مداعبات تستمتع بها المرأة في العلاقة الحميمة

مداعبات تستمتع بها المرأة في العلاقة الحميمة وتجعل العلاق ةأكثر إمتاعًا للطرفين

Share your love

 للمداعبة تدورها الأساسي والمهم في ممارسة علاقة حميمة مرضية للطرفين، ولا تقتصر المداعبة عند مداعبة طرف واحد فقط، وإنما على الزوجين استخدام طرق المداعبة المختلفة لإرضاء كل منهما الآخر، وإليك أهم المداعبات التي تستمتع بها المرأة في العلاقة الحميمة.

 

مداعبات تستمتع بها المرأة في العلاقة الحميمة

العلاقة الحميمة ليست مهمة لها خطوات ثابتة ينبغي إتباعها، وإنما يجب تهيئة الشريك لها، وممارسة الأفعال المرضية له والتي تزيد الرغبة الجنسية لديه لعلاقة حميمة أكثر متعة، وتوجد الكثير من مناطق الإثارة في جسم الشريكة، وإليك أفضل مداعبات تستمتع بها المرأة في العلاقة الحميمة.

المداعبة اليدوية

 

 

 

وهي  من أكثر المداعبات الآمنة لدى النساء والتي يمكن الاعتماد عليها كخطوة رئيسية لوصول المرأة للنشوة دون حدوث حمل، وفي هذه المداعبة يمكن للشريك استخدام اليدين لزيادة إثارة المرأة الجنسية سواء بتحريك اليدين على الرقبة، أو الشفتين، أو لمس الأجزاء الحساسة في جسمها.

 

التدليك أو المساج

والمساج  من طرق مداعبة الزوجة الفعالة، فغالبا ما تشعر المرأة بالتوتر والضغط وقت العلاقة الحميمة، والعمل على الحصول على وقت للهدوء والاسترخاء من الممكن أن يخفف كثيرا من هذه الضغوط، فيعني الحصول على علاقة حميمة أكثر راحة ومتعة، فمع بعض الشموع، وزيت عطري له رائحة مميزة ومنعشة، يمكن للزوج أن يقوم بتدليك زوجته.
 
علاقات وثقافة جنسية | الثقافة الجنسية قبل الزواج وما تحتاجين معرفته عنها

نفتقد كثيرا فكرة الثقافة الجنسية قبل الزواج خاصةً بالنسبة للفتيات، بالرغم من أهمية هذا الأمر في إنجاح العلاقة الزوجية. اكتشفي ما يجب عليكِ معرفته قبل الزواج.

اقرأي المزيد ..

كما أن ملمس يد الشريك في أثناء تواجد الزيوت العطرية يزيد من ثارة المرأة ويجعلها مهيأة بشكل أ:بر للعلاقة الحميمة.

 

التقبيل

واحد من أهم المداعبات التي تستمتع بها المرأة في لعلاقة الحميمة هو التقبيل، فهو ليس فقط مجرد عملية جنسية، وإنما هو بمثابة خطوة يترجم فيها كل طرف من الأطراف عن مشاعره، فتجعل العلاقة الحميمة أكثر رومانسية واشتعالًا.
فتزداد إثارة المرأة عند تقبيلها، خاصة التقبيل من مناطق الإثارة لديها مثل منطقة الرقبة على سبيل لمثال.

 الهمس

الهمس بالأذن فهو واحد من أكثر طرق مداعبة الزوجة التي يمكنها أن تثير المرأة، فيمكن للرجل أن يقترب من أذن زوجته ويهمس لها بكلمات تحب هي سماعها وبالطريقة التي تحقق المتعة لكليهما، ويزداد تأثير الهمس في أذن المرأة بتقبيلها.

تعشق المرأة أن يهمس زوجها في أذنها بكلمات رومانسية وأخرى جريئة تزيد من رغبتها الجنسية وتجعلها تُريد ممارسة العلاقة الحميمة، فمثلا يُمكن للزوج أن يقول لزوجته “أنا أرغب فيكِ بشدة” “لقد اشتقت لكِ” كلها كلمات تُعبر عن حب الزوج ولكن تُقال بهمس وبالقرب من الأذن.

 

 

مداعبة الثدي

 

 

حلمة ثدي المرأة من الأماكن الحساسة في جسده، والتي يمكن مداعبتها عن طريق اللمس والضغط قليلا على الثدي، وكذلك التقبيل والعض الخفيف، فكلها أمور يمكنها أن تساهم في إثارة الزوجة بصورة كبيرة، وتجعل علاقتكما الحميمة أكثر إمتاعًا وسعادة.
 
علاقات وثقافة جنسية | أسباب الألم أثناء العلاقة الزوجية

الشعور بالمتعة ليس هو الشعور الوحيدة المرتبط بالعلاقة الحميمة، حيث أن أسباب الألم أثناء العلاقة الزوجية كثيرة، فتعرفي عليها لتجنبها ومماسة علاقة حميمة تحقق ا…

اقرأي المزيد ..

والثدي من أكثر المناطق الحساسة في جسم المرأة والحلمتين أيضا، لذلك يُمكن للزوج مداعبته قبل العلاقة الحميمة. فبعض النساء قد تصل لنشوتها الجنسية فقط عند لمس الزوج للثدي والحلمات، فمن الممكن أن يقوم الزوج بتقبيل الثديين أو لمسهما بطريقة تُثير رغبة المرأة الجنسية.

 

مداعبة المناطق الحساسة

 في جسم المرأة العديد من النهايات العصبية ومناطق الإثارة الجنسية، ومن ضمن طرق المداعبة الزوجية أن يقوم الزوج بتحريك أطراف أصابعه على هذه المناطق برفق لإثارة الزوجة ومداعبتها وتحفيز الرغبة الجنسية عندها لممارسة العلاقة الحميمة.
وفي بعض الأوقات يمكن أن تصل المرأة للنشوة بهذه الطريقة دون الحاجة إلى إدخال القضيب، وقد تكون هذه الطرق من المداعبة الأنسب لوصول المرأة للنشوة دون حدوث حمل.
علاقات وثقافة جنسية | ما هي العوامل التي تؤثر على العلاقة الحميمة

العديد من العوامل التي قد لا تتوقع معظمها تؤثر على علاقتك الحميمة ومن ثم تهدد زواجك بالكامل، إليك أهم العوامل المؤثرة على العلاقة الحميمة وكيف تواجهينها.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية |  لماذا تبكي النساء وقت ممارسة العلاقة الحميمة؟

 لماذا تبكي النساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؟ وما هو أفضل تعامل للرجل مع هذا الموقف؟

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | مشاكل قد تواجه الأزواج الجدد في العلاقة الحميمة

في بداية الزواج تحدث بعض المشكلات نتيجة اختلاف طباع الطرفين ومن أهمها مشكلات العلاقة الحميمة. فإليكِ بعضها وكيف تتعاملين معها…

اقرأي المزيد ..

 

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!