لتصغير الجبين… خطوات ونصائح بسيطة خلال تطبيق مكياجك!

إليك مع موقع أنوثة نصائح مكياج لتصغير الجبين بخطوات جداً بسيطة تبدأ من تطبيق تقنية الكونتورينغ وصولاً الى إبراز ملامح الوجه بروعة

Share your love

لتصغير الجبين… خطوات ونصائح بسيطة خلال تطبيق مكياجك!

تكثُر الحيل التي يمكننا تطبيقها لجعل ملامح الوجه تبدو أجمل عبر تطبيق المكياج. من هنا إليك نصائح مكياج لتصغير الجبين بطرق سهلة جداً تتطلب منك فقط القيام ببعض الخطوات الإضافية للحصول على النتيجة التي تريدينها. وقبل البدء بإطلاعك عن هذه الحيل الجمالية، لا تنسي أنّ تسريحة الشعر تؤثر كثيراً على مكياج الوجه وبالأخص على كيفية إظهار الجبين والملامح، لذا إعتمدي أفضلها.

كيف يمكنك تصغير الجبين من خلال المكياج؟

– الكونتورينغ هو الحل، وبذلك كل ما عليك فعله أخذ الفاونديشن الغامق أو باليت الخاصة بكونتور الوجه وتحديد جبينك بالطريقة الأنسب لشكله. إذ يمكنك وضع الخطوط على أعلى الجبين وعند أطرافه لتصغيره، ومن ثمّ يجب إستعمال الكونسيلر أو درجة الفاونديشن الفاتحة جداً لوسط الجبين دون الوصول الى الخط العلوي أي خط الشعر، ولا تنسي دمج الكونتورينغ جيداً كي لا يبدو الوجه بتقسيماتٍ متعددة.

– إرسمي الحواجب بطريقة ناعمة ولافتة، مع تمشيط الشعيرات الى اعلى، لأنّها من أكثر الأمور التي تؤثر على الجبين وتُساعد على إظهاره أصغر من حجمه.

– ركزي على إبراز عينيك بأسلوبٍ فاتن، ليس من الضروري إختيار ألوان ظلال عيون قوية، بل كل ما يكفي تحديدها ورسمها بشكلٍ يظهرها أكثر من جبينك.

– من بين نصائح مكياج لتصغير الجبين أيضاً، إختاري بلاش بلونٍ جذاب وجميل للخدود، وبذلك تسلطين الضوء على هذه المنطقة أكثر من الجبين، وإحرصي على أن يكون مناسب لدرجة بشرتك.

– لن تتخلي عن الهايلايتر، بل ستطبقينه بطريقة ذكية، لذا في وسط الجبين ضعي القليل فقط من الهايلايتر، أمّا على عظمة الخد وأول الأنف يمكن إضافته أيضاً بواسطة الفرشاة الرفيعة.

المكياج المونوكروم صيحة الخريف… كيف يمكن ان تطّبقيه؟

– بعد وضع طبقة من بودرة الوجه المضغوطة، إستفيدي من البرونزر لتغطية الأماكن العريضة في الجبين، أي عليك التركيز على خط الشعر وأيضاً أطراف جبينك.

– قبل الإنتهاء من تطبيق مكياجك، إختاري الروج أو ملمع الشفاه الذي يسرق الأنظار. فمع كل هذه الخطوات والحيل الجمالية لن يكون الجبين هو الأبرز في ملامح وجهك.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!