لم تعد”نباتية”… مايلي سايرس تتناول اللحوم لأسباب صحية

كشفت المغنية الأمريكية، مايلي سايرس، أنها لم تعد تتبع نظاما غذائيا نباتيا صارما، بعدما اكتشفت أنه يؤثر سلبا على صحتها.

Share your love

وناقشت سايرس، الأربعاء الماضي، أسباب عدم كونها نباتية خلال مقابلة مع المذيع، جو روغان، في البودكاست “The Joe Rogan Experience”، بحسب صحيفة “ذا إندبندنت” البريطانية.

وقالت المغنية البالغة من العمر 27 عاما: “كنت نباتية لفترة طويلة جدا، وكان علي إدخال الأسماك والأوميغا في حياتي، لأن عقلي لم يكن يعمل بشكل صحيح”.

وأشارت إلى أنها اتبعت أكثر نظام غذائي نباتي يتسم بالصرامة والقسوة من عام 2013 إلى 2019، لكنها تعرضت خلال تلك الفترة لعوامل صحية جعلتها تتخلي عن التزامها بأن تكون نباتية، وهي معاناتها من آلام شديدة في الفخذ، وأنها تمارس مجهودا على معدة فارغة، كما أنها لاحظت أن لديها سوء تغذية.

 واستعادت مايلي سايرس ذكرياتها مع أول وجبة بروتين تناولتها بعد إقلاعها عن أن تكون “نباتية”، وكانت عبارة عن سمك مشوي أعده لها زوجها السابق، الممثل ليام همسوورث، الذي انفصلت عنه في أغسطس/ آب 2019.

وقالت:

“بكيت لفترة طويلة عندما تناولت السمك، لقد آلمني أن أتناول السمك”.

وأكدت مايلي سايرس أنها أصبحت “أكثر حدة” على حسب تعبيرها، وحالتها الصحية في تحسن وقوة، بعد تناولها للحوم والغلوتين، وذلك مقارنة بالفترة التي كانت تتناول نظاما غذائيا نباتيا بالكامل.

وتابعت، أنها تعوض إقلاعها عن أنها “نباتية” برعاية العديد من الحيوانات الأليفة، منوهة إلى أن لديها 22 حيوانا في مزرعتها في ناشفيل، و22 حيوانا آخر في منزلها بكلاباساس.

Source: sputniknews.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!