لعلاقة حميمة جيدة.. إليكِ أفضل 10 أماكن للإثارة عند الرجال

لعلاقة حميمة جيدة.. إليكِ أفضل 10 أماكن للإثارة عند الرجال

Share your love

لعلاقة حميمة جيدة.. إليكِ أفضل 10 أماكن للإثارة عند الرجال

اماكن الإثارة عند الرجال

كتبت – آلاء نبيل:

تعد العلاقة الحميمة من أكثر العادات الممتعة التي يقوم بها الأزواج، ومن الضروري إثارة شريكك قبل وأثناء ممارستها، لجعل هزات الجماع أكثر قوة، وهناك بعض المناطق الحساسة التي تزيد من عملية الإثارة وتجعل ممارسة العلاقة الحميمة تتم بشكل جيد.

يستعرض “المقال” في التقرير التالي بعض الأماكن التي تزيد من الإثارة الجنسية لدى الرجال، وفقًا لما ذكره موقع “Womenshealth”.

1- القدمين

تعد القدمين من المناطق الحساسة، مما يجعلها مثيرة للغاية، لذلك فإن فرك القدمين يضغط على إحدى نقاط المتعددة المرتبطة بشكل مباشر مع الأعضاء التناسلية.

2- السُرة

تعد من أجزاء الجسم التي نادرًا ما تحصل على اهتمام كاف خاصة عند الرجال، وبمجرد تنظيفها من الوبر، ستدرك أنها من المناطق الحساسة التي تزيد من الإثارة، عن طريق إنشاء دوائر برفق داخل السرة بإصبعك.

3- فروة الرأس

إن شعور أظافر الأصابع بلطف عبر فروة الرأس هو خطوة بسيطة، لكنها كافية لإرسال الرعشات عبر الجسم، كما تعد أداة استرخاء فورية تدفئ الجسم، ما ينتج عنها الحصول على علاقة حميمة مثيرة.

4- الجزء الخلفي من الركبة

تعد من المناطق المثيرة للشهوة الجنسية، نتيجة لحساسية الجلد بها، لذلك فإن التفاعل معها يثير الأعصاب، وبالتالي يزيد من الإثارة.

5- الفم والشفاه

تعد الشفاه واحدة من أغشية الجسم الحساسة للغاية، وبالتالي فإنها من المثيرات التي يجب الاعتماد عليها في العلاقة الحميمة.

6- كيس الصفن

يعتبر هذا النسيج الرقيق الحساس المحيط بالخصيتين مليء بالنهايات عصبية، لذلك فإن تدليكها بلطف يساعد في الشعور بالإثارة الجنسية، وجعل العلاقة الحميمة أفضل.

7- الفخذ الداخلي

يمكن لهذه المنطقة ذات البشرة السميكة أن تحدث الإثارة للرجل، لذلك يفضل تدليكها، حت تزيد من الرغبة حول ممارسة العلاقة الحميمة.

8- القضيب

لمس تلك المنطقة والضغط عليها بلطف يعمل على إرضاء شريكك، بالإضافة إلى أنها تحسن من شعوره بالإثارة وتحسن من ممارسة العلاقة الحميمة.

9-الجزء الخلفي من العنق

تمتلىء هذه المنطقة بنهايات عصبية ترسل إشارات جنسية إلى الدماغ، بالإضافة إلى أن تقبيلها يساهم في زيادة إثارته.

10- الأذنين

يعمل الهمس في الأذنين، أو تقبيلها على الحصول على الإثارة بشكل قوي، ما يعزز من ممارسة العلاقة.

Source: elconsolto.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!