مصرع طالب أثناء التقاطه “سيلفي” في أستراليا

لقي طالب هندي مصرعه، بعد أن سقط من مرتفع أثناء التقاطه بعض الصور في أحد الأماكن السياحية المشهورة في أستراليا،

Share your love

لقي طالب هندي مصرعه، بعد أن سقط من مرتفع أثناء التقاطه بعض الصور في أحد الأماكن السياحية المشهورة في أستراليا، حسبما أفادت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

وأفادت التقارير بأن الشاب صاحب العشرين عاما كان يحاول التقاط صورة “سيلفي” مع أصدقائه، حين انزلق، وهو يقف على حافة الهاوية على ارتفاع يبلغ 40 مترا فوق تل “The Gap” في مدينة ألباني، وانتشل الجثمان من المياه بعد بحث دام لساعات بواسطة مروحية.

وقال ساهيل سينج، أحد أصدقاء الشاب، إنه كان حذرا جدا وهو يلتقط الصور ولكنه انزلق من فوق التل، موضحًا أن الشاب ظل يقفز ويجرى على الصخور حينما سقط في حوالى الساعة الثانية والنصف مساء يوم الخميس الماضي.

وشوهد الشاب وهو ملقى على الصخور فاقد الوعي قبل أن تسحبه الأمواج إلى البحر، ومنع أصدقاءه من اللحاق به وإنقاذه حتى لا يصابوا بأذى، ومازال رجال الشرطة يحاولون التواصل مع والدي الشاب اللذين يعيشان في الهند.

وأشارت الصحيفة إلى أن المنطقة تعد خطرة، لذا من المفترض ألا يتخطى أي زائر الحواجز حتى لا يصاب بمكروه، كما أن هذا المكان كان مغلق على مدار العامين الماضيين من أجل إمداده بخط سكة حديد وعلامات تحذير على حافة التل.

مصرع طالب هندي أثناء التقاطه "سيلفي" في أستراليا

Source: Tamol.om
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!