كيف اعرف الهاشتاق النشط في تويتر

Share your love

غالبًا ما يتبع مستخدمو تويتر علامات الهاشتاج التي تخص اهتماماتهم ، لذا يمكن لمسوقي وسائل التواصل الاجتماعي استخدام علامات الهاشتاج المستهدفة لتحسين وصولهم بين المستخدمين ذوي الاهتمامات المحددة ، لذا يسعى المسوقون إلى اختيار علامات الهاشتاج التي يستهدفونها بعناية .

طرق معرفة الهاشتاجات النشطة في تويتر

باختيار الهاشتاج الأكثر شيوعًا سيتمكن المسوق بشكل أفضل من استهداف المستخدمين الذين يعكسون جمهوره المثالي ، لذا أصبحت هناك العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعد على تحديد وتتبع أفضل علامات الهاشتاج لقطاعك المستهدف .

كل أداة لديها نقاط القوة الخاصة بها ، ومع ذلك بصفة عامة يمكن لأداة البحث مساعدتك على مراقبة علامات الهاشتاج ، وتحسين الوصول إلى المستهدفين ، واكتشاف المعلومات الديموغرافية والجغرافية ، وقياس الرائج ، فقد أصبح باستخدام الأدوات المناسبة يمكن تبسيط التسويق الاجتماعي على Twitter .

RiteTag

تساعدك RiteTag في العثور على علامات الهاشتاج الجديدة وتتبع علامات الهاشتاج الحالية ، بالإضافة إلى إظهار بيانات الهاشتاج الهامة ، وتساعدك هذه الأداة في العثور على أفضل علامات الهاشتاج الممكنة لنصك وصورك ، وباستخدام إضافة Chrome لهذه الآداة ، ستتمكن من الحصول على العديد من المزايا ومنها الحصول على اقتراحات للهاشتاج المناسب .

تقوم ميزة البحث في riteTag بتنظيم النتائج بحيث يمكنك أن ترى في لمحة ماهي علامات الهاشتاج ذات الصلة والتي ستساعد على رؤية تويتر الآن أو مع مرور الوقت ، وتشير النتائج أيضًا إلى علامات الهاشتاج ذات الصلة الأقل شيوعًا .

مقابل 49 دولارًا سنويًا ، يمكنك استخدام RiteTag للحصول على 1000 استعلام شهري لكل من الصور والنصوص ، وتتوفر خطط أخرى إذا كنت تبحث عن المساعدة في صياغة أو نشر أو تعزيز المشاركات ، وتتراوح هذه الخطط من 7.50 دولار إلى 15 دولارًا في الشهر .

ExportTweet

باستخدام ExportTweet ، يمكنك تتبع علامات الهاشتاج والكلمات الرئيسية والحسابات ، وتساعدك هذه الأداة أيضًا في العثور على مشاركات تويتر وعلامات الهاشتاج ذات الصلة والموقع الجغرافي وبيانات أخرى ، وتوفر هذه الأداة المجانية معلومات حول آخر 100 تغريدة ، ولكن عمليات البحث المدفوعة توفر وقتًا غير محدود للتتبع وتنزيلات غير محدودة للتقارير ، وتعد ExportTweet خيارًا رائعًا للمتتبعين الجدد في عالم الهاشتاج أو أولئك الذين يرغبون في التركيز على بضع علامات فقط .

Hashtagify

إذا كنت تفضِّل واجهة مرئية أكثر ، فراجع أداة بحث Hashtagify ، ومثلها مثل أدوات البحث الأخرى ، فإنها تساعدك في العثور على الهاشتاجات ذات الصلة ، بالإضافة إلى بيانات حول شعبية علامة الهاشتاج مع مرور الوقت ، ويمكنك الحصول على تفاصيل حول الهاشتاج في لغات مختلفة ومناطق جغرافية مختلفة .

هذه الأداة مجانية للاستخدام ، ولكن يمكنك شراء خطة Hashtagify بدءًا من 9 دولارات شهريًا لإضافة متتبعات الهاشتاج ، وشهرين من تخزين البيانات ، والوصول الكامل إلى علامات الهاشتاج العليا ، وميزة الإشارة المرجعية لحفظ أي علامات هاشتاج للمفضلة .

Tweet Archivist

Tweet Archivist هي أداة بحث أخرى مجانية ، تمنحك أدوات البحث الأخرى نطاقًا من عدة أيام سابقة ، ولكن مع هذه الآداة ، ستحصل على بيانات في الوقت الفعلي من يوم بحثك مع عدد التغريدات ومرات الظهور لليوم ، كما هو موضح في هذه النتيجة لـ #socialmedia hashtag:

من خلال التقرير المجاني ، سترى أهم الكلمات ذات الصلة بموضوعك ، وأهم عناوين URL المرتبطة بعلامة الهاشتاج ، ومصادر أهم التغريدات ، واللغات المستخدمة ، وتذكرات المستخدم ، وعلامات الهاشتاج .

مقابل 14.99 دولارًا في الشهر ، ستحصل على إمكانية تنزيل البيانات وتلقي ثلاثة أرشيفات يتم تحديثها كل ساعة ، إذا كنت لا تريد خطة سداد متكررة شهريًا ، تتوفر أيضًا خيارات تسعير أخرى .

Trendsmap

تعد Trendsmap أداة مذهلة لإيجاد الهاشتاجات الشائعة في منطقتك ، ستكشف هذه الأداة عن الموضوعات الأكثر شيوعًا على Twitter استنادًا إلى البيانات الجغرافية ، على الرغم أن Twitter نفسه يوفر هذا ، ولكنك لن تحصل إلا على عدد قليل من الموضوعات الشائعة مقارنة بالعديد من الموضوعات التي ستكتشفها عبر Trendsmap .

ستعرض هذه الأداة علامات الهاشتاج الشائعة والمستخدمين والكلمات ، وتحتوي Trendsmap على ميزة البحث المجانية وخيارات التسعير التي تبدأ بسعر 25 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، وتوفر ميزة البحث المجانية بيانات علامة الهاشتاج في الوقت الفعلي فقط ، بينما تقدم الخطط المدفوعة بيانات تاريخية أطول .

مع البحث المجاني ، سيكون عليك العثور على موقعك وتكبيره للاطلاع على أهم علامات الهاشتاج والمستخدمين والكلمات ، أما مع الخطة المدفوعة يمكنك تضييق نطاق البحث في المكان أو المدينة أو المنطقة و تخصيص ما إذا كنت تود أن ترى الهاشتاج والمستخدمين أو الكلمات .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!