كيفية اختيار ملابس مناسبة لسن الثلاثين

الانتقال من سن 20 إلى سن 30, يضع  العديد من الحواجز عند اختيار أنواع الملابس التي يجب ارتدائها, فالملابس التي كانت تظهر الشاب بمظهر رائع في سن العشرين,

Share your love

كيفية اختيار ملابس مناسبة لسن الثلاثين

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
٠٥:٢٩ ، ١٢ مارس ٢٠٢٠
كيفية اختيار ملابس مناسبة لسن الثلاثين

‘);
}

الانتقال من سن 20 إلى سن 30, يضع  العديد من الحواجز عند اختيار أنواع الملابس التي يجب ارتدائها, فالملابس التي كانت تظهر الشاب بمظهر رائع في سن العشرين, ستظهره بمظهر سخيف إذا حاول ارتداءها في الثلاثين وبالطبع ما بعد الثلاثين, فيما يلي بعض الملابس التي يحظر ارتداءها في حال بلغ المرء سن الثلاثين:-

القبعات

‘);
}

في سن الثلاثين إذا كان المرء يخشى أن تؤثر أشعة الشمس على عينيه, فيجب عليه أن يستخدم نظارات شمسية, و يبتعد عن ارتداء القبعات ذات الحواف.

الصور و الرسومات و العبارات المضحكة

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

في الواقع لا يوجد أي عذر يسمح للرجل في سن الثلاثين أن يرتدي قمصان أو تي شيرت تحمل رسومات أو صور أو عبارات مضحكة, فهي تظهره بالفعل كالأبله.

الأحذية المزركشة

في الواقع لا يمكن للمرء أن يرتدي الأبيض و الأسود طوال حياته, لكن بالنسبة للرجال في سن الثلاثين, لا يعتبر منطقي أن يرتدي أحذية تمتلك ألوان فاقعة و متعددة, مثل الأخضر و الأصفر….. إلخ

السراويل القصيرة

إن الفكرة العامة عن الرجال الذين يرتدون السراويل القصيرة, هي أنهم يعشون بحالة فوضى عارمة, ولا يمتلكون حياة اجتماعية ثابتة و قوية, سواء مع زوجاتهم أو عائلاتهم, و المفترض من جميع الرجال ارتداء سراويل طويلة.

جينز الخصر المنخفض

مع العمر تأتي الخبرة, إن الرجل في سن الثلاثين يكون على علم أن ارتداء مثل هذه الانواع من الملابس تظهر المرء على أنه بليد, و لكن إن ارتدى أحد المراهقين هذا النوع من الجينز يمكن القول أنه جاهل و لا يعلم ما هو الانطباع الذي يتركه, وبالتالي يمكن القول بأن المراهقين معذورين, ولكن لا يوجد عذر للرجال الناضجين.

سلسة المحفظة

إن الهدف من هذه السلسلة هي أن تمنع سقوط المحفظة أو فقدانها, و في الغالب يرتديها بعض الأشخاص الذين يمارسون رياضات معينة و يتجولون على دراجات نارية, فإذا كنت ترتدي ملابس تليق بسنك و اسلوب حياتك لا داعي لمثل هذه السلاسل.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!