كيف تنسقين المجوهرات بطريقة أنيقة

تعتبر المجوهرات اضافة جمالية للباس المرأة, ولكن سوء استخدامها قد يؤدي إلى نتيجة عكسية, بحيث يرتبط اختيار نوع و شكل و حجم المجوهرات بالأذواق الشخصية, و

Share your love

كيف تنسقين المجوهرات بطريقة أنيقة

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٥:١٣ ، ٤ مارس ٢٠٢٠
كيف تنسقين المجوهرات بطريقة أنيقة

‘);
}

تعتبر المجوهرات اضافة جمالية للباس المرأة, ولكن سوء استخدامها قد يؤدي إلى نتيجة عكسية, بحيث يرتبط اختيار نوع و شكل و حجم المجوهرات بالأذواق الشخصية, و هناك عدة نصائح عامة,  يمكن اتباعها لتفادي أي خطأ في تنسيق المجوهرات المختلفة, و التي تتمثل ب:

  • في حال اختيار المجوهرات كبيرة الحجم و الظاهرة بشكل لافت, يفضل الابتعاد عن إضافة مجوهرات بسيطة و صغيرة, و يفضل أيضا ارتداء ملابس ذات لون واحد, و الابتعاد عن الملابس المزخرفة, أو التي تحمل طباعات, كما و  يفضل أن تكون قريبة من وسط الجسم.
  • عند ارتداء خاتم كبير و مزخرف, لا يحبذ ارتداء أي خاتم آخر, باستثناء خاتم الزواج.
  • يمكن الخلط بين الذهب و الفضة, لكن لا يجب الخلط بين الأنماط, فيمكن ارتداء سلستين رقيقتين و خفيفتين من الذهب و الفضة, بدلا من ارتداء واحدة رقيقة و أخرى سميكة.
  • يجب إختيار الطول المناسب للقلادة, كالتي يصل طولها فقط لعظمة الترقوة,  بحيث تتناسب بشكل أفضل مع الياقات المرتفعة, أما القلادة الذي يبلغ طولها إلى أسفل الصدر, لا تتناسب مع الياقات المرتفعة, وبنما تكون مناسبة مع باقي الياقات المختلفة.
  • يمكن وضع الدبابيس في أماكن متعددة, كوضعها على الحقائب و الأحزمة و الأحذية, أو اضافتها على الوشاح, أو القبعة.
  • لا يحبب المبالغة في ارتداء المجوهرات عند الذهاب للعمل, حيث ينصح بارتداء خاتم واحد, بالاضافة لخاتم الزواج, و إسوارة واحدة , و قلادة واحدة, و زوج  من الأقراط, كبيرة الحجم.

‘);
}

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!