مزايا ورابط تحميل تطبيق المسافر لحجز الطيران

حمل الآن تطبيق المسافر لحجز الطيران من على جوجل بلاي و أبل ستور، واحجز رحلات الطيران إلى أي مكان بالعالم مع باقة من أشهر خطوط الطيران التي يقدمها التطبيق

Share your love

mosoah

تطبيق المسافر لحجز الطيران

حمل الآن تطبيق المسافر لحجز الطيران من على جوجل بلاي و أبل ستور، واحجز رحلات الطيران إلى أي مكان بالعالم مع باقة من أشهر خطوط الطيران التي يقدمها التطبيق حيث يمكنك الاستمتاع بخيارات الحجز المتنوعة الوجهات والمتعددة الفنادق والمستويات، وفي هذا المقال نتناول مزيدًا من التفاصيل حول تطبيق المسافر، فتابعونا على موسوعة. 

تطبيق المسافر لحجز الطيران

هو تطبيق صمم من أجل تلبية حاجات المسافرين في المملكة العربية السعودية وخارجها، وهو تابع لوحدة السفر المختصة بالعملاء في مجموعة سيرا للسياحة والسفر.

وقد تأسست الشركة في المملكة العربية السعودية، لذلك فقد ساعدت بشكل كبير على معرفة احتياجات المسافرين في المملكة وتوفيرها حسب العرض والطلب.

كما أن التطبيق يمكّن مستخدمه من الحجز في أكثر من مليون ونصف المليون فندق حول العالم ورحلات الطيران إلى آلاف المدن، بالإضافة إلى عروض العطلات والإجازات.

مميزات تطبيق المسافر

بالإضافة إلى توفير آلاف الرحلات إلى آلاف الوجهات وحجوزات الفنادق، يمكّنك تطبيق المسافر من الحجز على أساس استكشاف المعالم الشهيرة، وكذلك اختيار الإقامة الفاخرة أو الموفرة، وكذلك ما يناسب العائلة ويوفر الراحة.

كما يمكنك ترتيب الحجوزات وفقًا للأسعار المتاحة حيث يمكنك الدفع عن طريق عدة وسائل آمنة التي تم الاتفاق عليها مع مجموعة مختارة من البنوك.

كما يمكنك تفعيل خيار ادفع الآن أو لاحقًا مع حجوزات الفنادق، كما تتوافر خدمة العملاء باللغتين العربية والإنجليزية على مدار 24 ساعة. 

رابط تحميل تطبيق المسافر

يمكنك تحميل تطبيق المسافر من على:

  • جوجل بلاي.
  • أبل ستور.

كما يمكنك التواصل ومعرفة المزيد من التفاصيل عن المسافر من خلال الصفحة الرسمية موقع المسافر الإلكتروني.

 

كان تلك أهم المعلومات عن تطبيق المسافر الإلكتروني. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله. 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!