لماذا يتجاهل رجل الدلو حبيبته؟.. اعرفي السبب

تعرفي على سبب تجاهل رجل برج الدلو لكِ، وتأكدي أن الامر لا بتعلق بكِ، ولكن بسبب طبيعة شخصيته.

Share your love

المحتوى:

1- رجل الدلو في الحب والزواج

2- سبب تجاهل برج الدلو

التجاهل يعتبر من أسوأ التصرفات التي تتسبب في إزعاج من يهتمون لأمرك، فقد يكون وسيلة يتم الاعتماد عليها ليدرك المحيطون بك خطأهم، ولكن عندما يتجاهلك الرجل، فهذا يعطي مؤشرات مختلفة، ويشير في الغالب إلى عدم التقدير وإيذاء متعمد، ولأن لكل برج منهم طريقته والرسالة التي يريد لها أن تصل لكِ، فقد تريدين معرفة لماذا يتجاهل رجل الدلو حبيبته؟ وهل للأمر علاقة بطبيعة شخصية الرجال من برج الدلو؟ أم أن ذلك من علامات وقوع رجل الدلو في الحب؟

علاقات وثقافة جنسية | الأخطر في عيوب برج الدلو لتحذر منها

الهدوء والرزانة هما القناع الذي يستخدموه أصحاب هذا البرج لإخفاء عيوبهم، إليك الأخطر في عيوب برج الدلو لتحذر منها.

اقرأي المزيد ..

رجل الدلو في الحب والزواج

قبل أن تكتشفين سر تجاهل برج الدلو لكِ، حاولي في البداية أن تتعرفين إلى حبيبك من خلال البرج الذي ينتمي له، بالتأكيد، المواقف اليومية والمتغيرات المتعلقة بالتربية والثقافة لها عامل كبير في تحديد طبيعة كل شخص، لكن يمكن للأبراج أن تعطينا لمحة عن السمات العامة وتدلنا على نقاط إيجابية وجوانب أخرى سلبية في كل شخصية، ولذلك فهمك لطبيعة المحيطين بكِ وخاصة المقربين منكِ من خلال الأبراج يمكنها مساعدتك.

وإذا كان الطرف الآخر ينتمي لبرج الدلو، فهناك مجموعة من السمات العامة التي قد تجدينها في شخصيته، كونه من الأبراج الهوائية مواليد الفترة من 20 يناير وحتى 18 فبراير، وبالنسبة لكثيرين يتسم بالود ولكنه غامض ولا يمكن التعرف على مشاعره العميقة بسهولة، ولذك قد يرى كثيرون أنه غريب الأطوار وغير مفهوم، ولكنه من الأشخاص أصحاب الخطط الكبيرة، والقادرون على تحمل المسئولية، ويتسمون بالصدق، والرغبة الحقيقية في جعل العالم مكان أفضل، مدفوعين برغبة قوية في تحقيق العدالة.

رجل الدلو له طبيعة مستقلة ولديه روح حرة متمردة، فهو لا يطيق القيود والالتزامات أو أي شكل من أشكال السلطة عليه، كما أنه يمتلك جانب إبداعي ويجد نفسه دوما في البيئة التي تسمح له أن يعبر عن نفسه بطلاقة، ولكنه شخص عنيد يعتقد دوما أنه على حق، ويضع لنفسه معايير عالية تصل إلى الرغبة في الكمال، وهوس بمعرفة كل شيء والسعي الطموح للنجاح، فلا يمضون الوقت في أمور فعل أمور لا تهمهم ولن تضيف لهم.

كيف يحب رجل برج الدلو؟ من الممكن أن تكون له طباع صعبة قليلا، ولكن رجل الدلو معروف أنه عاطفي ولكنه أيضا لا يترك الأمور لقلبه لتحديد مصيره، غير أن تمرده يبدو جليا في اختياره لشريك حياته، فهو يرفض أن يخضع لما قد يفرضه عليه المجتمع، ويميل إلى أن يختار ما يناسبه هو، ولذلك قد يختار حبيبة لها شخصية غير تقليدية.

يمتلك رجل برج الدلو عقلية منفتحة تعتمد على التفكير المنطقي، ولذلك فهو يتعامل مع مشاعره بحذر ولا يُغرق نفسه في علاقات عاطفية وإنسانية لن تعود عليه بالنفع، كونه يقدس وقته ويقدر نفسه، ولذلك فهو بحاجة دائمة إلى مساحة من الوقت يمضيها مع نفسه، ويعتبر أن حياته الخاصة أولوية على علاقاته العاطفية، ولهذا لن يتحمل أن تكون شريكته في حاجة دائمة إليه، ولديه كذلك روح دعابة قوية ويميل إلى المرح وتمضية أوقات جيدة مع من يحبهم، وقتما يريد ذلك.

علاقات وثقافة جنسية | أبرز صفات برج الدلو في الرجل والمرأة

البرج العقلاني الخجول والاجتماعي في الوقت ذاته فهو يجمع العديد من المتناقضات، إليك أبرز صفات برج الدلو في الرجل والمرأة لتتعرفي إليه عن قرب.

اقرأي المزيد ..

سبب تجاهل برج الدلو

 

لماذا يتجاهل رجل الدلو حبيبته

 

من سماته الشخصية، يبدو كم هو مرهق وصعب التعامل مع رجل برج الدلو، ولذلك قد تلاحظين أحيانا أن تصرفاته تبدو وكأنه يتعمد أن يتجاهلك، ولا يهتم بأمرك، فقد يصل الأمر إلى أنه لا يرد على اتصالاتك ورسائلك، ويلتزم الصمت في كثير من الأحيان، وهو ما يجعلك في حيرة من أمرك وتتسائلين عن سر هذا التجاهل، وهل يمكن ان تكون مشاعره تغيرت تجاهك؟

الأمر – في الغالب- من الممكن ألا يكون له علاقة بكِ، وقد يكون منشغل في عمله أو يعاني من الإرهاق وتقلب المزاج أو الملل، غير أن رجال برج الدلو لديهم طباع من الصعب التعامل معها، وتحتاج إلى يكون لديك متسع من الصبر والحكمة والقدرة على قراءة الموقف بصورة محايدة، ولا تعتبري تصرفاته معبرة عن التجاهل، ولكنها في حقيقة الأمر قد تعود لعدد من الأسباب، ومنها:

رد فعل انتقامي

من الممكن أن يكون الأمر له علاقة بموقف قمتِ به وشعر أنه أمر لا يمكن له أن يتجاوزه، فيستخدم الصمت والتجاهل كرد فعل انتقامي وكأنه ينبهك، في حين قد تكونين أنتِ غير واعية بما حدث من الاساس، وقد يحتاج إلى وقت وحده كي يستجمع أفكاره قبل النقاش أو الجدال حول ما أزعجه.

غير واعي

إذا لم تكن علاقتكما واضحة ومباشرة، واتفقتما على أنكما في علاقة عاطفية معا، وكان الأمر فقط اعتقاد منكِ أنه يكن لكِ المشاعر دون أن يصرح بها، فلا تتوقعي منه أي اهتمام لأنه لن يتصرف تجاهك بمسئولية، على العكس، سيعاملك على أنك شخص يعرفه وبينكما علاقة لطيفة، لذك لا تتوقعي من التلميحات أن تجعله ملتزم تجاهك دون أن يكون هناك وضع واضح لعلاقتكما، وهذا ما قد يعني أن تجاهلك ناتج عن عدم وعي بما يدور في عقلك.

مشغول بالفعل

لا يرتبط رجل الدلو بشريكته بشكل وثيق وملازم، وقد يعطي الأولوية لعمله وارتباطاته الشخصية وينغمس بها على التواصل معك، ولا يقصد بذلك أن يتجاهلك، ولكنه يحاول أن ينجز أعماله التي انخرط بها، ولذلك، لا تتعاملين مع الأمر وكأنه يسيء لكِ، فقط اتركيه ينهي أعماله ليعود إلى طبيعته بعد يومين.

يشعر بالملل ويريد مساحته

من السهل أن يمل رجل الدلو من تكرار المواقف والأحداث، والأمر لا علاقة له بالمشاعر التي يكنها لكِ، فهو كثير التفكير والتحليل، ويتوق إلى الأمور التي تجعله في حماس دوما وتحفزه على الاستمرار، ومن الممكن عندما يفتقد لذلك يبتعد قليلا في حاجة إلى مساحته الخاصة والبحث عن تحدي أو أشياء غير مألوفة، ولذلك حاولي أن تكون المحادثات بينكمل عميقة ومتنوعة من فترة إلى أخرى.

وقت للتفكير

وما نقصده ليس التفكير اليومي العادي، ولكن رجل برج الدلو يأخذ الأفكار لمستوى أكبر، ولذلك غالبا ما يكونون مفكرين ومثقفين، فهو يحتاج إلى أن يمضي وقته مع نفسه يعالج ويحلل الأفكار والأيديولوجيات التي يتعرض لها كل فترة، ليستخلص منها معرفة جديدة.

الهروب من التحكم

إذا كانت شخصيتك تميل إلى السيطرة والرغبة في التحكم في العلاقة العاطفية، ففي الغالب، لن يشعر رجل الدلو دوما بالأمان تجاه التواجد معك، فهو يبحث دوما لنفسه عن مساحة خاصة لا يتحكم فيها سواه، فهو يفضل أن يقوم بكل شيء بطريقته الخاصة، ومحاولاتك في التحكم به والسيطرة على تصرفاته ستؤدي إلى الفشل وتجعله يلجأ إلى تجاهلك، وكأنه يبحث عن مهرب.

رضاءا لغروره

من الممكن أن يكون تجاهله رغبة داخلية لديه بأن يرضي غروره، فيريد أن يرى سعيك وراءه ومطاردتك له، وكأنه يحاول أن يمنح العلاقة بينكما إثارة وتغيير.

لم يعد مهتما

إذا أراد رجل الدلو أن ينهي العلاقة بينكما، فمن الممكن أن يحاول تجاهلك فور أن يفقد اهتمامه ومن الممكن أن يقرر إنهاء العلاقة دون أن يقول ذلك، مكتفيا برحيله وعدم رده على رسائله، وكانك لم تكوني يوما موجودة.

العلاقة العاطفية مع رجل الدلو ليست سهلة على الإطلاق، وتحتاج إلى مجهود وصبر، فعليك تحمل صفاته وطباعه القاسية إذا نويت أن تكملين حياتك برفقته، الأهم أن تعرفين أنك تملكين حق معرفة سبب التجاهل وأن يكون لديك حربة النقاش والاختيار.

 

علاقات وثقافة جنسية | مواصفات رجل برج الدلو

الرجل الغامض الذي تحاولي معرفته والتوصل لشخصيته طوال الوقت، إليك مواصفات رجل برج الدلو في الحب والزواج.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | ماذا يفعل رجل العقرب عند الإعجاب وأهم صفاته

اعرفي علامات وقوعه في الحب

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | كيف يقع رجل برج الجدي في الحب؟ اعرفي العلامات

اعرفي العلامات وتأكدي من مشاعره

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!