ما هو الشيء الذي اسمه على لونه

تعرف على إجابة لغز  " ما هو الشيء الذي اسمه على لونه " من خلال مقال اليوم على موسوعة. فتلك اللعبة الشهيرة التي يُساعدنا على قضاء وقت الفراغ بما هو نافع

Share your love

mosoah

ما هو الشيء الذي اسمه على لونه

تعرف على إجابة لغز  ” ما هو الشيء الذي اسمه على لونه ” من خلال مقال اليوم على موسوعة. فتلك اللعبة الشهيرة التي يُساعدنا على قضاء وقت الفراغ بما هو نافع ومفيد من أكثر الألعاب التي يلجأ إليها الجميع سواء كانوا أطفال أم كبار. فعلى الرغم من أنها تكاد تظهر أمامكم سهلة وبسيطة، إلا أنها تحمل أسئلة من أنواع السهل الممتنع. وغالباً لا يستطيع اللاعب أن يُجيب عن كافة ما يُعرض عليه منها. إلا أننا في موسوعة نُساعدك على الإجابة ونعرض لك الحل، فتابعنا.

ما هو الشيء الذي اسمه على لونه

هناك العديد من الأشياء التي لا نعرف لها اسم بعيد عن لونها. ومن أمثلتها البيضة فرُبما يكون الاسم مشتق من اللون الأبيض، أو يكون ناتج من شكلها البيضاوي.

ولا يقتصر الأمر على البيضة وحسب، فهناك البرتقال، الذي يحمل اللون البرتقالي. فيكون اسمه على لونه.

لعل الاختلاف ما بين البيضة والبرتقال في عدد حروف كل منها. فالأولى تتكون من ستة أحرف، أما الثانية فتتكون من ثمانية أحرف. ولكن يُمكنك التغلب على هذا الأمر بالحيلة، فإن عُرض عليك اللغز وطُلب منك حل مكون من 6 أحرف فتكون البيضة، أما إن كان من ثمانية أحرف فهو البرتقال، وإن كان من ثلاثة أحرف فيُمكنك ذكر بيض، وهكذا.

وبهذا نكون قدمنا لكم المساعدة والنصيحة في لعبة الألغاز، انتظرونا يومياً مع إجابة لغز جديد على موسوعة.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!