كيف يقع رجل برج الجدي في الحب؟ اعرفي العلامات

اعرفي العلامات وتأكدي من مشاعره

Share your love

المحتوى:

1- صفات رجل برج الجدي

2- علامات وقوع رجل برج الجدي في الحب

كونه يميل إلى الغموض قليلا، ويحتاج إلى وقت طويل حتى يتأكد من مشاعره واختياراته، فقد يبقيكِ هذا تتسائلين كيف يقع رجل برج الجدي في الحب، وتحاولين التعرف على الطريقة التي يعبر بها عن حبه، نظرا لطبيعة شخصيته الحازمة والتي لا يمكن التكهن بما تفكر فيه، لذلك من الممكن أن يصيبك الارتباك، لكن تأكدي أن الأمر لن يطول، فوضوحه ورغبته في أن يكون معك، ستجعله يتخذ الخطوت العملية ليحقق مراده.

غالبا ما يبدو على الأشخاص من برج الجدي براجماتيين وعمليين بدرجة كبيرة، كون “الجدي” من الأبراج الترابية، رغم ذلك يمتلكون طموح كبير يجعلهم مؤهلين لتحقيق أحلامهم، يولد أشخاص برج الجدي في الفترة من 22 ديسمبر وحتى 20 يناير، وتولد معهم القدرة على إنجاز المهام والتفكير بعقلانية والقدرة على التحليل، ويحتاجون إلى من يمتلك الصبر لفهمهم.

علاقات وثقافة جنسية | ماذا يفعل رجل العقرب عند الإعجاب وأهم صفاته

اعرفي علامات وقوعه في الحب

اقرأي المزيد ..

صفات رجل برج الجدي

 

علامات وقوع رجل برج الجدي في الحب

 

معرفة ما إذا كان لديه مشاعر تجاهك، ومحاولة قراءة علامات وقوع رجل الجدي في الحب، تتطلب أن تفهمي شخصيته أكثر، وتكونين قادرة على تفسير تصرفاته، التي قد تبدو جافة أحيانا، ولذلك تعرفي على صفات الرجال من برج الجدي، وحاولي استيعاب نظرته للحياة وطريق تعامله مع الأمور.

أهم ما يجب إدراكه، هو أن برج الجدي مرتبط بكوكب زحل وهو ما قد يجعله يتعامل مع الأمور بمنطقية ويفضل وضع القواعد وضبط النفس، وإذا بدأنا بعيوب رجال برج الجدي، أو ما يمكن اعتباره نقاط ضعف، فيأتي منها أنه قد يبدو أحيانا بلا مشاعر ولا يتعاطف مع مَنْ حوله، خاصة إذا تعلق الأمر بالعمل أو بتحقيقه لطموحه، وقد يكون مائل للتشاؤم أحيانا.

ولا يتوقف الأمر عند عدم القدرة على التعاطف مع الآخرين، ولكنه يصل أيضا إلى صعوبة فهم مشاعرهم، ولا يميل رجال برج الجدي إلى الاستمتاع بالحياة والاسترخاء، على اعتبار أن تحقيق إنجاز ما هو أهم ما يشغل بالهم، ووضع الحدود هو أكثر ما يتقنون فعله، فهم لا يتواصلون مع المحيطين بهم بشكل عميق بسهولة، ويحركهم نحو النجاح دوما خوفهم من الفشل، الذي قد يسبب لهم الانتكاس والقلق والانزعاج، وهو ما يجعله عنيد ومهووس بالعمل.

أما الجوانب الإيجابية ونقاط القوة لرجل الجدي، فهي قدرته على تحمل المسئولية، غير أنه شديد الطموح ويجتهد للوصول إلى ما يريده، ويعتبر شخص مخلص لعائلته وأصدقائه ومن يحبهم، ولديهم قدرة كبيرة على التخطيط ويفضلون الشعور بالإنجاز المادي، وكذلك معروف عنهم الصبر الشيد وتقدير العمل، والإخلاص والمثابرة والصدق، ولا يعرفون الغش.

علاقات وثقافة جنسية | هل يعود النرجسي بعد الفراق.. 5 أمور تخبرك

النرحسي شخصية متلاعبة وقادرة على أن تحبطك وتهزمك.. ولذلك احذري من محاولات العودة.

اقرأي المزيد ..

علامات وقوع رجل برج الجدي في الحب

لا تنتظري أن تكون العلامات بالتصريح المباشر وغير المباشر، فرجل برج الجدي لا يتقن التعبير عن مشاعره، خاصة، من خلال الكلام والإطراء، ولكن ستجدينه يقوم بأفعال من شأنها مساعدتك للقيام بأمر ما، أو إحضار هدية لشيء كنتِ تريدينه، فالتحفظ هو أسلوبه دون أن يسمح لأحد باختراق مساحته الداخلية.

من الممكن أن يبدو رجل الجدي لا مبالي وبارد ولديه قسوة، وهو ما يوحي بأنه بلا مشاعر، كونه يركز على عمله، وكما أنه يتسم بالصراحة ولديه ولاء عميق وخجل شديد غير ظاهر، ولكن يمكنك أن تلاحظي مشاعر رجل الجدي من خلال:

يُظهر جوانب أخرى “متمردة”

وجودك إلى جانبه، ومع المشاعر التي يحملها لكِ، من الممكن أن يجعله ذلك يشعر بالامان أكثر، فتلاحظين أنه بدأ يُظهر جوانب أخرى من شخصيته، التي غالبا ما يبدو عليها الجدية والصرامة، وصار يميل نحو التمرد وتجربة أمور مختلفة عن طبيعته بصحبتك، فقد يكون ميّال إلى سباقات السيارات او رحلات التحسسم أو حفلات موسيقى من نوع مختلف، ويريد ان تشاركيه هذا الجانب السر من حياته.

سيشعر بالغيرة

من علامات وقوع رجل الجدي في الحب، أنه يغار بشدة، فهو شخص مخلص بشكل كبير، ولذلك ستبدو محاولاتك للتعامل بلطف مع آخرين، أو الاهتمام بهم ومنحهم مساحة معينة، أمرا غير مقبولا بالنسبة له، فهو يريد أن تتم معاملته بصورة خاصة، وان تمتلكين التحفظ ذاته الذي يتصرف به مع الآخرين، وكتعبير عن غيرته سيعود للتصرف ببرود وقسوة.

يتخلى عن التحفظ

سيحاول التعبير عن مشاعره بأن يفصح لك عن كثير من أموره الشخصية، فيزيل الجدران التي يضعها أمام الجيمع، ويمنحك إطلالة خاصة على قلبه وحياته، ويعبر لك عن شكوكه وآماله وأحلامه، ويشركك في خططه عن المستقبل ويهتم برأيك، ويظهر جانبه الحساس الذي يتخفى وراء وجهه الصارم.

يمنحك الوقت

المعروف عن رجل الجدي أنه عملي وطموح، ويفضل البقاء في عمله أكثر من أي شيء ىخر، ولكن معكِ سيبدو الوضع مختلفا، سيحاول دوما أن يمنحك الوقت الكافي ويهتم بالتواجد معكِ، وبفضلكِ البقاء معك عن البقاء في عمله، وهو من أكبر العلامات التي تفضح محبته ومشاعره.

يهتم بمنحك هدايا عملية

يحاول رجل الجدي أن يقوم بالتعبير عن مشاعره بشكل واضح، وكذلك مادي وملموس، فتجدينه يحرص أن يلاحظ الأشياء التي تعجبك ويمكنها أن تفيدك ويجلبها لكِ في مناسبات مختلفة.

سيحب أن تعتمدي عليه

أهم ما يميز رجل الجدي أنه مخلص وعنده حس عالي من المسئولية، ولذلك سيهتم أن يكون دوما موجود عندما تحتاجين إليه، وسيبدو كشخص يمكنك الاعتماد عليه لأنه سيفعل كل ما يمكنه من أجل مساعدتك في اي موقف، سعيد أو حزين، ويتأكد باستمارا أنك بخير وتحصلين على ما تريدينه.

الاهتمام بأنشطتك

يبدأ في الاهتمام بالانشطة التي تقومين بها، سواء مشاهدة الأفلام في السينما أو حضور دورات تدريبية في مجال معين أو ممارسة الرياضة، ويحاول رجل الجدي أن يسألك عن هذه الأنشطة ويعمل على مشاركتك إياها بالحضور أو الحديث عنها، ويهتم بأن يمدك بأخبارها وكل ما تبحثين عنها ومتعلق بهذه الأنشطة.

علامات وقوع رجل الجدي في الحب تبدو واضحة ولا لبس فيها، ولأنه شخص يتسم بالولاء والمسئولية، لن يكرر ما يقوم به تجاهك مع أخريات، فكوني واثقة من مكانتك بقلبه.

 

علاقات وثقافة جنسية | 8 جرين فلاجز مهمين في العلاقات العاطفية

عندما تفكرين في علاقة ملزمة مع شخص مميز، خذي وقتًا لتكتشفي بالضبط ما الذي ستدخلين فيه.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | 7 علامات تخبرك أن شريكك متحكم وتلك علاقة غير صحية

يتصور البعض أن الشريك المتحكم هو الشخص الذي يوبخك علنًا، أو يكون عدوانيًا بشكل جسدي، أو يهددك بإنذارات علنية، لكن الأمر قد يكون أكبر من ذلك، وهناك علامات إضا…

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | 6 حاجات بتقولك متدخليش علاقة وأنتي متوقعة تـ ”Fix him”

مفيش حاجة اسمها هصلح له حياته..

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!