لماذا يتجاهل رجل العذراء حبيبته؟ النقاش أولا

ناقشيه واعرفي الأسباب

Share your love

المحتوى:

1- صفات رجل برج العذراء

2- متى يتجاهل رجل برج العذراء

ما الذي يمكن أن يجعل الشخص المهووس بالمثالية يقرر الابتعاد وتجنب مَنْ يحب؟ لماذا يتجاهل رجل العذراء حبيبته؟ وهل هناك أمور معينة قد تضطره إلى هذا التصرف؟ محاولة التعرف على السبب الذي جعل شريكك من برج العذراء يقرر تجاهلك، قد تستنزف طاقتك وتصيبك بالغضب، خاصة، وان التجاهل واحد من ردود الفعل الظالمة المؤسفة التي يمكنها استبدالها بالنقاش والحديث وحل المشكلة.

اختلاف الشخصيات والطبائع، غالبا، ما يكون نتيجة كثير من العوامل المتعلقة بالثقافة والتربية والبيئة المحيطة لكل فرد، ولكن انتماء الشخص لبرج معين من الممكن أن يكسبه بعض الصفات كذلك، والرجال من برج العذراء تجمعهم مجموعة من السمات والسلوكيات الاجتماعية والأفكار المتعلقة بالعلاقات العاطفية أيضا، والعلامات التي تدل على وقوع رجل العذراء في الحب.

علاقات وثقافة جنسية | 6 حاجات بتقولك متدخليش علاقة وأنتي متوقعة تـ ”Fix him”

مفيش حاجة اسمها هصلح له حياته..

اقرأي المزيد ..

صفات رجل برج العذراء

قبل أن تستكشفين السبب وراء الأمور التي تبدو مزعجة، مثل التجاهل أو الغضب، عليك أن تتفهمي طبيعة شخصية رجل برج العذراء- بالتأكيد لكل شخص طابع مستقل- ولكن هناك صفات عامة وشائعة، قد تدلك على الطريقة المناسبة للتعامل مع حبيبك من برج العذراء (مواليد الفترة من 22 أغسطس إلى 22 سبتمبر)، فهم معروفون دوما كونهم أشخاص طموحين وقادرين على تحقيق النجاح، ولكنهم يسعون دوما للمثالية مع اهتمام عميق بالتفاصيل، غير أن لديهم نزعة للحكم على الأشخاص، ويهتمون بالترتيب والنظام، ويعبرون عن محبتهم بطريقة عملية.

لديه عقلية قادرة على تذكر كل شيء والاحتفاظ بالتفاصيل، والرغبة الشديدة في التعلم واكتساب أكبر قدر من المعرفة، ويمكنه ذلك من مهارة التواصل مع الآخرين ومحاورتهم، ويعتبر تطلعه للكمال واحد من الصفات الضاغطة على المحيطين به، كونها تجعله شخص صعب الإرضاء.، بخلاف امتلاكه لعقل كثير التفكير والتحليل.

في العلاقات العاطفية والزواج، يعبر رجل العذراء عن مشاعره عن طريق مساعدة الطرف الآخر، سواء في الأعمال المنزلية أو شراء متطلبات معينةاو المساعدة في العمل، كما أنه يتذكر التفاصيل الصغيرة عن حبيبته، ورغم حساسيته وعاطفته الكبيرة، يبدو دوما متحفظ وبارد وغير منفتح للتعبير عن مشاعره بشكل صريح، ولكن يمكن الاعتماد عليه والثقة به وضمان دعمه الكامل لما تقومين باختياره.

علاقات وثقافة جنسية | هل يعود النرجسي بعد الفراق.. 5 أمور تخبرك

النرحسي شخصية متلاعبة وقادرة على أن تحبطك وتهزمك.. ولذلك احذري من محاولات العودة.

اقرأي المزيد ..

متى يتجاهل رجل برج العذراء

 

يحدث الارتباك عندما يقوم رجل العذراء بتجنبك وتعمد أن يتجاهلك، فمن الممكن ألا تتفهمين دوافع قيامه بهذا التصرف، أو تجدين صعوبة في النقاش حول الأمر بسبب شعورك بالإهانة، ولكن يمكنك محاولة استنباط السبب من خلال مجموعة من الأمور التي يكون قرر رجل العذراء أن يتجاهلك بناءا عليها، ومنها:

إذا قمتِ بتجاهله

يقدر رجل العذراء قيمة نفسه بدرجة كبيرة، يطلب دوما الاحترام والتقدير الذي يقدمه، وإذا شعر أنك تتجاهلينه أو لا تقدرين مشاعره أو تعبرين عن أهميته، وهو ما سيجعله يشعر بأنه مهمل ولا يحظى بالاهتمام الكافي منكِ، وحينها لن يطلب منكِ أن تلتفتي لذلك، ولكن سيرد على التجاهل بتجاهل آخر من جانبه، ولن يرضى سوى بتوضيح وشرح واعتذار.

تخطي الحدود

ما يعنيه تخطي الحدود بالنسبة لرجل العذراء هو أن تقومين بإهانته أو جرح مشاعره، أو القيام بتصرفات تبدو بالنسبة لكِ عادية، ولكنها تعني له أنك لا تهتمين بمشاعره أو لا تضعين في الاعتبار عدم القيام بالأمور التي تغضبه وتقلل من قيمته، سواء أمام الأخرين او بينكما، فيكون عقابه لكِ هو الابتعاد والتجاهل.

يشعر بعدم الأمان

إذا شعر رجل العذراء أنه غير آمن في علاقة بينكما، ففي الغالب سيفضل الرحيل دون أن يتحدث عن ذلك، وقد ياتيه هذا الشعور من رغبته في أن يظهر دوما بصورة مثالية، وقد يخشى أنك لن ترينه بهذه الصورة، فقد تكونين أبديتِ ما جعله يخشى أن تحكمي عليه أو لا تتقبلين عيوبه.

يلفت انتباهك

يقدر رجل العذراء الأشخاص من حوله، وخاصة حبيبته، ويتعمد أن يعبر لها عن مشاعره من خلال مساعدتها في كل ما تريده، سواء أعمال منزلية أو دعم في العمل، وقد يحاول من خلال التجاهل أن يُظهر لك مدى تأثير وجوده في حياتك، وأن يلفت انتباهك لأهميته، ويريد منكِ أن تمنحيه قدرا أكبر ومحبة واهتمام.

يفكر

يحتاج رجل العذراء بعد كل فترة إلى مساحة يفكر خلالها في علاقتكما، وكأنه يقيم ما مررتم به، ويريد أن يكون لديه وقت يخصه دون تشويش ليفعل ذلك، ويعمل على فهم ما يجمعكما، ويحاول تصفية ذهنه واستعادة طاقته، فهو هنا فقط يريد مساحة ليتمكن من العودة شخص أفضل، ولكن لا يتجاهلك بشكل متعمد.

الكذب 

أكثر ما يثير غضب رجل العذراء هو الكذب، فعندما تقومين بالكذب عليه وإخفاء الأمور يشعر بالإهانة، لأنك بداية استخففتِ بعقله، ولم تحترمي العلاقة التي تجمعكما، وهو ما يُشعره بالانزعاج الشديد، فهو يقدر أن تكون العلاقة بينكما صادقة ومريحة، ولذلك لن يغفر لك الكذب بسهولة، ويلجأ إلى تجاهلك ولن يتعامل معك سوى بتقديم المبررات والاعتذار.

الفروق

عندما تبدأ علاقتكما في المضي قدما، من الممكن أن تظهر الاختلافات والفروق الفكرية والثقافية الاجتماعية، ويبدو أن رجل العذراء صارم تجاه هذه الاختلافات، ولكنه ما زالت يحاول التعامل معها ويفهمهان ولذلك قد يتجاهلك لفترة حتى يتأكد من قدرته على التعامل مع هذه الفروق أو يتخذ القرار بالانفصال.

وتأكدي أن رجل العذراء صريح ولديه عقلية صاحبة منطق، ولذلك لن يتجاهلك ويتركك دون توضيح، واهتمي دوما أن تقومين بالنقاش معه دون قلق، وستصلان معا إلى قرار ووضع يريح كل منكما.

 

علاقات وثقافة جنسية | ليه لازم نمشي من أي علاقة رمادية ومالهاش مُسمى واضح؟

اعرفي ليه لازم تنهي أي علاقة عاطفية رمادية مالهاش مُسمى واضح، وازاي تعملي ده من غير ما تخسري طاقتك ومشاعرك…

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | الحب والهوس.. الفروق بينهما وكيف يفسد علاقتكما

تعرفوا على الفروق بينهما.. واختاروا الحب الصح.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | 7 علامات تخبرك أن شريكك متحكم وتلك علاقة غير صحية

يتصور البعض أن الشريك المتحكم هو الشخص الذي يوبخك علنًا، أو يكون عدوانيًا بشكل جسدي، أو يهددك بإنذارات علنية، لكن الأمر قد يكون أكبر من ذلك، وهناك علامات إضا…

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!