ما هي أفضل أفلام كرتون يمكن أن يشاهدها طفلك؟

افضل افلام كرتون للاطفال لعرضها لهم خلال فصل الشتاء لكي لا يملوا نستعرضها لك في موضوعنا لليوم من موقع انوثة. فتابعينا للتعرض على قصصها.

Share your love

ما هي أفضل أفلام كرتون يمكن أن يشاهدها طفلك؟

فصل الشتاء على الأبواب، فلن يستطيع الاطفال اللعب خارجاً تحت المطر وفي البرد، لذا يضطرون للبقاء في المنزل. ولكي لا يملّوا سنقدم لكِ في هذا الموضوع افضل افلام كرتون للاطفال لكي تعرضيها لهم، ولا تنسى تقديم الفشار معها!

1- أبومينابل – Abominable

يحكي هذا الفيلم قصة الطفلة “يي” وأصدقائها الذين يكتشفون وجود “رجل الجليد” فوق سطح منزلها، لتبدأ مغامراتهم لمحاولة اعادته الى موطنه في جبال إفرست، وخلال محاولاتهم سيصطدمون بجارهم الشرير الذي يرغب بالاحتفاظ به. هذا الفيلم يعلم الاطفال مساعدة الآخرين والاصرار على الاهداف المحقة.

تنبهي الى تأثير المسلسلات الكرتونية على اطفالك!

2- الحياة السرية للحيوانات الأليفة 2 –  The Secret Life of Pets 2

هذا الفيلم الخيالي فعلاً مناسباً للأطفال، فهو يكشف لهم عما تفعله الحيوانات في غياب أصحابها عن المنزل.

3- مستر فوكس – Mr Fox

مستر فوكس هو واحد من افضل افلام كرتون للاطفال لأنه سيعلم الطفل المواجهة وعدم الخوف من مواجهة الشر والخطأ. فالفيلم يتناول قصة ثعلب يقوم بمطاردة وسرقة الديوك الرومي والدجاج، وحينما يسرق إحدى المزارع يتم القبض عليه، فيتوقف عن السرقة، ويبحث عن عمل آخر. وعند انتقاله الى مكان آخر للعيش فيه حاول أصحاب المزارع التخلص منه الا انه قرر التصدي لهم ومواجهتهم.

4- موانا – Moana 

هذا الفيلم رائع للأطفال! فهو يروي قصة الطفلة موانا التي أنقذت أهل جزيرتها من الظلام والهلاك، لتبدأ مغامراتها الشيقة والتي تحمس الاطفال على اكمال الفيلم.

تشاركي افضل لحظات الامومة مع طفلك!

5- كلاوس – Klaus 

نتجه قليلاً الى الافلام الكوميدية مع كلاوس وقصة الطفل المدلل جاسبر الذي يغضب منه والده لفشله في الدراسة وكل شيء في الحياة. فيُقرر الوالد أن يرسل طفله ليعمل ساعي بريد بجزيرة قطبية محدودة السكان.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!