معالم سياحية تستحق الزيارة في موناكو!

هل أنتِ من محبات السياحة للمدن الثرية والفخمة؟ اذا لا يجب عليكِ أن تفوّتي زيارة مدينة موناكو! فتابعي في هذا الموضوع أبرز وجهات السياحة في موناكو الرائعة

Share your love

معالم سياحية تستحق الزيارة في موناكو!

هل تفكّرين بأخذ اجازة ولو قصيرة لتغيير الأجواء مع كلّ ما نمرّ به في ظلّ انتشار فيروس كورونا؟ السياحة في موناكو يمكن أن تساعدكِ على ذلك، خصوصاً أنّ عدد الاصابات في الامارة قليلة ومحدودة حيث سجّلت 397 اصابة لكن مع تعافي 293 منها وهناك وفيتين فقط. فاكتشفي معنا أبرز المعالم السياحية في موناكو عبر الاطلاع على هذا الموضوع من موقع أنوثة.

1- قصر الأمير

موقع هذا القصر فريد من نوعه فوق البحر، وهو موطن لأقدم نظام ملكية في العالم، فقد تمّ بنائه لأغراض دفاعية من قبل أسرة جينوالي النبيلة في العام 1297 بعد أن استولت على الأرض، وتم تجديده على مرّ العصور حتى تحول إلى قصراً فاخراً. ويمكن للزوار التنزه في أرجاء القصر والعودة بالتاريخ والزمن خلال التنقل بين غرفه.

السياحة في موناكو

موناكو… إمارة صغيرة بمعالم سياحية كبيرة!

2- متحف علوم المحيطات

يتميز هذا المتحف بموقع رائع على ارتفاع 90 متراً فوق مستوى سطح البحر، وهو يحتضن واحداً من أقدم أحواض السمك في العالم، ويستضيف المتحف في الوقت الحالي معارض ذات الصلة بالعلوم البحرية. فهو يجذب السياح بسبب الأحواض المائية التي تحتوي على أنواع نادرة من الأسماك كما يضم المتحف مطعم رائع في التراس مع إطلالة خلابة على البحر تصل إلى الريفييرا الإيطالية.

السياحة في موناكو

3- الكاتدرائية الرومانية البيزنطية

وقفة دينية في خلال السياحة في موناكو مع الكاتدرائية الرومانية البيزنطية التي بنيت خلال الفترة من 1875 إلى 1884 من الحجارة البيضاء المذهلة التي تم إحضارها من لا توربي القريبة. وهي تحتضن قبور الأمراء وكبار السياسيين.

السياحة في موناكو

4- دار أوبرا مونت كارلو

لا تتردّدي بزيارة دار أوبرا مونت كارلو في ساحة كازينو الرائعة! وقد بنيت الأوبرا في العام 1878 وتتميز بتصميمها المثير للإعجاب مع زخارف باللون الأحمر والذهبي، ولأكثر من قرن من الزمان استقبلت العديد من الفنانين العالميين والحفلات الموسيقية وعروض البالية.

السياحة في موناكو

5-  سباق الفورمولا واحد

لا يمكنكِ زيارة موناكو من دون زيارة أبرز شوارع سباق الفورمولا واحد الذي يعد واحداً من الأحداث الرياضية الأكثر شعبية في العالم في مونت كارلو كل عام في نهاية الأسبوع الأخير من شهر مايو/أيار. وقد انطلق هذا السباق لأول مرة في أوائل القرن الـ20.

السياحة في موناكو

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!