لون المونكير المناسب لفستان سيمون

ما لون المونكير المناسب لفستان سيمون

لون المونكير المناسب لفستان سيمون ، إن أكثر ما يقلق المرأة أن تكون طلتها غير جذابة و فاتنة كما تتصور، و لذلك تجدها تهتم بأدق أدق التفاصيل، و من أهم

Share your love

mosoah

لون المونكير المناسب لفستان سيمون

لون المونكير المناسب لفستان سيمون ، إن أكثر ما يقلق المرأة أن تكون طلتها غير جذابة و فاتنة كما تتصور، و لذلك تجدها تهتم بأدق أدق التفاصيل، و من أهم التفاصيل التي تُعطِي لمسة جمالية على مظهر المرأة خاصة في الحفلات أو المناسبات الخاصة أو الأفراح أو السهرات هو المانيكير و لونه، و إلى أي مدى يتلاءم مع لون الفستان، و لذلك أخترنا لكِ سيدتي في مقالنا اليوم على موسوعة أن نحدثكِ عن لون المانيكير المناسب لفستان لونه سيمون. تابعينا.

لون المونكير المناسب لفستان سيمون

من فضل الله علينا أنه منحنا ألوان كثيرة نختار منها ما نشاء و ما يتناسب من ذوقنا و لون بشرتنا، و من أهم ما أهتمت به شركات التجميل أنها أطلقت مجموعة كبيرة من الألوان و حتى الألوان المميزة و النادرة من المانيكير، لتجعل كل سيدة تشتري ما تشاء من الألوان و تستمتع بطلة بديعة رائعة، و فيما يلي أكثر ألوان المانيكير ملاءمة للون السيمون.

  • اللون الفضي أو ما يُسمى بالسيلفر، و يُفضل إذا كنتِ محجبة أن ترتدي طرحة لونها فضي أيضاً، سوف تساهم في جعلك مميزة و جميلة في آن واحد.
  • اللون البستاج، و يمكنك أن تضعي ميكب خفيف بنفس اللون فوق عينيك.
  • اللون الأبيض، فكما قالوا من قبل أن الأبيض ملك الألوان كلها، و سوف يجعلك تبدين كالملاك الهادئ و الرقيق في ذات الوقت.
  • اللون الذهبي، لا توجد سيدة لا تفضل هذا اللون خاصة أن يليق على السمراء و البيضاء، فإذا وضعتي مانيكير ذهبي اللون و ارتديتِ أقراط ذهبية بسيطة سوف يجعلك كسندريلا الحفل.
  • اللون البني، ولكن هذا اللون يضعه السيدات فاتحات البشرة أو ذوات البشرة البيضاء، سوف يناسبهم جداً، و يمكنهم أيضاً أن يضعوا مكياج بيج خفيف.
  • اللون الروز، يعد من الألوان الهادئة و التي تُعطي انطباع أنثوي رقيق، لذلك إذا أردت أن تبدين رقيقة و في ذات الوقت أنيقه يمكنك أن تلجئ للون الروز مع مكياج روز في بيج خفيف أيضاً.
  • الأخضر الفاتح، سوف يجعلك تبدين عصرية و جرئية و في ذات الوقت أنيقة و منظمة، فلا تترددي في شراء مانيكير بهذا اللون مع ارتداء حذاء يحمل اللون الأخضر الفاتح، ولكن ذلك في حالة ما إذا كان الفستان قصير.
  • اللون الرمادي، و ذلك إذا كنتِ تريدين أن تبدين غامضة و وقورة في نفس الوقت.
  • اللون الأبيض الغامق أو ما يُسمى بالأوف وايت، يجعل هذا اللون من السيدات اللاتي يضعنه أنيقات و بسيطات و في ذات الوقت جميلات للغاية.
  • اللون الأزرق السماوي، أو ما يُسمى أحياناً باللون اللبني حيث يعتبر من الألوان الهادئة و الحالمة كما أنه يدل على الشمول و الاتساع، فمن تفضل هذا اللون هي في الحقيقة صاحبة قلب كبير و نابض بالحياة ولا تهتم بالشكليات، كما أنه سوف يجعلها مميزة بين أقرانها.
  • اللون البيج، من الألوان الجميلة و التي تليق على كافة ألوان البشرة و رغم انتشاره إلا أنه مازال محافظاً على رقيه و رونقه.
  • اللون الزيتي، و ذلك إذا أردت أن تبدين كمتحررة و طائشة و تفعلين ما يحلوا لكِ، و هذا بالطبع سوف يبين إلى أي مدى أنتِ صاحبة ذوق مختلف و مجنون ربما، ولكنه أنيق على أية حال.
  • اللون الأسود، هو اللون الجوكر الذي يليق على كافة الألوان و يبدو رائعاً معهم جميعاً، ولكن ننصحك بأن تبتعدي عن هذا اللون إذا كانت المناسبة سهرة لطيفة، فهو يُفضل في الحفلات المودرن أكثر من الحفلات الكلاسيكية، إذا استخدمتيه كلون للمانيكير أما إذا كان لون فستان فهو ملائم جدا للمناسبات الكلاسيكية.

و في نهاية المقال نتمنى لك حفلة سعيدة و أجواء مليئة بالمرح و السرور، ولا تنسي أن تتحلي بالثقة فهي المفتاح الرئيسي لتصبحين فاتنة يشير إليها الجميع بالبنان مُعلنين عن جمالها الأخاذ.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!