مطابخ خشب 2021 – Wood kitchens

Share your love

كتالوج مطابخ خشب 2021

مطبخ خشب جديد 2021 باللون البني

ما هي التغيرات في مطابخ الخشب هذا العام

هناك العديد من أنواع المطابخ، منها مطابخ اكريليك ، ومطابخ ألمنيوم وأبواب خشب، ومطابخ خشب، وهناك العديد من التغيرات والتصاميم الحديثة للمطابخ الخشب ومنها [1] :

مطابخ خشبية ريفية

حيث تتميز الديكور الجديدة للمطابخ الخشبية 2021 بالطابع الريفية حيث يعطيك مظهر مريح للغاية ، وهو ما لا يتمتع به نظيراتها البسيطة والحديثة ، حيث يمكنك أيضا الحصول على خزائن وأثاث من الخشب المطلي بالورنيش أو مطلي بالألوان ، والتي تشمل الخزائن الجانبية وطاولة من الخسب مع باقة لطيفة ومتنوعة  من الكراسي القوية بكل الأفراد .

المطابخ الخشبية المعيارية

وهذا التصميم يعتبر من أحدث الاتجاهات المبتكرة في المطابخ الخشبية الحديثة ، وأكثر سمة أساسية للمطبخ المعياري هي أنها تتبع نفس مبادئ التصميم من الناحية الجمالية ، هذا يعني أن الأثاث والأجهزة تصنع أشكالا مثالية بدون حواف بارزة في معظم الحالات ، ويتم دمج الأجهزة في الأثاث نفسه ويمكنك أيضا العثور على مطابخ بها أثاث مدمج مباشرة في الحائط .

مطابخ خشبية بيضاء

يهتبر اللون الأبيض من أفضل الألوان التي تصاحب الخشب ، حيث يظهر الجمال الطبيعي لهذه المادة المميزة كما اللون الأبيض يساعدك على زيادة مساحتك ، ويكون المطبخ متكون من وحدات التخزين المستقلة باللون الأبيض  ، والخزانة العلوية بأبواب زجاجية  والتي تكشف عن الأطباق الجميلة ، وتستخدم درجات اللون البني الترابي الريفي يضيف جو مريح على هذا المطبخ ، ووضع النباتات الجميلة الخارج مع المحاذاة بعناية لحواف النافذة.

مطابخ خشبية كلاسيكية

حيث تم تصميم هذا النوع لهدف تحقيق أكبر استفادة من مساحتك وتحقيق الكثير من الدفء في مطبخك قبل كل شيء ، عادة في هذا التصميم يتم وضع الطاولة والكراسي لعمل غرفة طعام يومية مريحة ، كما يجب أن تحاول جعل هذه المساحة ممتعة ودافئة باستخدام مفارش المائدة الجميلة والأواني الفخارية والمينا المزخرفة .

مطابخ خشبية صغيرة 

ليس من الضروري أن تكون خبيرا في التصميم للمطابخ عندما يكون لديك مساحة صغيرة لمطبخك لتنظيم أغراض الطهي وتخزين الطعام  ، ولكن يجب أن تؤكد على الحفاظ على الحد الأدنى من الفوضى والراحة القصوى ، وهذه عب الطريقة الصحيحة للمطبخ حيث ستستمتع بإعداد وجبتك مع المطابخ الصغيرة ، أنت بحاجة إلى أفكار ذكية تساعدك على زيادة المساحة ، والحل المثالي للمطابخ الصغيرة هو المطابخ المعيارية البيضاء سيفتح هذا اللون المساحة ويملأها بالضوء. وهناك أيضا أنواع مطابخ أخرى، مثل مطابخ ستيل، وهي مصنوعة من الستانليس ستيل.

الوان مطابخ الخشب

البحر والسماء

في هذا اللون يتم استخدام الظلال من نفس اللون في تصميم المطبخ المفتوح  ، حيث تكون لون الطاولة زرقاء وتتمركز في الصدارة ، بينما تحدد الخزانات ذات الألوان السماوية المحيط وتم اختبار الظلال المخصصة لتأسيس المساحة ذات السقف المرتفع والتوافق مع الأجهزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وشرائط الجزيرة من الخشب الداكن [2] .

اللون الأخضراء والأبيض

تتمتع الطاولة باللون الأخضر وسط المطبخ الأبيض الناصع ، كما يمكنك تغطية السقف بقطعة قماش مطلية حسب زوققك ويمكن استخدام ورق الحائط ، وما يزيد التصميم جمالا استخدم  الأطباق المعلقة فوق سطح الموقد  فإنه يدعو العين للتنقل في جميع أنحاء الغرفة.

أزرق غامق وأزرق ناعم

لإضافة بعض الجاذبية إلى الخزائن البسيطةاستخدم  اللون الأزرق الباهت على صناديق الخزانات وظلا أعمق على الأبواب وواجهات الأدراج .

 أحمر لامع وأسود منتصف الليل

هذه الألوان تجعلك تشعر بالطابع الدرامي  وذلك بسبب التوازن بين الألوان ذات الكثافة المتساوية. ، تتلاشى الخزانات السوداء بشكل فعال في الخلفية لإظهار الجزيرة الحمراء في المركز ، بينما تحافظ الخطوط الخلفية الخفيفة وأسطح العمل على القطع المطلية  .

 رمادي وبرتقالي

هذه الألوان تجعل مطبخ نابض بالحياة لمع اللون البرتقالي الناري على الجزيرة ، وطلاء الأرفف المفتوحة بلون أفتح من نفس اللون الرمادي يضيف عمقا ويعرض الملحقات ويجعلها ساطعة .

ايجابيات مطابخ الخشب

  • إنها متينة وسهلة الإصلاح باستخدام أعواد شمع حشو الخشب إذا تم خدشها [3] .
  • وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الأساليب والألوان وأنواع الخشب والتشطيبات .
  • يمكن تخصيصها لتكمل تصميمات الديكور غير العادية .
  • تأتي خزانات الخشبية مع خيارات المزج والمطابقة والتشطيبات لتناسب العديد من المطابخ .
  • يمكن إعادة طلاء الخزانات أو دهانها لإضفاء مظهر جديد .

سلبيات مطابخ الخشب

  • يمكن أن يكون تركيبها مكلفا مقارنة بأنواع الخزائن الأخرى، وأنواع الخشب للمطابخ.
  • تستغرق الخزانات المخصصة أو شبه المخصصة وقتا في الإنشاء والتثبيت ، مما يعني أوقات أطول للمشروع .
  • تتوسع وتتقلص مع تغير الرطوبة ويمكن أن تتشوه بمرور الوقت .
  • يصعب تنظيفها وعادة ما تتطلب منتجات خاصة مصممة لتنظيف الخشب .

انواع خشب المطابخ

خشب الكرز

خزائن خشب الكرز هو نوع من الأخشاب التقليدية ولكن الكرز ليس خشبا صلبا تقنيا ، إلا أنه متين ويدوم طويلا  وتشتهر خزانات الكرز بلونها الغني الطبيعي والفاخر الداكن ، ولكن يمكن أن تختلف بين الأصفر الداكن والأحمر الباهت [4] .

تضمن نقطة السعر الأعلى قيمة مدى الحياة  مع متانة قصوى نادرا ما تنكسر أو تنخدع ، توقع أن تصبح هذه الخزانات داكنة بشكل طبيعي مع تقدم العمر .

خشب القيقب

تُعرف الخزائن المصنوعة من خشب القيقب بالمتانة والملمس الناعم والحبوب المنتظمة الملساء ، غالبا ما يشتمل خشب القيقب الباهت الطبيعي إلى الأبيض الكريمي على خطوط حمراء تتعمق مع تلطيخ لتعزيز خصوصية كل قطعة، ويعتبر من افضل أنواع المطابخ.

خشب البلوط

تعتبر الخزائن المصنوعة من خشب البلوط المتينة وبأسعار معقولة خيارا شائعا للمطابخ ، يتمتع هذا النوع  بالأشكال الجمالية ، كما يتميز خشب البلوط خفيف الوزن وسهل التنظيف ومتين للارتداء اليومي وهو خشب صلب غير مكلف تماما .

خشب البامبو

خزانات خشب البامبو هي خيار خزانة صديق للبيئة على عكس الخزانات الخشبية التقليدية المقطوعة من الألواح الخشبية المصنوعة من الأشجار الكبيرة ، يتم تجميع ألواح الخيزران من سيقان مقطعة إلى شرائح ومغلفة معا .

والمطابخ من هذا النوع متينة للغاية والأسطح المصفحة تقاوم بسهولة الخدوش والرقائق والضربات ، وتضيف الألوان الفاتحة مظهرا متجدد الهواء وعصريا للمطابخ.

هل المطابخ الخشب عمليه

تعتبر المطابخ المصنوعة من الخشب الصلب شديد التحمل وذو جودة عالية ، ولذا فهي بالطبع تظل في شكلها لفترات طويلة  ، ومع ذلك يحتفظ كل الخشب بالكثير من الرطوبة  لذلك يستغرق بعض الوقت حتى يستقر ويمكن أن يتحول قليلا بسبب هذه الرطوبة المتبقية .

خحيث  تتوسع المطابخ بالساخنة ويؤدي البرد إلى تقلصها في حين أن هذا ينطبق على معظم المواد الصلبة ، فإن الرطوبة في الخشب تتسبب في تضخيم التأثير ، وهذا هو السبب في أن العلماء يشيرون إلى الخشب على أنه مادة “استرطابية”  مما يعني أن محتواه من الرطوبة يرتبط ارتباطا مباشرا برطوبة البيئة الموجودة فيه ويمكنك الإطلاع على أفضل مطابخ 2021 .

ولكن لحسن حظ  هناك افضل شركة مطابخ حيث تعمل على أفضل أنواع الخشب للمطابخ هو خشب البلوط الصلب عالي الجودة وتخضع لعملية طلاء فريدة من نوعها  مما يزيد من مرونتها مما يعطيكي أفضل أنواع المطابخ كما يتوفر أنواع أخر من المطابخ منها .

  •  مطابخ اكريليك
  • مطابخ ألمنيوم وأبواب خشب
  • مطابخ ستيل 932369
  • مطابخ الخشمونيوم
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!