مدى توافق مواليد برج السرطان مع برج العقرب

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”d6d70f7a9d9fc6491f02c15b-text/javascript”] [wpcc-script type=”d6d70f7a9d9fc6491f02c15b-text/javascript”]

برج العقرب: هو برج مائي يبدأ من يوم 24 أكتوبر حتى يوم 22 نوفمبر، ويتميز مواليد برج العقرب بأنهم من الشخصيات الغامضة والكتومة،  يفضل ألا يعرف أي شخص عنه أي شيء عن حياته وخصوصياته، ولا يستطيع أن يثق بالآخرين بسهولة، وهو من الشخصيات المثالية التي لديها مبادئ ثابته في الحياة لا تحيد عنها مهما كانت الظروف، وهو شخص عاطفي وحساس وشديد الاخلاص والاجتهاد في العمل.

صفات برج العقرب:
– يتميز مواليد برج العقرب بأنه من الشخصيات الحذرة التي لا تثق بالأخرين بسهولة، وهو من الشخصيات الكتومة والغامضة، وهو شخصية قوية والغامضة، يحب العمل ودائما ما يعمل بكد حتى يحقق النجاح، فهو من الشخصيات التي تحب النجاح ودائما ما تحاول الوصول إليه، وهو من الشخصيات الوفيه التي تتميز بالصدق والأخلاق والمثالية في كل التصرفات.

– يتميز مواليد برج العقرب بأنه من الشخصيات التي تحب الصداقة والعائلة والعلاقات الأسرية، وعلى الرغم من هدوئه ورقته إلا أنه يتحول إلى شخص أخر عندما يغضب، ويصبح حاد ومتسلط ويسيطر عليه الغضب فتصبح ألفاظه حادة وعنيفة، وهو من الشخصيات التي تحب التباهي، وأحينا يصبح شخص متعجرف وأناني ومغرور إلا تعرض للظلم أو للإهمال.

برج السرطان: هو من الأبراج المائية الحالمة يبدأ من يوم 22 يونيو حتى 22 يوليو، ويتميز مواليد برج السرطان  بأنه شخص رقيق وحالم ودائما ما يهرب من عالم الواقع إلى عالم الخيال، وهو من الشخصيات التي تغوص في أحلام اليقظة كلما قابلتها أي مشكلة، يتميز بطيبة قلبه ووفائه وله الكثير من الأفكار الغير واقعيه، وهو شخص خجول لا يميل للاختلاط بالآخرين، وهو من الشخصيات الفضولية التي تعشق التفاصيل.

صفات برج السرطان :
– يتميز مواليد برج السرطان بأنه من الشخصيات الهادئة التي لا يحب التواجد في الأماكن المزدحمة، وهو من الشخصيات الرقيقة والحساسة والحالمة التي تحب أن تعيش في عالم أحلامها الخاص، والهروب من المشاكل بأحلام اليقظة ، وهو من الشخصيات المتناقضة فعلى الرغم من رقته الشديدة إلا أنه عندما يغضب يصبح شخص متسلط ويستخدم الفاظ جارحة وحادة.

– يتميز مواليد برج السرطان بالفضول الشديد وحب معرفة كافة التفاصيل، وهو من الشخصيات الخجولة والانطوائية ولا يفضل أن يختلط بالآخرين، ويحب قضاء معظم وقته وحيدا، ويتميز بالتناقض الشديد بين معاملة المقربين منه والأشخاص الذي لا يعرفهم أو لا يحبهم، ويتعامل مع من لا يعرفهم بحذر شديد، فهو من الشخصيات الشكاة  التي لا تثق بالآخرين بسهولة.

مدى توافق مواليد برج السرطان مع برج العقرب:
تتميز العلاقة بين كل من مواليد برج السرطان ومواليد برج العقرب، بأنها من العلاقات المثالية المتوافقة، حيث يستطيع كلا الطرفين أن يوفر للأخر الشعور بالراحة والأمان، وهما متفاهمان يفهم كل منهما الأخر ويتقبل عيوبه.

التوافق بين الرجل العقرب والمرأة السرطان:
ينجذب الرجل العقرب لرومانسية المرأة السرطان ويتفهم طباعها الرقيقة، ويشاركها في عاطفتها ورومنسيتها، وهي تحبه وتخلص لها وتشعره بالحب والأمان، ويرتبطا معا في علاقة متفاهمة ومتوافقة فكل منهما بفهم الأخر ويشاركه طباعه ويتقبل عيوبه، وعلى الرغم من مثالية العلاقة بين كل منهما إلا أن الرجل العقرب كثيرا ما يجرح مشاعر المرأة السرطان الرقيقة بحدة طباعه، ستحاول المرأة السرطان أن تساعد الرجل العقرب في كل جوانب الحياه وتوفر له الحب والراحة وتشاركه طموحه وتبقى دائما بجانبه.

التوافق بين المرأة العقرب والرجل السرطان:
ينجذب الرجل السرطان للمرأة العقرب القوية ذات الشخصية الحازمة، يحب نشاطها وحيويتها، وهي تنجذب إلى براءته وطيبته ورومنسيته الشديدة، وتشعر برضا بقربه فهو يعرف كيف يتعامل معها ويرضيها، فهو حنون وعطوف ووفي،  وهي متسامحة ومنطلقة وتحب الحياة، وهي من العلاقات المثالية .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!