كندا تمدد حالة الطوارئ بأونتاريو

موقع خبرني - عاجل التفاصيل الكاملة حول: كندا تمدد حالة الطوارئ بأونتاريو، تابعوا اخر الاخبار المحلية العاجلة في الاردن على مدار الساعة يومياً.

Share your love

كندا تمدد حالة الطوارئ بأونتاريو

خبرني – أعلن رئيس وزراء مقاطعة أونتاريو كبرى المقاطعات الكندية دوج فورد تمديد حالة الطوارئ وأمر البقاء في المنزل حتى 20 أيار المقبل على الأقل بسبب ارتفاع الاصابات بكورونا في المقاطعة، التي تتصدر حالات الإصابة بالفيروس في البلاد.

وقال فورد في بيان “إننا نخسر المعركة بين انتشار السلالات الجديدة لكورونا واللقاحات ولا يمكننا أبدا تجنب القرارات الصعبة، مضيفا إن هناك خيارات قليلة متبقية حيث تواصل معدلات العدوى بالمرض بلوغ مستويات قياسية”.

وأوضح أنه إبتداء من اليوم السبت ستتمكن المتاجر الكبيرة من العمل بسعة 25 بالمئة فقط وستتوقف جميع مشروعات البناء غير الأساسية عن العمل كما سيتم إجبار جميع وسائل الراحة الترفيهية الخارجية مثل ملاعب الجولف وكرة السلة وكرة القدم على الإغلاق ابتداء من اليوم، ويحظر كذلك التجمعات في الهواء الطلق مع أشخاص من خارج منزل الشخص نفسه.

من جهتها، قالت المحامية العامة للمقاطعة سيلفيا جونز إن الشرطة ستتمتع الآن بسلطة إيقاف أي مركبة أو شخص للاستفسار عن سبب مغادرته لمكان إقامته.

Source: khaberni.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!