مشاجرة دموية بين طالبتين في مصر تنتهي بتشوّه وجهيهما!

مشاجرة دموية بين طالبتين في المعادي في مصر تنتهي بتشوه وجه كل منهما بعد استخدام آلة قطع الاوراق الحادة، وادارة المدرسة تقرر فصلهما نهائياً.

Share your love

مشاجرة دموية بين طالبتين في المعادي

استفاقت مصر اليوم على مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر مشاجرة دموية بين طالبتين في المعادي في مصر، فما الذي حصل؟ وما سبب الاقتتال بين الطالبتين؟ التفاصيل في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

مشاجرة دموية بين طالبتين في المعادي

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو انتشر بسرعة البرق يبيّن مشاجرة دموية بين طالبتين في الثانوية في منطقة المعادي في مصر، حيث تشاجرت الفتاتان بالسلاح الأبيض، مستخدمتان آلة حادة لقطع الأوراق. وقامت الطالبتان بالتعدي على بعضهما بهذه الآلة، في مدرسة السيدة روقية الثانوية التجارية، حيث أحدثتا جروحاً كبيرة في وجهيهما، وتسببتا بالتشوّه لبعضهما، ما استدعى ادخالهما الى المستشفى لتلقي العلاج.

وخلال المشاجرة، تدخّل احد المدرسين للتفرقة بينهما، ولكنه نال نصيبه من الاعتداء، حيث قطعت الطالبتان وتراً في يده اليمنى، واضطر المسعفون الى نقله ايضاً الى المستشفى لمعالجة إصابته.

بالفيديو… موظفة تضرب مديرها بالمكنسة على رأسه بشكل مبرح بعدما تحرّش بها!

وفور مشاهدة الفيديو من قبل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، طالب الجميع الشرطة بالتحرك فوراً وفتح تحقيق بالموضوع، واستجابت الشرطة المصرية على الفور.

ما الذي كشفته التحقيقات؟

إثر هذه المشاجرة الدامية بين الطالبتين، عملت العناصر الأمنية على التحقيق في أسباب المشاجرة، وتبيّن أن الطالبتين قد تشاجرتا عقب إجراء امتحان في الثانوية، وتبادلتا الشتائم، ما دفع إحداهما إلى استخدام قاطعة الأوراق وجرح وجه زميلتها بطريقة حادة. فقامت الأخيرة باستدعاء والدها الذي تدخّل فوراً بعد رؤيته لابنته بهذه التشوهات في الوجه، فأحدث جروحاً أيضاً في وجه زميلتها التي اعتدت عليها.

ما هو قرار إدارة الثانوية بعد المشاجرة؟ 

ولفتت إدارة الثانوية أن الطالبتين تدرسان بنظام التعليم في المنزل، ولا تحضران الى المدرسة إلا لتقديم الامتحان. وبعد اجتماع الادارة، قررت فصل الطالبتين من المدرسة بشكل نهائي.

[wpcc-iframe title=”YouTube video player” src=”https://www.youtube.com/embed/GNBrJeoDWJo” width=”560″ height=”315″ frameborder=”0″ allowfullscreen=”allowfullscreen”]

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!