مبادرة لتوحيد أربعة أحزاب

يحتضن الآن مقر حزب الأمل في البحيرة اجتماعا يضم ممثلين عن أربعة أحزاب حزب الأمل وحزب مشروع تونس وحزب آفاق وحزب البديل التونسي وبعض المستقلين من أجل البحث عن صيغة لتوحيد العمل السياسي وجمع العائلة الوسطية. وعلمت "الشروق أون لاين" أن هناك اتجهان أما تشكيل جبهة تكون مفتوحة لبقية الأحزاب التي توافق على الأرضية والبيان التأسيسي الجبهة أو الانصهار في حزب واحد وهو التوجه الأقرب الذي يسانده عدد كبير من المنتمين لهذه الأحزاب من أجل تأسيس حزب كبير له قاعدة شعبية لمواجهة تغول الأسلام السياسي وانقاذ تونس والأستعداد المحطات القادمة. وأفتتحت الأجتماع سلمى اللومي رئيسة حزب الأمل.

Share your love

يحتضن الآن مقر حزب الأمل في البحيرة اجتماعا يضم ممثلين عن أربعة أحزاب حزب الأمل وحزب مشروع تونس وحزب آفاق وحزب البديل التونسي وبعض المستقلين من أجل البحث عن صيغة لتوحيد العمل السياسي وجمع العائلة الوسطية.

وعلمت “الشروق أون لاين” أن هناك اتجهان أما تشكيل جبهة تكون مفتوحة لبقية الأحزاب التي توافق على الأرضية والبيان التأسيسي الجبهة أو الانصهار في حزب واحد وهو التوجه الأقرب الذي يسانده عدد كبير من المنتمين لهذه الأحزاب من أجل تأسيس حزب كبير له قاعدة شعبية لمواجهة تغول الأسلام السياسي وانقاذ تونس والأستعداد المحطات القادمة.

وأفتتحت الأجتماع سلمى اللومي رئيسة حزب الأمل.

 نور الدين بالطيب

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!