ما هي مناطق الاستثارة السبع التي حددتها مونيكا جيلر!

ما هي مناطق الاستثارة السبع التي حددتها مونيكا جيلر!

Share your love

التعامل مع جسم المرأة ليس بالأمر السهل لكثير من الرجال، فربمايرتبك بعضهم، وربما لا يعلم الآخر ما هي المناطق التي تزيد من الرغبة الجنسية لديها، ولكن، إلى جانب الكثير من المراجع العلمية التي تحدثت عن الأمر، فهناك حلقة لمسلسل friends ناقشت الأمر بشكل طريف وكوميدي، إلا أن مونيكا جيلر خلال هذه الحلقة أشارت إلى 7 مناطق في جسم المرأة تثيرها جنسيًا، وسنعرض لك هذه المناطق في المسطور القادمة.

 

7 مناطق للإثارة على طريقة مونيكا جيلر

مناطق الاثارة

في واحدة من حلقات مسلسل Friends التي ضجت بضحك المشاهدين، تحدثت مونيكا جيلر  عن مناطق الإثارة في جسم المرأة بطريقة ساخرة، ومن مناطق الإثارة في جسم المرأة التي حددتها مونيكا جيلر:

الأذن

بعض الرجال يتعامل على أن مناطق الإثارة في جسم المرأة تتوقف فقط على المناطق الجنسية والجهاز التناسلي فقط، ولكن جسم المرأة مليء بالمناطق التي تجعلها مستثارة جنسيًا، ومن هذه المناطق الأذن، فمنطقة الأذن لها تأثيرها على الاستثارىة الجنسية للمرأة، وذلك من خلال الإمساك بها برفق دون ضغط،  وتحريك أصابع اليد حولها بخفة.

الشفاه

فلا يجب أن يكون الأمر مقتصر على التقبيل فقط، فمنطقة الشفاه من مناطق الإثارة في جسم المرأة ويمكن أيضًاتمرير أصابع اليد عليها برفق قبل التقبيل.

الرقبة

مناطق الاثارة عند المرأة

فمنطقة الرقبة واحدة من أكثرمناطق الإثارة فيجسم المرأة، وتعد من المناطق الضرورية وقت المداعبة، ويمكن إثارة المرأة من خلال منطقة الرقبة إما بلمسها باليد برفق أو بالتقبيل، فهذه من الخطوات التي تجعل المرأة أكثراستعدادًا للعلاقة الحميمة.
بعض النساء تصبح درجة الاستثارة الجنسية لديهم أعلى بكثير عند تقبيل هذه المنطقة بقوة أو  التقبيل بشكال عنيف كما يحدث في kiss bite. وهنا يتوقف الأمر على ما يرغب فيه الشريكين.

الثديين

 والثديين من أثر أماكن الإثارة للمرأة خاصة عند منطقة الحلمتين، والتي تشعل المرأة وتجعلها أكثراستعدادًا للعلاقة الحميمة، ففيمرحلة المداعبة يمكن استشارة المرأة جنسيًا بلمس الثديين أو بتحريك اللسان عليهم خاصة عند منطقة الحلمتين.
 وتختلف درجات استجابة المراة من شخصيةلأخرى، فمنهن من تزداد إثارة بالتعاملبلطف مع هذه المنطقة وأخريات يفضلان لمسهما بقوة.

 المؤخرة

والمؤخرة من مناطق الإثارة لدى كثير من النساء، وخلال العلاقة الحميمة أو في مرحلة المداعبة تزيد استثارة المرأة بلمسها بالطريقة المفضلة لديها، والتي بالطبع يعلمها الشريك أو تفصح عنها المرأة.

الفخذين

الفخذين من أكثر المناطق التي تشعل المرأة وتحفز رغبتها الجنسية مع الشريكين، خاصة أعلى الفخذين، فتصبح المرأة أكثر استثارة بمجرد تمرير أصابع الشريك على هذه المنطقةن وتجعلها أكثر تهيئًا للعلاقة الحميمة.

 

المهبل

 وهو من المناطق الأساسية من مناطق الإثارة في جسم المرأة، وهنا يمكن للشريك التعامل مع هذه المنطقة بأكثر من طريقة يحددها طبيعة علاقة الطلارفين ومتطلباتهم، فيمكن أن يكون التلامس باليد أو بأطراف الأصابع، وقد يكون الأمر هنا متعلق بالممارسات الجنسية الفموية، كأن يقوم الشريك بلعق المهبل وتحريك طرف اللسان عليه.

والآن بعد أن عرضنا لك أهم مناطق الاستثارة الجنسية في جسم المرأة، والتي  تحدثت عنها مونيكا جيلر في واحدة من حلقات المسلسل الشهير، Friends. فاختبري جسمك مع الشريك وتعرفا معًا على مناطق تجعلك أكثر استثارة وتهيئك بشكل أفضل للعلاقة الحميمة.

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!