مشروبات مفيدة قبل العلاقة الحميمة

لعلاقة زوجية أفضل تعرفي على مشروبات طبيعية مفيدة قبل العلاقة الحميمة. أكثر من 10 مشروبات ستساعدك أنتِ وزوجك على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة أكثر.

Share your love

تمر العلاقة الحميمة بالكثير من التغيرات على مدار سنوات الزواج، وتتأثر بالتأكيد بالتغيرات النفسية والجسدية التي تحدث للزوجين. لذلك قد يحتاج الزوج أو الزوجة لبعض المُحفزات الجنسية التي تُساعدهم على زيادة الرغبة الجنسية وتعزيز القدرة الجنسية. وليكون الأمر طبيعي وبدون تدخل الأدوية أو المواد الكيميائية، فالاعتماد على الطعام والمشروبات أمر صحي للغاية، خاصةً وأن الخصائص الطبيعية الموجودة فيهم تُساعد يستفيد منها الجسم بدون آثار جانبية. لذلك سنستعرض اليوم بعض المشروبات المفيدة قبل العلاقة الحميمة…

أفضل المشروبات قبل العلاقة الحميمة

1- الشاي الأخضر

لا أحد يُنكر القيمة الصحية للشاي الأخضر فهو من المشروبات التي تعمل على تهدئة الأعصاب وإنقاص الوزن، وبالإضافة لذلك فهو يُعزز الرغبة الجنسية لأنه مليىء بمضادات الأكسدة التي تُساعد على تدفق الدم بشكل أفضل للعضو الذكري وبالتالي زيادة القدرة على الإنتصاب.

2- القهوة

القهوة من المُنبهات التي تُشعرنا بالاستيقاظ والقدرة على التركيز بشكل أفضل، ولكنها أيضا مُحفز جنسي رائع خاصةً للسيدات، فهى تزيد من رغبتهن الجنسية مما يُساعدهن على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة بشكل أفضل.

3- الحلبة

الحلبة من المشروبات الدافئة التي نُحب تناولها كثيرا ولها العديد من الفوائد من أهمها أنها تزيد الرغبة الجنسية لدى النساء تحديد. لذلك يُمكن تناول الحلبة من حين لآخر قبل العلاقة الحميمة للاستمتاع بعلاقة أفضل.

علاقات وثقافة جنسية | أوضاع حميمة مختلفة عليك تجربتها مع زوجك

أوضاع حميمة مختلفة عليك تجربتها مع زوجك لكسرالملل والروتين

اقرأي المزيد ..

4- عصير البطيخ

قد يُنافس عصير البطيخ الفياجرا في تأثيره على العلاقة الحميمة، فهو من أكثر المشروبات التي تجعل شرايين الجسم مسترخية بطريقة تُحفز تدفق الدم فيها والوصول للجهاز التناسلي، مما يُحفز الرغبة الجنسية ويُساعد على الإنتصاب عند الرجال.

مشروبات مفيدة قبل العلاقة الحميمة عصير البطيخ

5- عصير البنجر

يُعرف عصير البنجر بأنه مشروب طاقة طبيعي، وذلك لقدرته على مد الجسم بالطاقة وترطيبه في الوقت ذاته. لذلك هو من المشروبات المفيدة جدا قبل العلاقة الحميمة للرجال والنساء.

6- عصير الجزر

الجزر لا يعمل فقط على تقوية النظر، ولكن قيمته الغذائية تجعله مُفيد بشكل عام للجسم بما يحتويه من فيتامينات وعناصر غذائية يحتاجها الجسم، وبالتالي فهو يمنحه الطاقة والنشاط والصحة أثناء العلاقة الحميمة.

علاقات وثقافة جنسية | أطعمة تعزز القدرة الجنسية

الحصول على علاقة حميمة صحية وسيلمة يتطلب تناول بعض الأطعمة التي بإمكانها مساعدتك في تعزيز القدرة الجنسية.

اقرأي المزيد ..

7- عصير الموز

من المعروف أن الموز من الفواكه التي تمدنا بالطاقة، لذلك فعصير الموز يأتي ضمن قائمة أفضل المشروبات قبل العلاقة الحميمة لأنه يمنح الجسم الطاقة التي يحتاجها أثناء العلاقة، ويمده بكل الفيتامينات والعناصر الغذائية أيضا.

8- مشروب شاي الزنجبيل

فنجان من مشروب الزنجبيل قبل العلاقة الحميمة من المُمكن أن يُساعد بشكل كبير في نجاحها. فشاي الزنجبيل يُساعد على الاسترخاء وتحفيز تدفق الدم في الشرايين.

9- عصير التوت

يُعتبر التوت من الفواكه الحمضية الأقوى التي ُتساعد على تحسين القدرة الجنسية، فهو يحتوي على مُركبات تُسمى الفلافونويد وهى تُساعد في حماية الرجال من ضعف الانتصاب. كما أنه يُساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم وبالتالي تدفق الدم في الشرايين ووصوله للمناطق التناسلية.

10- الماء

شُرب الماء باستمرار وليس فقط قبل العلاقة الحميمة، يُساعد بشكل عام في تحسين القدرة الجنسية، لأنه يُحسن حركة تدفق الدم في الجسم عموما، ويحمي من حدوث جلطات  في الدم، ويضمن تدفق أفضل للدم في الشرايين ووصوله للمناطق التناسلية مما يُحفز الرغبة الجنسية وعملية الانتصاب.

علاقات وثقافة جنسية | 6 نصائح لزيادة طول مدة العلاقة الحميمة

6 نصائح لزيادة طول مدة العلاقة الحميمة والاستمتاع بها

اقرأي المزيد ..

11- عصير الرمان

تُثبت الكثير من الدراسات أن عصير الرُمان من أقوى المشروبات المفيدة قبل العلاقة الحميمة للرجال تحديدا، لأن مضادات الأكسدة الموجودة فيه تسمح لمرور الدم بشكل أفضل للوصول للعضو الذكري وتحسين عملية الإنتصاب. ولكن يجب تخفيفه بالماء لأن الرمان به نسبة سكر عالية.

مشروبات مفيدة قبل العلاقة الحميمة عصير الرمان

12- اليانسون

غالبا ما يرتبط مشروب اليانسون بأنه مشروب مُهدىء للأعصاب وآلام المعدة تحديدا، ولكنه قد يكون مشروب مثالي لما قبل العلاقة الحميمة لأنه بالفعل يُريد الأعصاب ويجعل الجسم في حالة من الاسترخاء مما يُساعد على الحد من التوتر والألم عند ممارسة العلاقة الحميمة خاصةً للنساء.

نصائح قبل العلاقة الحميمة

ربما تُساعد هذه المشروبات الطبيعية على الاستمتاع بعلاقة حميمة أفضل، ولكن هناك بعض النصائح الأخرى التي تُساعد على نجاح العلاقة أكثر ومنها:

  • الاسترخاء وتصفية الذهن من أهم الأشياء التي يجب على الأزواج أن يتمتعوا بها قبل العلاقة الحميمة، فمن الأفضل ترك المشاكل والقلق جانبا والتفكير فقط في الاستمتاع بالعلاقة مع الطرف الآخر.
  • تهيئة الجو العام، مثل تعطير غرفة النوم، أو الاستعداد بملابس مثيرة للزوج أو الزوجة، موسيقى رومانسية، تزيين الغرفة بالورود، كل هذه العوامل تُساعد في تهيئة الزوجين للدخول في العلاقة الحميمة.
  • الاهتمام بالمداعبة لأنها تُساعد على تحفيز الرغبة الجنسية لدى الزوج والزوجة، كما أنها قد تُذيب أي مشاكل أو خلافات بين الزوجين قبل العلاقة الحميمة. 
  • ابتعدي عن وجود أي مُشتتات للانتباه أثناء العلاقة الحميمة، فعليكِ مثلا إغلاق هاتفك وهاتف زوجك قبل العلاقة. أما في أثناء العلاقة الحميمة، احرصي على عدم التفكير في أي مشاكل أو مسئوليات أخرى لأن ذلك يُفسد العلاقة الزوجية.
  • جربي الاستمتاع بجلسة مساج سحرية مع زوجك، فالمساج طريقة من طرق المداعبة كما أنه يُساعد على استرخاء الجسم وتنشيط الدورة الدموية وزيادة الرغبة الجنسية. يُمكنكِ تجربة عمل جلسة مساج لزوجك باستخدام الزيوت العطرية، والمرة التالية يكون الدور على زوجك ليُدللك هو بجلسة مساج وهكذا.
علاقات وثقافة جنسية | أشياء عليكِ فعلها قبل ممارسة العلاقة الحميمة

هناك بعض الأشياء التي لا تنتبه إليه النساء قبل العلاقة الحميمة ولكن عليكِ ان تحرصي عليها، إليك أشياء عليكِ فعلها قبل العلاقة الحميمة.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | نصائح تساعد في وصول المرأة للنشوة أكثر من مرة

إليك مجموعة من النصائح تساعد في وصول المرأة للنشوة أكثر من مرة

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | 8 علامات تشير إلى رضا المرأة عن العلاقة الحميمة

أهم علامات رضا المرأة عن العلاقة الحميمة

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!