ما المختلف في النسخة الامريكية من الجوال Galaxy S8 ؟

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”5e7adcabf4a532724a9dccb3-text/javascript”] [wpcc-script type=”5e7adcabf4a532724a9dccb3-text/javascript”]

اقتربنا كثيرا من ميعاد تدشين الجوالات المنتظرة Samsung Galaxy S8 , Samsung Galaxy S8 Plus و الذي من المفترض ان يكون خلال يوم 29 مارس القادم على ان تبدأ هذه الجوالات بالتوافر الرسمي في الاسواق بداية من شهر ابريل القادم ، و خلال الفترة الماضية شاهدنا العديد من التسريبات عن مواصفات هذه الجوالات و كذلك بعض الصور الخاصة بها و لكن اليوم سنتحدث عن النسخة الامريكية من الجوال .

خلال التسريبات الماضية تحدثنا عن مواصفات النسخة الصينية لـ سامسونج جالكسي S8 و التي جاءت مختلفة من حيث الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت عن النسخة العالمية 4 جيجابايت من هذا الجوال ، اما اليوم فقد بدأت تسريبات جديدة تشير الى احتمالية ان يتوافر نسخة مخصصة لسوق الولايات المتحدة الامريكية من الجوالات سامسونج جالكسي S8 و سامسونج جالكسي S8 Plus .

ما المميز في النسخة الامريكية من ساسمونج Galaxy S8 ؟ : 
الختلافات بين النسخة الامريكية و النسخة العالمية – بحسب التسريبات الاخيرة – لم تأتي اطلاقا في تقنيات و مواصفات الجوال وانما جاءت في شكل الهيكل الخارجي منه حيث نجد في الجهة الخلفية من الجوال شعار ” Galaxy S8 ” اسفل شعار ” Samsung ” وهذه هي المرة الاولى التي تطرح فيها شركة سامسونج اسم العلامة التجارية جالكسي على احد جوالاتها .

ربما هذا الامر يعطي لنا لمحة مستقبلية عن احتمالية استقلال العلامة التجارية ” جالكسي ” عن شركة سامسونج بحيث تكون الفرع الفاخر لها و تقوم باطلاق جوالات تحت اسم ” جوال جالكسي … ” بدون اسم سامسونج ، و ذلك مثلما يحدث في عالم السيارات عندما قامت شركة تويوتا بالكشف عن لكزس باعتبارها الفرع الفاخر لها و كذلك شركة هيونداي اعلنت استقلال السيارة جينيسيس لتصبح الفرع الفاخر لها ايضا .. ربما يحدث ! .

المواصفات الرسمية للنسخة الامريكية من الجوال سامسونج جالكسي Samsung Galaxy S8 : 
– الابعاد : 140.1×72.2×7.3 مم
– الشاشة : 5.8 بوصة .
– درجة وضوح الشاشة : 1440X2560 بيكسل .
– نظام التشغيل : اندرويد نوجات 7.0 .
– الكاميرا الخلفية : 12 ميجابكسل .
– الفلاش بتقنية ليد .
– الكاميرا الامامية : 8 ميجابكسل .
– تصوير الفيديو : 2160p .
– الذاكرة الداخلية : 64 جيجابايت ، 128 جيجابايت .
– الذاكرة الخارجية تصل الى 256 جيجابايت .
– المعالج ” البروسيسور ” : ثماني النواه Octa Core .
– فئة المعالج : Snapdragon 835 .
– معالج الرسومات : Adreno 540 .
– خاصية البلوتوث .
– خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ” .
– مخرج USB .
– البطارية : 3000 ملم امبير .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!