كيف تصمم منزل ثلاثي الأبعاد

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”b6349c8e27dc8650a08e81de-text/javascript”] [wpcc-script type=”b6349c8e27dc8650a08e81de-text/javascript”]

يمكنك الآن إنشاء مخططات للأرضية باستخدام برامج المخططات الأرضية سهلة الاستخدام، حيث يمكنك رسم مخططًا للأرض في دقائق أو اطلب مخططات أرضية من أحد مصممين الأرضيات بالبرامج أو حتى من المصممين المفضلين لديك، كما يمكنك تصميم تلك الأرضيات وعمل مخططات أرضية ثنائية وثلاثية الأبعاد مثالية للعقار وتصميم منزل مميز .

كيف تصمم منزل ثلاثي الأبعاد

يعد رسم مخططات الأرضيات باستخدام RoomSketcher أمرًا سهلاً سواء كنت خبيرًا متمرسًا أو لم ترسم مخططات للأرض من قبل، ويمكنك اختيار رسم مخططات الطوابق المختلفة والعدد الذي تريده بنفسك ، أو يمكنك طلب مخططات الطوابق من خلال خدمات مخطط الطابق الموجودة في برنامج  RoomSketcher.

ولإنشاء مخطط الأرضية يمكنك اتباع عدد من الخطوات التالية:

  • ابدأ برسم الجدران ، ثم أضف النوافذ والأبواب.
  • بعد ذلك ، أضف أثاثك وأي تفاصيل تحتاجها أو تفضلها مثل القياسات وأسماء الغرف والمزيد.
  • ثم قم باختيار من بين آلاف المنتجات والتركيبات والمواد – من خلال برنامج مخطط الأرضية للسحب والإفلات سهل الاستخدام ،
  • كما يمكن لأي شخص تأثيث وتزيين مخطط الأرضية بسهولة.
  • وبمجرد إنشاء مخطط المبنى الخاص بك.
  • ثم قم بتوليد وطباعة مخطط الطابق ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد عالي الجودة .
  • ثم قم بعرض ملكيتك في Live 3D ، كما يمكنك حتى إنشاء صور ثلاثية الأبعاد مذهلة و 360 مشاهدة.
  • أما إذا كنت محترفًا ، احصل على هذه المنافسة من خلال توفير مخططات طوابق احترافية وجذابة لعملائك.
  • كما يوفر RoomSketcher برنامج مخطط الأرضية المثالي استخدام سهل وبسيط سواء كان الاستخدام مهني أو الشخصي.  [1]

كيفية تصميم منزل بالكمبيوتر

يمكن معرفة كيفية تصميم منزل بالكمبيوتر باستخدام عدد من البرامج الخاصة بتصميم الأرضيات خاصة المخطط الخاص بـ الدور الأرضي يمكنك تحديد وتخطيط كلاً من:

  • خطط المبنى.
  • خطط المنزل.
  • خطط الشقة.
  • الوحدات السكنية.
  • تخطيطات المطبخ .
  • تخطيطات الحمام.
  • خطط الأثاث.
  • الطوابق.
  • خطط المقصورة المناطق في الهواء الطلق.
  • خطط المكتب.
  • مساحات تجارية وتجزئة.

مخطط الارضية

يمكنك إنشاء مخطط الطابق الخاص بك بعدة طرق أهمها أن ترسم مخططات الأرضية بنفسك باستخدام برنامج تخطيط الأرضية سهل الاستخدام ، وفي البرنامج ما عليك سوى رسم الجدران وإضافة أبواب ونوافذ ودرج.

أو يمكنك اطلب مخطط الطابق الخاص بك من خلال خدمات مخطط الطابق المتوفرة على برنامج RoomSketcher – ويوجد عليه كل ما تحتاجه من مخطط أو رسم، ولا يلزم التدريب أو معرفة الصياغة التقنية ، لذلك يمكنك البدء على الفور.

تأثيث الارضيات والجدران

يمكنك إضافة الألوان والمواد إلى الأرضيات والجدران، كما يمكنك تجهيز مخططات الأرضية الخاصة بك بكل سهولة، كما يمكنك إضافة خزائن المطبخ والأجهزة المنزلية وتجهيزات الحمامات والأثاث.

كما يمكنك الاختيار من بين الآلاف من الأسماء التجارية والمنتجات العامة، وما عليك سوى سحب الأثاث والمواد وإفلاتها في مخطط الأرضية من أجل وضعه بشكل صحيح.

خطوات تصميم منزل بالكمبيوتر

يمكنك عمل تصميمات كاملة لأي مخطط أرضي أو أي شقة سكنية أو مسطح تجاري أو إداري فإننا يمكننا اتباع الخطوات التالية من أجل تصميم حقيقي ورائع فيما يلي: [2]

التخطيط والتصميم

استخدم الوضع ثنائي الأبعاد لإنشاء مخططات للأرضية وتخطيطات التصميم مع الأثاث والأدوات المنزلية الأخرى ، أو قم بالتبديل إلى الأبعاد الثلاثية لاستكشاف تصميمك وتعديله من أي زاوية.

تأثيث وتحرير

يمكنك تعديل الألوان والأنماط والمواد لإنشاء أثاث وجدران وأرضيات فريدة وأي عناصر أخري تفضل إضافتها كما يمكنك حتى ضبط أحجام العناصر التي تفضلها من أجل العثور على الملاءمة المثالية والشكل المثالي المفضل لديك، والآن يمكنك بناء منزل الأحلام كما تريد.

التصور 

استخدم ميزة اللقطات لالتقاط التصميم الخاص بك كصورة واقعية وتلك التقنية تعمل على إضافة الظلال والإضاءة والألوان الغنية لجعل عملك يبدو وكأنه صورة حقيقية لمنزل حقيقي رسمه مصمم الديكور المحترف.

طريقة رسم مخططات ارضيات ثلاثية الأبعاد

سواء للاستخدام الشخصي أو المهني فإن خطط RoomSketcher 3D Floor Plan توفر لك نظرة عامة ومذهلة على تخطيط مخطط الطابق الخاص بك في شكل 3D، وهو الطريقة المثالية للحصول على “إحساس” حقيقي لممتلكات أو تصميم منزل والرؤية العميقة لـ إمكاناته وجمالياته وتفاصيله.

  • لأنه بات من السهل إنشاء مخططك الخاص ، إما أن ترسمه بنفسك أو تطلب من خدمات مخطط الطوابق بالبرنامج رسمه. 
  • يعد الرسم احترافي وعالي الجودة ومناسب جداً للطباعة وكأنه حقيقي.
  • كما يعتبر الويب من الخدمات المتاحة لمشتركي البرنامج سواء كانوا  RoomSketcher VIP أو Pro.

مخططات أرضية ثلاثية الأبعاد حديثة

قم بإنشاء مخطط دور أرضي ثلاثية الأبعاد بطريقة عبقرية ومذهلة بلمسة زر واحدة،  وذلك مع خطط RoomSketcher 3D Floor Plans ، والذي يمكنك من الحصول على “إحساس” حقيقي لشكل وتصميم منزل أو عقار.

كما تعد مخططات الطوابق مكونًا أساسيًا للعقار وتصميم المنزل وصناعات البناء، كما تنتقل خطط الأرضيات ثلاثية الأبعاد إلى تصوُّر الملكية وتصميم المنزل إلى المستوى التالي، مما يمنحك فهمًا أفضل للمقياس واللون والملمس وإمكانات استغلال المساحة المتوفرة من أجل الحصول على نتيجة مثالية لتسويق وعرض العقارات وتصميمات المنازل.

الدوران وأسماء الغرف وأحجامها

قم بتدوير مخطط المبنى الخاص بك للعثور على أفضل زاوية عرض كما يمكنك إضافة أسماء الغرف وأحجامها، كما يمكنك من اختيار إظهار الغرف المفروشة أو غير المفروشة، كما يمكنك أيضًا من إضافة ملاحظات وتسميات لتناسب احتياجاتك الخاصة.

الطباعة على المقياس

إنشاء مخرجات عالية الدقة بتنسيقات JPG و PNG و PDF للطباعة والويب، لذا يمكنك الطباعة بمقياس متري أو بمقاييس إمبريالية وذلك من خلال اشتراك RoomSketcher Pro ، كما يمكنك أيضًا تخصيص وتضمين شعار شركتك ونص بيان إخلاء المسؤولية كما هو موضح بالصورة أسفل.

تخصيص وإضافة علامة تجارية

يمكن للمشتركين في RoomSketcher Pro الاختيار من بين مجموعة من خيارات ملف تعريف مخطط الطابق ثلاثي الأبعاد، كما يمكنك الاختيار من منظورك ثلاثي الأبعاد ، ولون الجدار ، والقوام والمواد المراد إضافتها، كما يمكنك إنشاء ملفك الشخصي المخصص ليتناسب مع نوع مشروعك أو علامتك التجارية.

RoomSketcher

RoomSketcher هي طريقة سريعة وممتعة ومحترفة جدًا لتصور مشروعك الخاص أو إعادة التصميم الجديد الخاص لشقتك الجديدة أو منزلك الجديد او مكتبك او شركتك، لذا باتت الرحلة من بداية التفكير إلى تحقيق مشروعك أسهل من أي وقت مضى. [3]

Kitchenology 

يمكنك إضفاء الطابع الشخصي على منزلك وذلك من خلال قيامك بإنشاء تخطيط مخصص بك باستخدام مخطط الأرضية التفاعلية وأدوات التصميم، لأنه سنساعدك في تصميم مطبخ مثالي للطهي أو الترفيه أو التسكع مع Kitchenology ™ ، وهو نهج التصميم الفريد والمعروف سهل الاستخدام أيضاً، ويحمل البرنامج مميزات المنزل الذكى. [4]

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!