كيف اعرف انه يحبني ؟ كيف يعبر الرجل عن الحب ؟

كيف اعرف انه يحبني ؟ سؤال تطرحه الكثير من النساء حول الزوج او الحبيب. الرجال يشعرون بالحب لكن لدى اغلبهم صعوبة ومشكلة في التعبير عن هذا الحب

Share your love

كيف اعرف انه يحبني …

العلم الحديث اثبت ان المرأة اكثر قدرة على التعبير عن المشاعر وخاصة مشاعر الحب الملتهبة, فالشوق واللهفة والراحة والغيرة والشهوة وكل هذه الاحاسيس تعبر عنها المرأة بشكل افضل كثيرا من الرجل. والسبب العضوي موجود فعلا ويكمن في كبر مساحة الخلايا العصبية في الجزء المسؤول عن المشاعر في مخ المرأة بالمقارنة بصغر هذه المساحة نفسها في مخ الرجل. لذلك فالمرأة افضل واقدر تعبيرا عن مشاعرها وعن احساسها بالحب تجاه الرجل.

[wpcc-script src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” defer]

كيف يعبر الرجل عن الحب ؟

كيف يعبر الرجل عن الحب ؟
كيف يعبر الرجل عن الحب ؟

هذا الحديث ليس معناه ان الرجال لا يشعرون بالحب وغير جديرين به, لكن
هي عادتهم وطبيعتهم يشعرون جدا بالحب لانهم بشر لكن لدي اغلبهم صعوبة ومشكلة في التعبير عن هذا الحب لمن يحب. تجد الرجل مثلا يتلجلج عندما يود التصريح بمشاعره لانسانة يحبها, وقد تجده يعرق وبالمفهوم الشعبي “يضرب لخمة” ولا يعرف سبيلا للتعبير عن ما يعتمل في قلبه من احساس جميل. هو يدرك كم هو احساس جميل ولطيف لكن لا يستطيع التعبير الجيد عنه باللفظ والكلام الرقيق والغزل. كثير من النساء لا يدركون هذه الحقيقة ويتهمون الرجال بالبرود وعدم الاكتراث وقلة الاهتمام في حين ان المشكلة هنا ليست في وجود الاحساس بل في العيب في طريقة التعبير عنه. لذلك فننصح المرأة بأن تشجع الرجل الذي يحبها ان يفصح عن مكنون نفسه دون تعب, وبلا تفكير كثير. قولي له عبر عن نفسك وعن ما تشعر به دون تنميق في الكلام, ودون وضع اي مقدمات ثقيلة وطويلة. شجعيه واعطيه الثقة التي تمكنه من التعبير عن ما يشعر به دون ان يخشي من اي ردة فعل سلبية. اذا كان لا يعرف حقيقة شعورك تجاهه ويخشي ان يخسرك او يلاقي الرفض وانتي تحبيه, عبري له عن حبك بشكل لا يجرح كرامتك, اعطيه المفتاح للاطمئنان اليك اكثر, وامنحيه القبول بلا تردد ولا تتلاعبي بأعصابه كثيرا فيكفيه ما هو فيه.

الرجال عمليين

ايتها المرأة العظيمة, انت الانثى المقدسة في التاريخ القديم, وانتي النبع الذي تتدفق منه الحياة. الرجل يهوي اليك كظل شجرة يستريح في ظلها من حرارة الحياة ولهيبها. هو يأوي الى من تمنحه بدون مقابل, ولا تنتظر منه الا ما يندفع هو ليعطيه بقلب. لذا فالرجل اذا صرح بالحب بصدق حتما هو يحب امرأة ذكية استطاعت ان تنتزع منه الاعتراف بالحب, واعطته الامان للتصريح بمشاعره واحاسيسه الجميلة. الرجل اذا احب اعطي بلا حدود, والشرط الوحيد ان يكون قد احب بصدق. اغلب الرجال يعبرون عن مشاعرهم بشكل عملي وهذا ليس عيبا في كل الاوقات. هو يعبر عن حبه بحماية من يحب, وفي اهدائها بعض الاشياء التي يهتم بتفاصيل شرائها ويقوم بالفعل كله بنفسه. يعبر عن الحب بالاتصالات التليفونية الكثيرة, والسؤال اكثر من مرة. احلامه ترتبط وقتا بعد وقت بمن يحب.

اقرأ ايضاً :

  • كيف اجعله يحبني : كيف تعبرين عن حبك للرجل الذي تحبينه ؟
  • كيف اجعلها تحبني : كيف تجعل فتاة تقع في حبك وغرامك وتهواك ؟
  • كيف تجعل شخص يحبك ؟ كيف تجعل الفتاة تحبك ؟ كيف اجعله يحبني
  • كيف تجذب اهتمام من تحب : كيف تجذب الطرف الاخر وتتطور العلاقة؟
  • الشاب اللعوب وصفاته : كيف تعرف الفتاة الشاب اللعوب ؟
  • قلب الرجل وقلب المرأة : كيف تكسبين قلب الرجل ؟… كيف تكسب قلب المرأة ؟
  • شريك الحياة : كيف تختار شريكة حياتك ؟ … كيف تختارين شريك حياتك ؟
  • علامات واشارات وايحاءات تدل على حبها لك : كيف تعلم أن الفتاة تحبك ؟
  • كيف اعرف اني احب ؟ …  كيف تعرف انك تحب وكيف يغيرك الحب ؟
  • علامات الحب :كيف اعرف علامات وقوع المرأة ووقوع الرجل في الحب
  • كيف اعرف من هي المرأة المثالية بالنسبة لي وفق مواصفاتي انا ؟

 

 

 

 

قيل قديما أنك لا يجب أن تبدأ بنطق لفظ الحب بل يجب أن تنتهي إليه، بمعنى أنه يجب أن توصل للطرف الآخر أنك تحبه بحيث تمهد له الطريق بحيث يبقى التصريح بالحب هو الخطوة الأخيرة في طريق التعبير عن مشاعرك، ولذلك أصول وقواعد عليك…

كيمياء الحب أو التوافق الأعمى بين المحبين أمر شغل بال الكثيرين مؤخرا، خصوصا بعد انتشار الشبكة العنكبوتية وتوفر مصادر كثيرة للبحث أمام الناس للاستزادة العلمية في هذا الموضوع، فلماذا يتوافق ثنائي ما مع بعضهما البعض عن…

كيف اعرف اني حامل ؟ هل أنا حامل؟ تكثر النسوة اللاتي لا يلحظن اي اعراض مبكرة للحمل إلى ما بعد فترة عدة ايام. افضل الطرق هي الفحص المخبري او المنزلي ولكن هناك عشر علامات قد تؤكد شكوكك إن كان لديك بعضها وخاصة بعد إنقطاع…

الاعتراف بالحب شجاعة قد لا يتمتع الكثيرون بها، فهي تُحدد مصير علاقات وربما أُسر كاملة، ولذلك يتردد البعض في الإقدام على هذه الخطوة للكثير من الأسباب.

الوقوع في الحب من أفضل الأشياء التي يمكن أن تحدث لأي شخص، فالحب والعواطف هي ما يجعل طعم للحياة ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يخافون من الوقوع في الحب، فلماذا؟

الحب الناجح ليس حلمًا بعيد المنال، فرغم أن قلة من قصص الحب يكتب لها النجاح، إلا أن النجاح في العلاقة ممكن إذا ما تم مراعاة بعض الأمور، وسوف نتطرق إلى بعضها.

لا يقتصر الحب على الحب الرومانسي المعروف، فهناك العديد من أنواع الحب التي قد لا تعلم بوجودها، تستعرض الكاتبة هنا أنواع الحب التسعة بالتفصيل.

هناك العديد من الأساطير المتعلقة بالحب بعد الزواج، منها أن الحب يموت بعد الزواج بشكلٍ افتراضي، نتعرف هنا على أهم أسباب موت الحب بعد الزواج وكيفية إحياءه.

Source: ts3a.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!