كيف تتعاملين مع زوجكِ خلال شهر العسل؟ 6 خطوات تضمن لكِ العلاقة الناجحة

سنجيب في هذا الموضوع عن سؤالكِ عن كيف اتعامل مع زوجي في شهر العسل بعد الزواج؟ تابعينا لتتعرفي على 6 طرق سهلة ومهمة .وفعّالة جدا

Share your love

كيف تتعاملين مع زوجكِ خلال شهر العسل؟ 6 خطوات تضمن لكِ العلاقة الناجحة

“كيف اتعامل مع زوجي في شهر العسل”؟… هذا التساؤل تطرحه الكثير من العرايس اللواتي يشعرن بالقلق من بداية الحياة الزوجية والاقبال على نمط جديد لم يعتدن عليه. لكن لا داعي للقلق، فسنقدّم لكِ أهم الخطوات لإتّباعها كون شهر العسل هو من أهم المراحل في حياة الزوجين.

أولاً: تجنبي أي أمر يمكن أن يعكّر مزاجه ويثير غضبه أثناء شهر العسل. فليس الوقت مناسباً للتكلّم بمواضيع مثيرة للجدل أو التسبّب بأي نزاع. فشهر العسل يجب ان يكون هادئاً ويساعدكما سويّاً على الاسترخاء بعد الزفاف.

ثانياً: حضّري نشاطات متنوعة للقيام بها لإبعاد شبح الملل عن شهر العسل. ففترة شهر العسل هي مرحلة لا يمر بها العروس والعريس سوى مرة واحدة في الحياة. لذك يجب استغلال كل لحظة فيها لقضاء وقت ممتع! إذاً، لا بدّ من وضع خطط وإعداد بعض النشاطات الترفيهية، مثلا الذهاب إلى مكان هادئ ورومانسي أو القيام بنشاطات رياضية أو بإحد المغامرات والسفر. فتأدية الأشياء نفسها بشكل روتيني قد يدمّر هذه الفترة المميزة من علاقتكما. 

للعروس… هذا ما يجب أن تعرفيه عن شهر العسل!

ثالثاً: لا تجعلي شهر العسل محطّة لرسم المرحلة المقبلة. فرغم أهميّة خططكما المستقبلية الا أن شهر العسل ليس الوقت المناسب للحديث عنها. إنما في هذه الفترة عليكِ السعي الى تقريب المسافات بينكما والتخلّص من القلق الذي ينشأ بعد زواج  الشريكين.

رابعاً: لا تحيطي نفسكِ بأي أصدقاء او اقرباء خلال هذا الوقت، وحتّى لو كنت تقضين شهر العسل مع زوجكِ في مدينتك او بلدتك احرصي على الخصوصية. فالعلاقة الزوجية تبدأ من شهر العسل لذلك من المهم جدّا ان تكوني بمفردك مع عريسك لتختبرا بعضكما في هذه الفترة. فشهر العسل هو البوصلة التي تحدد مسار الحياة الزوجية المستقبلية.

خامساً: ركّزي على الاحاديث والمواقف الرومنسية. فهي الاولوية خلال هذه المرحلة، لذا خصّصا كلّ الوقت لعيش لحظات رومنسية ليس فقط خلال العلاقة الحميمة بل من خلال العناق وتبادل الكلمات اللطيفة.

هذه الخطوات كفيلة بأن تجيب عن سؤالك “كيف اتعامل مع زوجي في شهر العسل”؟ فهي ستقرّبكِ من عريسك وتكسران حاجز الخجل في بداية علاقتكما الزوجية.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!