق.
  • معلمتي الفاضلة لكي مني بالغ شكري وتقديري على جهودك العظمية التي بذلتيها معي.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!