مربع نت كامري

شركة تويوتا هي واحدة أشهر الشركات المصنعة للسيارات، وقامت الشركة بالعمل على سيارات تويوتا كامري في الفترة الأخيرة، وذلك حتى أصدرت الموديل الحديث ممن

mosoah

مربع نت كامري

شركة تويوتا هي واحدة أشهر الشركات المصنعة للسيارات، وقامت الشركة بالعمل على سيارات تويوتا كامري في الفترة الأخيرة، وذلك حتى أصدرت الموديل الحديث ممن سيارات كامري 2018 والذي أضافت له الكثير من المواصفات المختلفة، والتي سوف نتعرف عليها معا من خلال هذا المقال.

سياراة تويوتا كامري 2018:

قامت الشركة المصنعة لسيارات كامري بالعمل على التغيير الكبير في الموديل الخاص بسيارة تويوتا كامري 2018، حيث أكد الرئيس التنفيذي للشركة أنه لا وجود للتصميمات القديمة والمملة بعد ذلك، كما سعى مصممي السيارة على أن يتم الحصول على عمل فريد من نوعه ويكون جرئ ومميز وجذاب فينفس الوقت، وبالفعل نجحت الشركة في إصدار الشكل الجديد من السيارة وتحقيق جميع الأحلام إلى واقع ملموس من خلال سيارة تويوتا  كامري 2018.

مواصفات سيارة تويوتا كامري 2018:

  • امتازت سيارة كامري 2018 باللون الأسود الموجود في السقف الخاص بالسيارة، وهذا الأمر الذي أضاف إلى شكل السيارة العام ومظهرها الخارجي الكثير من الأناقة والجاذبية، إلى جانب أن اللون الأسود جعلها تبدو أكثر جاذبية وبشكل رياضي مختلف.
  • تم عمل الكثير من التغييرات أيضا في موديل كامري 2018 وذلك من حيث الشارة، حيث تم تغيير موقعها ومكانها على السيارة، ولكنها لم تختلف في الشكل عن الموديلات السابقة، ورأى المصممين أن تغير مكانها يجعل شكلها يبدو أكثر انسيابية، حيث تم تغيير المكان بعد ما كان في الموديلات السابقة موجود أعلى الشبكة الأمامية، أصبح موجود في مركزها.
  • أيضا تم إضافة شارة جديدة إلى السيارة لم تكن موجودة في الموديلات السابقة، حيث تم عمل شارة جديدة بشكل مختلفة وتضمنت شكل الحروف الخاصة بكلمة كامري ولكنها بشكل منفصل عن بعضها.
  • من ضمن مواصفات سيارة كامري 2018 أيضا أنها تم تزويد الشكل الخارجي الخاص بها ببعض التعوجات وذلك من أجل أن تكون السيارة ذات شكل مختلف وأيضا يحمل في تصميمه الفخامة،كما أن تلك التعوجات لها دور كبير في الحماية من الحوادث.

مميزات سيارة تويوتا كامري 2018:

  • تمتاز السيارة بأنها تتيح القيادة الرياضية الديناميكية للسائق،وذلك من خلال المنصة التي تستند عليها إلى جانب صلابتها الخارجية وزيادة أدائها في نفس الوقت.
  • تضم سيارة كامري 2018 المحركات القوية حيث تحتوي السيارة على ثلاثة مولدات خاصة بالطاقة، حيث يضم المحرك قوة تصل إلى مائتان وثلاثة حصان، وأيضا سعى تصل إلى لتران ونصف وبأربعة سلندر، أما عن المحرك الأكثر قوة فهو بسعة ثلاثة لتر ونصف، وبستة سلندر وتبلغ قوته ثلاثة مائة حصان، أما عن عزم الدوران فيقدر بمائتان وسبعة وستون، ويتوفر بها ثمانية سرعات.
  • تمتاز سيارة كامري بأنها مزودة بأعلى معدلات السلامة، وذلك لأنها مزودة بأعلى تقنيات السلامة الحديثة، حيث إنها مزودة باستشعار، وهذا ما يساعد على ضبط معايير السلامة والأمن للسائق.
  • السيارة مزودة نظام خاص بتثبيت السرعة المتكيف، وهذا الأمر الذي يسهل قيادة السيارة في الزحام.
Source: mosoah.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *