مشروبات طبيعية ستساعدكِ على التخلّص من الوزن الزائد

إن كنت ترغبين في تسريع عملية خسارة الوزن إستعيني بمشروبات طبيعية للتخسيس عادة ما تكون صحية وسهلة التحضير في المنزل لا تتطلب منك لا المجهود ولا الوقت، ...

Share your love

لتفعيل عملية التخسيس وتسريعها، كل ما عليك فعله هو شرب واحد من المشروبات التي سنعرفك عليها في هذا الموضوع والتي من شأنها أن تذيب الدهون وتخفّف من وزنك بسرعة وبشكل صحي لا يؤذيك. رافقينا واكتشفي التفاصيل مع موقع أنوثة.

الشاي الأخضر

يعرف هذا المشروب بحرقه لنسبة عالية من الدهون في كل يوم تحصلين فيها على هذا الشاي الذي يحتوي على مضادات للأكسدة تقوّي مناعة جسمك وتجعلك تخسرين الكيلوغرامات الزائدة بسرعة وبطريقة صحية. كوب واحد خلال النهار قد يفي بالغرض.

شاي القرفة والبابونج

شاي القرفة والبابونج

طريقة التحضير: إمزجي ملعقة كبيرة من البابونج مع أخرى من القرفة في كوب من الماء الساخن، وإحصلي على هذا الخليط مرتين يومياً بعد الوجبات الرئيسية أو قبلها.

فوائده:

– يساعد على تخسيس البطن بسرعة.

– يذيب الدهون المتراكمة في كامل الجسم.

مغلي البقدونس

مغلي البقدونس

طريقة التحضير: يجب عليك وضع أوراق البقدونس في الماء وغليها لوقت قصير على النار، ومن ثم سكبها فوق أوراق بقدونس جافة وتغطية الكوب الموجودة فيه لمدة 3 دقائق.

فوائده:

– يخلص الجسم من الماء المحبوس فيه وذلك من خلال ادرار البول.

– يساعد الجسم على حرق الدهون المتراكمة خاصة في البطن بكميات أكبر، ويسرّع عملية التخسيس بشكل صحي.

شاي الزنجبيل والقرفة

شاي الزنجبيل

طريقة التحضير: أخلطي ربع ملعقة من القرفة المطحونة مع نصف ملعقة من حبيبات الزنجبيل المجففة بكوب من الماء الساخن وأضيفي معها شريحة واحدة من الحامض.

فوائده:

– يملك قدرة عالية على حرق الدهون والسعرات الحرارية، خاصة إذا تناولتيه بعد كل وجبة غذاء أساسية وذلك لأنه يسهل ويسرع عملية الهضم.

– له فعالية عالية على إذابة دهون الكرش على وجه الخصوص وتقليص حجمها بسرعة.

عصير الكرافس

عصير الكرافس

طريقة التحضير: ضعي مقدار نصف كوب من شرائح الكرافس وكوب من الماء في الخلاط، وبعد طحنها جيداً طبّقي فوقها ملعقة صغيرة من خل التفاح وأخرى من الفلفل الحار، وبذلك يصبح جاهزاً للشرب.

فوائده:

– يخفض الكرافس نسبة الكوليسترول في الدم.

– يزيل الكرافس مع الخل الأبيض الكيلوغرامات الزائدة والدهون المتراكمة في منطقة البطن بسرعة ومن دون أن يسببا ضراراً لجسمك.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!